تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الإهداءات


العودة   منتديات دانات الخليج > ►◄المنتديات الأدبية►◄ > قصص - حكايات - روايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-02-22, 10:39 AM   #6


الصورة الرمزية صعبة النسيان
صعبة النسيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 أخر زيارة : 13-01-23 (01:05 PM)
 المشاركات : 7,133 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
افتراضي



الفصل الرابع
اليوم الخميس ....مو مثل أي خميس.......الحزن ..غيم علا قلب ...حزين مصدوم...قلب مازال يتلقى الصدمات مره....... ورا...... مره...
تمت نجلا حاضنه ابوها....وعيونها تهل الدمع وتدره...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....يبه...خليتني ورحت...يالغالي..............................
.طبعا نجلا متجاهله كليا وجود ...رجل ......رجل اعترفت في اعمق احاسيسها بأنه ...هادم سعادتها...وسبب في خنوع ابوها.....ابوهــــــــــــــــــــــــــــــا الي عمره ماانهز او خضع......ابوها.....الي ماذاقت ....منه...الا القسوه والالم.....ومع هذا تعشق الارض الي يمشي عليها!!!كل الي شافته من ابوها كوم ......والصوره الي شافته اليوم عليها كوم ثاني.....حتى الالم .....الي كانت حاسته ..من صدمتها .....في زواجها ...رحل .....وحل مكانه.......بركان .......خامد .....يتهدد في أي لحظه يثور......بركان......تكون.....لحظة خروج الروح......الى باريها...بركــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــان .........يغذيه.....كرهـــــــ.......كان وليد لحظة الـــــــــــــــــــــــــــــــــم........وقهـــ ــــــــــــــــــــــــر
الوليد.....عينه على ملاكـــــــــ.....سبحان من صورهـــــ........مشاعره متضاربه.......مابين قهر الرجآل....والاحتقار ........واخيرا الرحمه......
الوليد بصوت هادي رزين- ممكن تهدين...هذا قضاء الل...
التفتت نجلا وعيونها مانعه عنها الشوف.....وقلبها حيييييييييييل.....مليااااااااان....وعجز النظر .....يظهر......مدى الكره.....الي...انوجد.....وانغرس في الاعمـــــــــــــــــ اقــــــ....بثواني
اشرت بأصبعها ..تجاه الوليد....وبصوت عالي-انت السبب...!!!انت!!.......وش دخلك حياتنا؟؟؟؟؟؟........ابوي انت الي قهرته.......وانت الي .....كسرته.....ليه؟؟؟؟ليييــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــه؟؟؟
الوليد...انصدم من هجومها....وزاد احتقاره لها....الوليد..بهدوووووووووء-تعوذي من ابليس
نجلا..ناظرته بأحتقار-ابوي مات!!....بسبتك!!وشلون؟؟؟وشلون وصلت فيك الدنائه...تسوي الي سويته؟؟؟؟.....قالتها والعبرات تنهشها من كل جانب
الوليد..ماسك اعصابه-اقصري الصوت...
نجلا وهي تصيح- مالك كلمه علي......اطلع ...اطلع برا!!!!!اطلع برا.....
تناست نجلا وجود الكل ......ماقدام عيونها الاابوها.......الي خسرته........وباعتها.....خلاص راح الذي عشانه ترضى الذل....ولو كان منه
كملت...والغضب اعماها....-اصلا انا مستحيل اكو ن لك!!!!كيف تجرأت...الي سويته مايسويه رجا.......
ماكملت.....وقطع الكلام صفقه...من قوتها.....اظلمت الدنيا......وآخر صورهـــــــــ....كانت لابوها......و.....سعد......
&&&&
في مجلس الرجال...بيت ابو سعد الله يرحمه
ابوسعود_لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم
ابو خالد-استغفر الله العظيم...يهمس لاخوه..-وش السالفه ؟؟
ابوسعود-علمي علمك..وانا اخوك..
الشيخ-الله يصبرهم..التفت لبو سعود ..-خلنا نكلم المستشفى ياخوي؟؟
ابو خالد-خالد دق وانا ابوك ..خل تجي سيارة اسعاف..
خالد-ابشر يبه..ابشر
&&&&&
ام سعود-وشو؟؟؟لاحول ولا قوة الابالله...
رانيا..ارتبكت واول ماجا في بالها خــــــــــــــــــــــــــــــــالد...؟؟؟
سكرت ام سعود ..-الله يصبرهم..الله يصبرهم
رانيا بخوف-يمه وش صاير..ابوي فيه شي؟؟؟احد فيه شي؟؟
ام سعود متأثره-ابو سعد توفى اليوم!!!
رانيا بصدمه-ايش؟؟...
ام سعود-الي سمعتيه....ويقول ابوكِ حالتهم تقطع القلب
رانيا –الله يهون عليهم مصيبتهم
الوليد.....قام بلاتصالات الازمه لأنهاء كل شي متعلق ..بالزواج...وكلف ..المسؤلين.....يرسلون ...اعتذار لجميع المعازيم...وماقصر قام بكل شي لازم.....لبو سعد بدايه ...من اوراق خروجه من المستشفى الي افادو ان موته كان بسبب سكته قلبيه...الين الدفن....وصلوا عليه في مسجد الراجحي ...بعد صلاة الجمعه
والعزا خلاه في بيت ابوه.....وامر بتنزيل نعي...بأسم شركاتهم ..لابو سعد
|||||
الجميع عرف بموت ابو سعد...لكن الاغلب ماعرف ...ان نجلا صـــــــــــــــــــارت مرت الوليــــــــــــــــــــــــــــــــــد.....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد صلاة الجمعه في فيلا محمد بن الوليد(ابو سلطان).....
ابو خالد...يكلم ابو سعود-ياخوي انا ماني فاهمن شي احنا رحنا نملك لسلطان...ليه صارت الملكه للوليد؟؟
ابو سعود-الصبر ..ياخوي الصبر...الوليد..انا واثق بتصرفه ولو اني مافهمته..
ابو خالد-يابو سعود احنا اعمامه ..ولنا الحق نعرف كل شي ...انت ماشفته..امس...؟؟كأن الي بيسأله..عن شي....راح يلاقي جوابن مايسره..ولا سلطان الي مابان له خبر..من البارح..وينه ؟؟وينه عن الملكه والعزا..الي سواه ..ماينسكت..عليه!!!
ابوسعود- زي ماقلتلك الصبر ..احنا ماراح نقول أي شي ..الوليد..الي اعرفه ...بيوضح سبب تصرفاته..في الوقت المناسب
سكت ابو خالد ..ولو ان كلام اخوه مااقنعه..
المعزين كانوا يتوافدون على بيت الوليد...واكثرهم من شركات..العويضه...لانهم كانوا يعرفونه ...وماننسى عادل.الي كانت عيونه بتطلع ..من كثر ماشاف من مظاهر الرخا والعز..وبعض الجيران...الي يعرفون ابو سعد
||||
مرت اليومين الاولى ...من العزا....ونجلا تفوق ...وترجع تغفي...من المهدئات الي كتبها لها الدكتور..
قسم الحريم...
ام عادل تكلم بنتها بالتلفون....وتقول.. لبنتها-شفتي مامات الاوهو مسنعن بنته...مالت عليكِ...من بنت...كل ذا العز اكيد لها
..ولا لو تشوفين الغرفه الي هي فيها...تقولين قصر..مو غرفه!!!
غاده- ييييييييوه يمه لاتزيدين همي هم...!!متى بتجين ...المعزين هينا ..وش كثرهم وانا حالتي حاله..انا اصلا ماكنت ابيها تطلع من البيت...بس ذا الي اسمه الوليد...خذها غصب...
ام عادل-اكيد بياخذها ..ماسمعتي عادل وش قال ..؟؟خلاص صار زوجها!!
غاده-شفتي يمه ؟؟شفتي؟؟؟؟؟ربي حرمها من فضه..واكرمها بذهب!!!!!!بس انشالله يكون مثل اخوه....؟؟؟المهم يمه انا حايسه...متى تجين؟؟
ام عادل –شوي وانا جايه...عادل يقول ان نسيبكم...تكلف بكل شي...من الى
غاده- الله لا يوفقها ..ذا النجلا..كله منها...!!!لا وبعد تبيني اخليكِ تروحين؟؟؟لا والله الا تجيبن عفشكِ وتقعدين عندي..
ام عادل-يكون خير يكون خير...مع السلامه الحين..
غاده –مع السلامه بس لاتتأخرون يمه...
ام عادل-انشالله..فمان الله

الخدم ..كان يضيف المعزين ...والكل موجود...ومجتمع....
|||
امي نوره-...الله يصبرها المسكينه...لو تشوفينها تقولين ..قطرة ندى...مو آدميه...
ام سلطان-وهو الي صار شويه؟؟ابوها مات في يوم عرسها..والله انها تقطع القلب ...مافي لسانها الا اسم سعد..اخوها
ياعيني عليها والله ...تدرين ياخاله البنت هاذي دخلت قلبي....
امي نوره- ومين الي ماتدخل قلبه...؟؟يالبيها مثل ...القمر..بسم الله عليها ...الله يسخر لها سلطان ويعوضها؟؟والتفتت لأم سلطان....وكملت-وانتوا بعد توصوا فيها ...لاتخلونها...
ام سلطان- افا عليكِ ياخاله ...توصيني على بنتي؟؟؟
امي نوره..باستغراب وانتقاد-الا سلطان ..تطمن عليها ..؟؟رقى لها يشوفها؟؟
ام سلطان..بريبه خفيفه-والله ياخاله ماشفته...من امس..اكيد مشغول ..الحين كبرت مسؤليته...لا وماشاالله عليه هو اكيد الي قام بكل شي؟؟ياعين امه ..تلقينه ماذاق النوم؟؟
امي نوره بعدم تصديق-هذا كله من سلطان ...زين ..زين....هذا وجه هالبنت عليه...!!
*****
الوقت بعد الغرب...آخر ايام العزى...يوم الاحد...وفي جناح الضيوف...كانت منسدحه...وشعرها منتثر...على المخده...مع الناس ولاهي مع الناس
رموشها ترف...وصداع ...يألمها...قومي ...قومي يانجلا اليوم الملكه!!...حركت راسها يمين وشمال...وفجأه وبدون سابق إنذار...غزت الذكرى ..الاليمه...احلى حلم....حلم العمر...كل الاحداث مرت مثل الشريط.......
رانيا بهمس وعطف-نجلا...نجلا؟؟...فوقي..ياروحي...
ساره-..ياحياتي...ذا البنت...قلبي واجعني عليها!!
حنان- ايه والله مسكينه...فقد الاب مو شي سهل!!
ساره-تدرون ...في حياتي ..ماتوقعتها...جميله لها الدرجه!!؟؟
رانيا وعينها على نجلا-ماشالله عليها ...عليها ملامح...تأسر...
حنان-تأسر ..وبس؟؟؟الا تخلي الواحد..ماينزل عيونه..منها..تبارك الرحمن ..عليها هدب ورموش...ودي اشوفها اذا فتحت عيونها
رانيه-بس ماتلاحظون ان ام مرت ابوها جتها مره وحده وخلاص؟؟غريبه...لواني منها..ماتركتها لحظه!!
ساره-..جينا للكلام الفاضي ...المره معذوره...زوج بنتها.. توفى المفروض..تكون مع بنتها في بيتها ..مو هينا هذا من طيب اصلها ..انها جايه عند نجلا...ولا نقدرنلومها على أي شي؟؟
رانيه-...حتى السؤال؟؟؟مايضرها لو سألت؟؟عنها؟؟
ساره- لاتدققون؟؟!!....
قاطعتها..حنان-تصدقون..؟؟حتى انا مارتحت للمره هاذي!!احس انها ماتأثرت...
ساره-تعوذوا من ابليس..واتركوا الظن عنكم!!!
حنان-والله ياساره...وانا صادقه...والتفتت لرانيه...وش رايكِ انتي؟؟
رانيا..بترد...الا.....سمعوا همس..حزين...يصدر...من القلب.....وفي نفس الوقت يقطع القلب...
آآآآه...آآه...
التفتوا كلهم على نجلا...وقربوا منها....وكانت رانيه اقرب الكل...
رانيه-نجلا حبيبتي...ردي علي...
نجلا...رمشت بعيونها...وباين على اجمل ملامح...حزن ..والم...انرسم بعيونها....
نجلا بصوت يهمس –انا وين؟؟؟مين انتوا؟؟
اقشعر شعر جسمها.....لانها ..ذكرت واقع اليم...عاشته...وبانت ملامح ..شخص...حاد الرسوم.....له نظره...ارسلت...تيارات.......متتاليه...هي خوف او رهبه...او كـــــــــــره.....واخيرا صفعة.....الم......
ارتجفت...ورجع لصوتها نبرته...-انا وش اسوي هينا؟؟؟..وتلفتت تخاطب العيون ..المشدوهه..ومعالم الرحمه..تنساب..من نظراتهم....
رانيا..بصوت هادي -لاتخافين انتي ...في بيتكِ..في بيت سلطان.....وانا بنت عمه ...وهاذي عمته حنان وعمته ساره....
نجلا-..ابوي...ابوي مات!!!......حركت راسها وتلفتت ..وبكت ....بكت....من القهر...ان ابوها مات مقهور...ومذلول....مانست وجهه وهو يترجاها...تقبل...تتزوج...من الحقير.....الدنيء..الي وصله للحاله هاذي......!!
قالت بصوت مغبون من القهر.-هذا مو بيتي..طلعوني...!!طلعوني....من هينا...
ناظروا البنات بعضهم..مستغربين..
ساره-اهدي يانجلا...الي سار قضاء الله وقدره...انتي انسانه مؤمنه...
نجلا بهستيريا- ونعم بالله.........بس.....الي سار!!..الي سار ماكان لازم يسير.....النذل هو الي قهر ابوي..هو الي خلا ابوي يخض...ولا كملت لانها انهت جملتها...بدخول......رنا
رنا- وش ساير..؟؟وش فيها نجلا...؟؟؟
ساره بفهم...عرفت ان السالفه فيها ان..وماحبت ..تكبر السالفه-مافيها شي بس منهاره...وناظرت نجلا برجا..
سكتت نجلا...وبلعت ريقها...حاسه بالغربه...والحزن بينهم...لا ويقلون ...سلطان....وينك...يا سلطان؟؟تشوف اخوك؟؟
سمعت ..صوت من اعماقها..خلاص يانجلا ..انتي في عصمة ..رجال ثاني...الي تفكرين فيه محرم عليكِ.......تجمعت مشاعر الكره.....الي كل لحظه وكل ثانيه...تكبر..وتكبر...ناحية هذا الشخص الي سار زوجها...زوجها...زوجها..رنت صدى الكلمات...في راسها....الف مره
رنا- كلنا قلوبنا معك يامرت الغالي..ولاتحسبين اننا بنترككِ..او منا فاهمين مشاعرك...ترانا مرينا في نفس الظروف...بعدموت ابونا الله يرحمه...ويرحم موتى المسلمين....لولا وجود الوليد كان ضعنا...ووقفته معنا ..وناظرتها ..بتفهم ..
التفتت ساره متعجبه من العقل الي نزل فجأه على بنت اخوها.....
الكل مو حاس بالنار الي تسري في الروح قبل الجسد.....دارت نظرتها للكل وهي تتسآئل ياترى تدرون ...؟؟؟؟قالت وهي عارفه ان كلامها...راح يترك اثر...وكبير بعد....
نجلا-..من الغالي الي تتكلمون عنه؟؟؟
رانيا-سلطان ياعمري سلطان..!
نجلا..باحتقار..لنفسها لانها راح تنطق اسم كريهه..على سمعها-..بس انا ماتزوجت الغالي....نزلت عيونها الارض...والدموع تتجمع..انا تزوجت ...الوليد!!!!!!
الوليد...وغطت وجهها بيدينها المرتجفه...وهي تون...بصوت مقهور....
دوت منهم صرخات استنكار...
ساره-وش الكلام الي تقولينه يانجلا؟؟؟انتي مرت سلطان ؟؟مو الوليد
رنا –مستحــــــــــــــــــــــــيل....الوليد خذاكِ انتي..؟؟؟وليه....نست نفسها ...وكملت-تدرين انه خاطب وحده من جماعتنا..اسمها الجوهره!!!!؟؟؟؟
حنان-اسكتي يارنا خلينا نفهم!!
رنا –ماسمعتي وش قالت ..؟؟؟تقول انها تزوجت الوليد!!!
رانيا-اهدوا شوي البنت ماهي متحمله...عشان نزيد عليها؟؟
رجعت عيونهم عليها ...ورفعت راسها
نجلا بصوت ..مقهور-ادري ولا ماادري...روحوا اسألوه؟؟؟ليه...؟؟ليه سوى كيذى...ليه؟؟؟انا كرهته...وراح اضل .اكرهه.لين ماموت...اتركوني!!...اتركوني...اطلعوا واتركوني!!
رانيا-اهدي اهدي يانجلا خلاص بنطلع عشان ترتاحين...وشافت البنات ..ياللله يبنات خلوها ترتاح!!
طلعو وفي عيونهم 100 سؤال وسؤال...
اما نجلا انسدحت وهي تبكي...على ابوها....وتحسرت ..بصوت...حزين- وينيك ياسعد....وينك ياخوي....؟؟انا محتاجتلك؟؟وينننننننننننننك؟؟
||||||||||||||
وفي نفس الوقت...في قسم الرجال ..بدوا المعزين ..يخفون...وماكان فيه الا ..الجماعه..
عادل ...كان بيطلع..الا والوليد قدامه..
الوليد-يابو ناصر ابيك بكلمة راس..
عادل ..عارف وش يبي الوليد.. وبخبث-تفضل..مع اني عارف ..يا طويل العمر
الوليد بصوته الهادي والآمر بنفس الوقت-ماافضل نتكلم هينا تفضل معي
مشى ابو نا صر مع الوليد..لين دخل غرفة مكتب..ولا افخم...عيونه تبققت..وقال في نفسه...يالومه سلطان يوم هج ..ابو سعد ماهوب من ثوبهم..ولا يطول..يكون منهم
الوليد سكر الباب ..ومشى بعصاه ..لين قعد علا كراسي الضيافه في المكتب..الوليد-تفضل يابو ناصر اجلس
ابو ناصر-زاد فضلك ياطويل العمر
الوليد-طبعا مايحتاج اوضحلك ..من تكون بنت ابو سعد بالنسبه لي..وناظر ابو ناصر وركز النظر...يستنى تعليق
ابو ناصر-هاه..اكيد اكيد...طال عمرك...الله امر بالستر
الوليد تنرفز من الكلمه هاذي بالذات وحفر اصابعه على عصاه..-اسمعني زين ياابو ناصر ..بنت ابو سعد الآن مرتي يعني سمعتها من سمعتي والي يمس حرف من حروف اسمها..لاتتوقع اني برحمه..مين ماكان!!
خاف ابو ناصر من لهجة الوليد..-الله يهديك ياطويل العمر ...لاتظن اني ممكن اقول أي شي..ان.....
الوليد..قطع..كلامه..بنبرة تهديد-اصلا مافيه شي عشان تقوله..ومن كلامك ذا ..فأنت مافهمت كلامي!!!
ابو ناصر ماعلق...
الوليد زم شفايفه وقال بلهجة وعيد..وصوت يقرب للهمس –ابو ناصر..انا الي يدوسلي طرف..ادوسه برجولي ...وامحيه..من الوجود..والي اتكلم عنها هي انا..بالنسبه لي!!!فاهم ..؟؟؟
ابو ناصر-ايي..ه فهمت....... طال عمرك فهمت.........خاف عادل من الوليد لانه عرف في قرارة نفسه انا مايهدد من فراغ
الوليد-كيذى تعجبني ....وقال وهو يهز راسه....-.اكسبني حبيب ولا تكسبني عدو!!!!
ابو ناصر-ابشر ابشر طال عمرك مايسير الا الي يرضيك..ياله تامرني شي..؟؟؟؟
الوليد-مايامر عليك عدو يكفيني ماتنسى كلامي!!!
سكت عادل ولا علق وطلع من المكتب ..ماصدق انه سلم.....
||||||
مسح الوليد وجهه بكفه ...حاس ان جسمه مهدود...الايام الي فاتت كانت متعبه....مانام لاليل ولا ارتاح نهار..الاحداث الي مرت عكرت...كل شي ..اسمه راحه..بدايه
من سفره لين كتب كتابه....وقف التفكير ..مسك راسه بيدينه...وهو يفكر...ولسان عقله يقول.....تزوجت يالوليد!!...والي خذتها...غمض عيونه...بقوه......ومافي
صوره غير صورتها!!!...هذا الي كان لازم يسويه...ابد ماراح يخلي حركت اخوه تذل ابو سعد...الي ماله ذنب...في أي شي بينهم....وش ذنبه الرجال اذا كانت
بنته..تنازلت عن شرفها...لنذل وخسيس!!!!..للاسف هو اخوي؟؟؟؟؟...........ومره ثانيه ..انرسمت صورتها.............الي مافارقت خياله....من شافها...معقوله كل
هذا يطلع ...من ..من...مالقى وصف ...لها الا..... مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــلاك.....
طرد الصوره....وبانت ملامح اخوه...سلطان...وهويضحك ضحته الخبيثه.........جمع اصابعه وفي قبضه وحده وضرب...الطاوله..الي قدامه
سويتها ياسلطان....ماهقيتها تطلع منك ياولد ابوي؟؟؟...ابخستك........ولا عرفت ....قدرك...صح!!!!!!!!!!!!
حتى ابوها...كان عارف...وهذا الي هزه........وخلاه يخنع...ويوافق...رنت كلامات ابو سعد الاخيره ...في اذنه...كان يطلب السماح مني...وعشان كيذى....ماراح
يروح اسفك....هدر.....وانا الوليد..اما ..هي؟؟......طلعت منه تنهيده...قهر...وعجز....ومشاعر احتقار....احتقار...وكره....لاعمق الحدود...
من عطاها كف وهو ماشافها ...على طول شالها ودخلها داخل بعد ماتحن حن...وبعدين ...نقلها..الاسعاف...وسار عندها انهيار..عصبي...ومنه للبيته.....محد سأل او
جرأ...يسأل...وش سبب زواجه هو مو سلطان...بس اشوفك ياسلطان؟؟؟
ضغط يده...علا عصاه...لين بانت عروقه...وزم شفايفه....كأنه ..حسم ..امره...ومايدري ان العواصف...اجتاحت...اركان ..بيته...سمع رنة جواله...
ورفع من دون مايشوف الرقم؟؟؟
الوليد-نعم!!
امي نوره بزعل-..الله ينعم عليك ياولد الغالي..وش الي سمعناه...؟؟يوم انك تبي تتزوج ..كانت بين ايديك..جوهره...ماخذت الا بنتن..هي لاخوك..؟؟؟!!
الوليد..بحزم ...- هذا ربي وهاذي قسمته..ياامي نوره
امي نوره....حست انها تمادت-ونعم بالله ياولدي...بس ..انت ..تدري اني كنت ابي الجوهره لك؟؟وانا ابي افهم..وش صار..كل ماسألت احد..قال مدري؟؟
الوليد..بهدوء-خلي الي قالكِ ياامي نوره..يكملكِ وش السبب؟؟!!لانه عارف ان الخبر وصلها من ابو سعود
امي نوره-كان ودي ..اسألها..بس هي حالتها حاله..من مات ابوها..وهي مو مع الناس؟؟تفوق ..وترجع تغفى..
الوليد..بصوت يفح..هادي- مين الي قالكِ؟؟؟
امي نوره-نجلا قايلتن للبنات..وهم قالولي..وكل ماسألت عنها..قالوا تعبانه؟؟
الوليد زاد احتقاره..لها..قالتها..حتى اعتراض مااعترضت ...قالتها..كأنها..تبشرهم....لا ومنهاره بعد ..بعد ايش ولا ايش؟؟بعد مانزلت راس ابوها الارض..وش
بتقول..؟؟؟اكيد ماراح تنطق بكلمه...
امي نوره-الوليد؟؟..الوليد؟؟..انت معي..؟؟
الوليد..اعماه..الحقد..وحافظ على هدوء صوته-ايه معكِ ..معكِ ياامي نوره..
امي نوره-لا والله منت بمعي..علمني ..فهمني..؟؟
الوليد- ماعندي كلام ..والي سار سار..وماابغى أي جنس مخلوق..يبث فيه....
امي نوره-افا عليك يالوليد...هاذي آخرتها
الوليد..ماكان وده ..يعصب-العذر والسموحه..ياجده...بس انا ماابي اتكلم في الموضوع..الحين..لكن اوعدك ِ تكونين اول من اشرحله..
امي نوره-الي تبي ياولدي..ترى الوعد..دين!!
الوليد...عارف وش يعني الوعد..وتذكر وعده لابو سعد..ضغط علا الجوال..-ابشري ياجده..ابشري
امي نوره-..طيب تامر بشي وانا امكِ؟؟
الوليد-مايامر عليكِ عدو..
امي نوره-اجل فمان الله..ياوليدي
الوليد-مع السلامه
قام الوليد من مكانه ..وطلع ...برا..برا الفيلا..كلها.. وتجاهل ..كل اخدم وحراس الامن الي كانوا يسلمون عليه...ركب سيارته...ومشى ..بسرعه..كأنه يبي ..يأجل لقاء...عارف وش نتايجه..
طلال شاف الوليد ماشي..لحقه...بس مالحق عليه ..لانه ماشاف الا غبار سيارته...
&&&&&&&
الساعه..3 منتصف اليل..في فيلا ابو خالد
جناح خالد ورانيا...خالد منسدح على سريرهم ورانيا في حضنه...وراسها علا ذراعه...
خالد-والله الي سار ماكان على البال
رانيا-والله ياعمري صادق..كأنه فلم ..مو حقيقه..بس ودي اعرف ..سلطان له ثلاثه ايام..مابين..وينه؟؟هذا الشي الي محيرني؟؟
خالد- تصدقين ياعمري..انا استنتجت حاجه وحده وبس ..وهي ان سلطان كان رافض فكرة الزواج من بنت ابو سعد..
رانيا- تقصد..؟؟ان الوليد يوم خذى بنت ابو سعد كان مضطر..عشان...والتقت نظراتهم..بتفهم...
رنيا كملت-يعني الوليد اضطر ياخذها..عشان ابو سعد؟؟
خالد- وليه ماتقولين ان ابو سعد انتخاه..والوليد..مستحيل يرد..من لفاه..طالب عون
رانيا-ياااااااااااااااربي..عفوك...ماظنيت سلطان يطلع خسيس..ولا نجلا المسكينه...
وتذكرت كلمات نجلا...ونعتها للوليد...
خالد-حبيبتي وين رحتي؟؟
رانيا..بعدم تصديق-ماني مصدقه...ياروحي..الي قاعد يحصل...نجلا تظن ان الوليد ..ظالم وهو الي اجبر ابوها على شي مايرضاه...وخلاه يوافق علا ارتباطها بالوليد!!
خالد- اكيد مادرت لان كل شي سار بسرعه...وفي لمح ابصر...وما اعتقد ان الوليد ممكن يقولها أي شي
رانيا-والله مسكينه...صعب انها تبني آمالها على شخص ...وتكون من نصيب شخص ثاني..صعب!!!
خالد- الله يكون بعونها...ويكون بعون الوليد..انتي تظنينها سهله..انه ياخذ وحده اسمها مرتبط بسم اخوه؟؟؟
ماردت رانيا لان كلام خالد ماله جواب...ولارد...الله يعينكِ يانجلا..على مصيبتكِ..ويعينك يالوليد..
||||||||||||||||
مكان هادي ..وموسيقى ..ورنة جوال ...
شبيب-السلام عليكم يا طويل العمر؟؟
سلطان..-وعليكم ...سويت الي قلتلك..؟؟
شبيب-تم طال عمرك...بس الهديه ماوديتها؟؟
سلطان انتفض بغضب-وليه ماوديتها؟؟..الله يسود وجهك !!!! ....هي اهم شي...الظاهر انك..ماعرفت زعلي للحين؟؟!!
شبيب- ياطويل العمر...انا كنت بوديها في الموعد المحدد...بس...ابو سعد توفى..!!!
اتفض سلطان-أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــش؟؟؟؟!!!
شبيب-..هذا الي سار...والزواج تكنسل..!
سلطان عقله يوديه ويجيبه...وافكاره...تضرب هينا وهناك....ابو سعد مات؟؟؟اكيد من الي في الورقه...!!والوليد..!!طلع منها ...وووونجلا........؟؟؟؟الاسم رن في عقله...
سلطان..يصرخ-وليه يا؟؟؟؟؟ماكلمتني قبل كيذى؟؟منت شايف انها اخبار مهمه؟؟؟
شبيب بخوف-حاولت اتصل فيك بس جوالك يعطي مقفل...ونفس الشي الرقم الثاني!!
والارقام الثانيه ليه ماجربتها..؟؟؟
شبيب-بس انا طال عمرك ماعرفها...
سلطان-طيب اسمع ولا يكثر...العلبه المغلفه الي عندك...اتلفها!!!او احرقها المهم امحها من الوجود...سامع!!!
شبيب-تم طال عمرك..تم..
سلطان-..ضف وجهك الحين...!!..وسكر الجوال بدون مايعطي للطرف الثاني يرد...
يعني نجلا...حره....والوليد...اسعفه...موت ابوها....عيونه تاهت ...وفي عقله ...صمم على شي...وتراجع عن شي.....وبسرعه دق رفع...جواله...وضغط..على رقم مو غريب عنه..
سلطان-الو
نايف-وينك يااخ العرب...؟؟؟وين غاط فيه؟؟
سلطان مستعجل-موجود..موجود..
نابف- عظم الله اجرك في عمك بس وينك يارجال ماشفناك بالعزى..؟؟وين كنت؟؟الوليد..قام بالمطلوب...!!
سلطان .....الوليد وراي وراي......تكلم سلطان بون مايعطي فرصه لنايف يكمل-هينا وهناك..المهم اسمع يانايف..طالبك الفزعه!!
نايف-ابشر بسعدك !!
سلطان-اسمع الي بقولك عليه...وقول لبوك عنه..وكل من تشوفه ويسألك عني ..قوله!!
||||||||||
في جده وفي فيلا ابو طلال...
بسمه-طيب طيب ..جايه...
ام الوليد-بسرعه..تعالي...ولا ترى بطلع؟؟
بسمه-هاه هذاني جيت...ياله...
اشواق-ترانا تأخرنا ...!!بسرعه استعجلوا؟؟
بسمه واشواق وامهم...كانوا رايحين...يتعشون برا....مواعدين صديقاتهم....ولأن اهل جده..نهارهم نوم وليلهم ..نهار..فطلوعهم ..هذا الوقت ...كان عادي.بالنسبه لهم..ولو ان طلال موجود كان ماطلعوا...
رن جوال ام الوليد...
ام الوليد-هلا طلال...اخبارك؟؟
طلال –اخباري ماشي حالها...بس الوليد ...اخباره ..ماش!!
ام الوليد متجاهله كلامه عن الوليد-لاتخاف عليه...تراه من طينة ابوه...!!
طلال-يمه ماودكِ تكلمينه...!!ترا الوليد تزوج!!
ام الوليد- ماقلتلك مثل طينة ابوه ..هه حتى زواج ..ماطلب رايي ولا شارني او كلمني يعزمني!!!وتبيني اكلمه ليه؟؟
طلال- يمه والي يرحم والديكِ الوليد..سوى كل شي ممكن يسويه عشان يرضيكِ.. بس انتي....مالنتي!!!
ام الوليد- والي يسلمك فكنا سيره...وش تبي الحين؟؟؟تراني مشغوله..
طلال – ابد ابي اطمن عليكم ..والبنات اخبارهم...؟؟
ام الوليد-ماعليهم..بخير..وانت متى بتجي؟؟
طلال- والله مدري ..بشوف حسب احتياج الوليد لي!!!
ام الوليد بستعجال-يالله طيب مع السلامه...لازم اسكر فيه مكالمه..برد عليها
طلال باستسلام-مع السلامه...حتى مااستنت ..تسمعها كامله...ياما حاول فيها تحن للوليد بس مافيه امل...مايدري ليه امه قلبها من حجر..!!امه من النوع ..القاسي مالها
الا الي في راسها...دايما تحاول تبعد عن الوليد اذا قرب منها...وحتى خواته هايصات ماتخلي له كلمه عليهم
طلعت منه تنهيده...الله يهديكِ يمه.....ورجع اخوه شغل باله...وينك يالوليد كل هذا الوقت؟؟؟؟دق عليه طلال كم مره..بس مايرد....وبعدين قفل جواله...كان وده يطمن عليه ويستفسر من الوليد عن الي حصل.....واخيرا قرر يروح للفندق ويستنى هيناك...ويريح شوي
||||||
في جناح رنا ..امها كانت عندها هي وسمر
رنا-..ماني مصدقه يمه ..فوضه هي؟؟ماخذاها سلطان..طمعت في الوليد؟؟!!
ام سلطان-..وشذا الكلام الي تقولينه؟؟استحي ولسانك لايطول ..هاذي الحين مرت اخوكِ لا تتكلمين عنها بذا الاسلوب!!
رنا بتعجب-يمه حتى انتي؟؟مانتي ملاحظه انكم كلكم معها؟؟وبعدين احنا ماندري ليه سلطان ماحضر الملكه زي ماتقولون !!!يمكن معه عذره؟؟وهي ماصدقت خبر..هي وابوها؟؟؟!!
ام سلطان-شب!! ولاكلمه ثانيه سمعتي؟؟!!! البنت مسكينه ابوها تو ترابه مانشف...اصحكِ تسمعينها كلام يسم بدنها؟؟؟سامعه..؟؟؟؟!!!
سمر كانت مستمعه ..وحبت ..تعلق وتقول – ليه معصبه؟؟ترى الوليد ..من اول مو من نصيب ؟؟.....
رنا- لااا مسويه فاهمه...؟؟اصلا الي يشوفها يقول بنته مو زوجته!!!
ام سلطان تبي تحط حد وتقفل على الموضوع-خلاص انتي وياها..؟؟وبعدين معكم الي سار سار...ونجلا الحين مرت اخوكم العود ولازم تحترمونها ...والي يعصاني مايلوم الا نفسه!!!
سكتت رنا وهي مغصوبه ولا عاجبها الكلام...شافت انوار جوالها ..تولع...وهي عارفه من الي يدق..الجوهره اكيد درت وتبي تتأكد..؟؟كيف بتقولها ان الكلام الي
سمعته صحيح!!..حقدت على نجلا...هي السبب ..لا وانا قاعده اواسيها واهدي فيها!!!
طلعت ام سلطان وهي في نفسها عاذره الوليد...وعارفه ان سلطان اكيد خلاه في موقف صعب!!!تنهدت ..ايه الله يهديك ياسلطان ...دخانا في متاهه مالها اول ولاتالي!!راحت لجناح الضيوف تبي تشوف نجلا...
نجلا ..عيا يجيها النوم..من طلعا عنها..وهي خايفه..تبي تطلع ..تبي احد يطلعها من هينا بس مرت ابوها ماشافتها ...ولا احد جا سأل عنها...سمعت صوت دق
الباب...ارتجفت...ولا ردت سوت نفسها نايمه...دخلت ام سلطان وشافتها نايمه ...خلتها وطلعت...ونزلت ...الدور الارضي ..لازم تكلم الوليد...
الساعه..4..تو الوليد يدخل حوش اافيلا...بسرعه طلع داود..المسؤل عن سيارات الوليد..خذا المفتاح من الوليد.....نزل الوليد ...وهو يجر ..رجله....وهو يحس بثقل على صدره..دخل .والظلام في كل مكان....راح للصاله...وشاف ..ام سلطان ..غافيه على الكنب...حنت ملامحه..وقرب منها..
الوليد-يمه؟؟ يمه..؟؟
ام سلطان فاقت..-هاه ...الوليد ..جيت وانا امك..؟؟وين كنت ياوليدي انشغل بالي عليك؟؟
الوليد بصوت حنون-..انا موجود يالغاليه..لاتشيلين همي؟؟
ام سلطان..تناظر معالم التعب والارهاق...الي باينه عليه...حاسه فيه ...
ام سلطان..بحب-ياوليدي تعال اقعد...تراني حاستن فيك...وعارفه بالي انت فيه؟؟
الوليد جمدت ملامحه..خاف تكون عارفه..بالي بين نجلا وسلطان
كملت ام سلطان- ..تحسبني ماعرف ان سلطان ..ماحضر الملكه ...؟؟وحطك في موقف صعب مع ابو سعد الله يرحمه..؟؟الا وانا امك ..عارفه ..وكنت حاسه ان
سلطان ..مايبيها...وتوقعت يرفض وتفآجأت يوم جا يعلمني...ولا اكذب عليك ..فرحت له ..وقلت اخيرا ركد...ويبي يستقر ...وحركته الي سواها يوم ماجا ..ظلم فيها
..كثير ..واولهم انت ..والبنيه المسكينه..كسر فرحتها...اما ابو سعد الله يرحمه...ويغمد روحه الجنه...لولا الله ثم وجودك يالنشمي ...كان مات وهو مغبون ...ولا تطمن على بنته..
تنهد الوليد...وقرب وقعد..والتفت لام سلطان رمى عصاه على جنب..وارخى يده...ابعد شماغه عن كتفه....مسح بيده وجهه....
الوليد- الحمد الله على كل حال...
ام سلطان- ونعم بالله ياوليدي..وترى البنت ..مسكينه...وهي بحاجتك الحين...تتفهمها..فلا تخليها ...انا ادري انك كنت رافض فكرة الزواج ...بس ربي رايد انك تاخذ
البنت هاذي من بد البنات كلهم...وهذا شي مكتوب لك ولها..
ناظرها الوليد...بعطف...ياكبر قلبكِ...ياام سلطان- لاتوصين....بلع ريقه ...حريص..يالغاليه...
زم شفايفه...ومسك عصاه الي بجنبه...- تامرين شي يالغاليه لاني بروح اريح
ام سلطان- رح ارتاح ..ياوليدي...الله يحفظك...من كل شر
قام الوليد...وهو يعرج ..للمصعد..والتفت ..لام سلطان-ماودكٍ..ترقين تريحين..لين يأذن؟؟
ام سلطان –الا بس بقعد تحتلين يأذن اخاف ارقى ..وتاخذني نومه..وتفوتني الصلاه
الوليد ابتسم ..-براحتكِ..
||||||
رنا كانت تتكلم مع الجوهره..
رنا- والله حتى انا مقهوره...تدرين انتي اني كنت ابيكِ تكونين مرت الوليد..مو هي؟؟؟
الجوهره..بعصبيه.. وصراخ- الله يحرقها...ال؟؟؟؟ ال؟؟؟؟؟لكن انا اوريها...مايسلم الي يتعدى على أي شي يخصني والوليد اهم شي عندي!!!بس قوليلي ..وش شكلها؟؟؟حلوه
رنا ترددت لانها عارفه ان جوابها بيرفع ضغط الجوهره.....نجلا مو حلوه وبس الا ملكة جمال...
رنا-مو احلى منكِ...
الجوهره..بغرور-انا عارفه انها مو احلى مني؟؟؟بس هي فيها شي من الحلا؟؟!!!
رنا في نفسها ..الا احلى منكِ وبكثير بعد
رنا-يعني شوي؟؟..لا وصغيره بعد يعني الوليد مستحيل ..يلتفت لها الي سمعته انه خذها مضطر؟؟
الجوهره-وهذا الي مهديني...لاني باخذه واخليه يطلقها ...ال؟؟؟؟ال.؟؟؟؟يوووووووووووووه انا شابه نار..ومقهوره...؟؟تكفين روحي روحي سمعيها كم كلمه تغثها...؟؟ولا لايكون الواليد عندها...
رنا –لا الواليد من انتهى العزا وهو طالع ...
الجوهره-اجل روحي لها..وعلميها قدرها
رنا كانت خايفه من امها بس عشان الجوهره بتسوي أي شي؟؟
رنا- طيب الحين بروح لها..
الجوهره-روحي بعدين كلمبني علميني؟؟
سكرت رناوفي عقلها الف كلمه وكلمه راح تقولها..طلعت من جناحها وراحت جناح الضيوف الي فيه نجلا وهي تتسحب
||||
نجلا ..تحس بألم في قلبها...وخوف من المجهول...سمعت احد يدخل...والتفتت..
رنا..بحقد-مانمتي؟؟؟اكيد واحد يعيش بالعز ذا ويجيه النوم؟؟؟خاصه...وسكتت ..وناظرت نجلا...وكمات...مثلكِ...ماشاف خير؟؟؟!!!
نجلا ..بهدوء-لو سمحتي ...اطلعي..
رنا عصبت-..ايش؟؟؟؟؟؟؟تطرديني من بيتي؟؟؟ولا صدقتي انكِ يوم خذتي الوليد راح تكونين الكل في الكل....فوقي ؟؟؟ فوقي ..ياامي...الوليد في باله وحه بس ..وهي الجوهره..
نجلا محافظه على هدوئها ...وماتبي تفلط بس يوم جابت طاري الي مايتسمى فارت-..اقول تراكِ زودتيها...وانا مااسمحلكِ تهينيني...
رنا علا صوتها –تسمحين ولا ماتسمحين..
نجلا..قامت من سريرها...ومشت لين واجهت رنا..-..وش علا بالكِ انا ..لاتظنين..اني ميته علا وليدكِ ...خلها تاخذه وتشبع فيه....اصلا انا ماابيه...ولا راح اكن له أي مشاعر....حتى كرهي ..واجد على واحد مثله!!!!
رنا سمعت صوت المصعد...ولا وقفت تبي امها تسمع ...كلام الي كانت تدافع عنها قبل شوي
رنا –وسلطان؟؟
نجلا..فار دمها- سلطان كان حلمي...كان..كان...كل شي في حياتي!!!كان الامل....كان...الرجل الوحيد...الي ...ملك احساسي..حتى قبل لاشو....
رنا بستهزاء- لاتكونين حبيته..؟؟والوليد..ما تكونت له مشاعر في هاليومين؟؟؟؟
نجلا. بقرف...و.بثقه- ايه حبيته...والوليد ...لو يكون آخر رجآل في الدنيا مستحــــــــــــــــــيل التفت لواحد مثله....سامعه...؟؟؟
رنا تغيرت ملامح وجهها ...ونجلا ماانتبهت...مع تعصيبها..ان فيه شخص ثالث ..معهم...
نجلا..بتعب-والحين لو سمحتي...اتركيني ...الي تبين تعرفينه عرفتيه...روحي ...تلاقت عيونهم...واخيرا انتبهت نجلا ان رنا عيونها متجه وراها...التفتت وراها..........وجمدت نظراتها.....
الوليد متكي على عصاه...وعيونه...جامده فيها احتقار....واشمأزاز......
رنا بصوت خافت ماينسمع من الخوف..-عن اذنك يااخوي؟؟.....وجت تطلع
والوليد- رنـــــــــــــــــــــــــــــا.....
رنا بخوف-هاه..يااخوي؟؟
الوليدبغضب -اطلعي وخذي الباب معكِ....
.وطلعت ...وبسرعه مثل الريح..راحت جناحها...وسكرت بابها..واسندت نفسها عليه.....وقلبها يدق ويدق من الخوف
||||||
نجلا ..ارتجفت..قدامها الوليد بهيبته....نزلت عيونها ......الارض
الوليد ناظرها بجمود واحتقاروصوته يفح.._انتي ماتستحين؟؟؟الواحد يستر علا نفسه...مو يجاهر!!!
نجلا عصبت اكثر..-...من انت عشان تتكلم عني كيذى..؟؟..
الوليد..تقدم منها...-انا لما اتكلم ..تقصرين صوتكِ..ولا ترفعينه...!!!!!تسمعين..وانتبهي تكلميني بذا السلوب.. مره ثانيه...سامعه!!!
نجلا تراجعت وخافت من الي شافته...وارتجفت..وجهه كان يروع.......بس ماتبيه يحس بخوفها..
الوليد- ردي تسمعين...؟؟
نجلا بصوت مكتوم-..كيف تبيني اكلمك ..بعد الي سويته؟؟
مسكها الوليد من ذراعها..وغرس اصابعه فيها...وهزها
انفجر الوليد..وصرخ بستنكار-الي سويته...؟؟؟؟الي سويته...مو عشان وحده مثلكِ.....موانتي الي ..تشرفني...وتستاهل ..تكون كفوي!!!!....انتبه انه ماسكها ...نفض
يده عنها...كأنه قرفان.....ومن قوة مسكته ...طاحت نجلا على الارض
قال لها والغضب باين عليه....لاتضنين يابنت الناس انكِ انتي ممكن تكونين المره الي تمنيتها في يوم من الايام ........؟؟؟!!!!!انتي مجرد انسانه تافهه .......وقحه ولعابه...... وراح تكونين

خدامه مو زوجه ...!!!!!!!!!!!وحطي هالكلام حلقه في وذنكِ انا طلاق مااطلق...واشر عليها بأصبعه...وعيونه تنطق كره...مو عشانكِ عشان انا وعدت ابوكِ الله يرحمه...وسكت

كأنه كاره للكلام الي يقوله...ومو الوليد بن محمد الي يخلف وعده....وقبل لا يطلع ناظرها باستحقاروصفق الباب وراه.......كانت تناظر اركان الغرفه والدموع غاشيه

عيونها...آآآآآآآآه يالوليد وش كثر اكرهك......آآآآآآآآآآآآه ليه يايبه تسوي كيذى...دفنتني بالحيا...يبه الله يسامحك....حطت يدها على قلبها وهي تحس بألم...مو أي

الم...لا لاتنهارين ...انتي اقوى من كيذى…….

انا...؟؟ انا مااشرفه.....؟؟انا؟؟غلطان ...يالوليد...غلطان ...!!!!!ضربت يدها بالارض..من القهر..

دخلت عليها ام سلطان..وشافتها تصيح...ورحمتها

ام سلطان- عسى ماشر يابنتي...وش فيكم صوتكم طالع لبرا...؟؟


راحت ام سلطان ومسكت يدها...-قومي قومي يمه ...

قامت نجلا ..وهي منهاره....وتمسح دموعها بكف يدها......ام سلطان جلستها علا الكرسي وجلست جنبها




ام سلطان بحنيه- استهدي بالله يابنيتي...ترى الي سار الوليد ماله ذنب فيه...

نجلا بصوت باكي-ونعم بالله ياخاله...بس انتي ماسمعتيه وش قال...يقول....وانهارت مره ثانيه......


ام سلطان- اعذريه... اعذريه..يابنيتي...الي سار صعب على الجميع....قومي صلي الفجر ....وبعدين ريحيي..وبكره يسير خير...

تركتها لم سلطان وطلعت عنها....وهي ضايقه...الله يهديك ياسلطان ...الله يهديك ياولد بطني...








الجزء الثالث
بعد الي سار......مع الوليد...
&&&&&
امي نوره...ضاقت من تصرفه....وحتى لو معه حق....في الي سواه.....مايمنع انه ياخذ الجوهره
|||||||
حصه من درت وهي مقهوره من الي سار...ومو بس هي ...حتى بنتها معها...بس وش يسون...سبق السيف العذل....ومازال عند الجوهره امل انه ...بياخذها...وامل كبير بعد...لانها عرفت واستنتجت مثل الكل ان الوليد...انحط في موقف لا يحسد عليه...
||||||||
ابو سعود وابو خالد.....مستحيل يلمونه........لفعلته......الي تبيض الوجه....ويشوفون ان الي سار...نصيب....وتمشي الحياه...
&&&&&&
صباح يوم الاثنين..الوليد مانام ...وماصدق ان النور طلع ...راح الشركه...ونجلا مانامت ...تبي تطلع وتروح بيت ابوها بأي طريقه.....داست على الالم..الي تحس
فيه...وزاادها كرهها..للوضع الي عايشته..تصميم...من طلع الوليد وهي فكرها مشغول ...ومقهور...كيف قدر ..يقولها لعابه...ووقحه؟؟.......وش
مقصده...؟؟وسلطان؟؟؟؟وينه..؟؟
تعوذي من ابليس...وانسي شي اسمه سلطان...انسي...!!!
عقلها يودي ويجيب....وتذكرت ..كلمه لأخوها.....كوني زي ماربيتك!!!
ماسير ..اخت سعد...ان مادفعتك الثمن غالي...يالوليد!!على كلامك.....وتجريحك...لاخلاقي!!!!قبل شخصي!!!
سمعت دق على الباب الخارجي...
نجلا بخوف انه يكون الوليد لانها ..ماهي مستعده..لشوفه- تفضل..
ام سلطان دخلت على نجلا وهي مبتسمه...- صباح الخير ..يابنيتي...هاه عساكِ ارتحتي بنومكِ......قالتها وهي عارفه الجواب الي باين بعيون نجلا...
نجلا..ابتسمت ابتسامه ماوصلت ..لعيونها-صباح النور...ياخاله....وناظرت الارض....مين يقدر ينام...؟؟لو العين نامت القلب مايقدر ينام....
ام سلطان جلست على طرف سريرها-..ادري يابنتي بالي تمرين فيه....وادري فقد ابوكِ صعب.....شافت دموع نجلا تنذر بالنزول...
نجلا..بصوت يهمس-..انا مصدومه ياخاله...ومقدر اقعد هينا لحظه....ارتفت عيونها رجاء لام سلطان.......وكملت......تكفين ...تكفين ياخالتي خليني ارجع بيت
ابوي......تكفين ..وديني...والي يسلمكِ...وديني...هزتها عبرتها ...
ام سلطان رحمتها ..ماتنلام البنت ..ودها تكون قريبه من ريحة ابوها...ومن مرت ابوها...لازم الوليد يعذرها....الضروف اقوى منهم الاثنين
ام سلطان-..يانجلا..اهدي يابنتي...وانزلي افطري معي...وصدقيني مايسير الا الي تبين...
رمشت نجلا بعيونها..-يعني بتوديني؟؟
ام سلطان- مقدر اوديكِ بدون اذن ..الوليد...
نجلا- انتي امه ..ولكِ حق عليه..واكيد ماراح يرفض لكِ طلب ...نزلت دموعها ..تكفين ماابي اشوفه...تكفين...ساعديني..
ام سلطان- خلاص يابنتي قطعتي قلبي ....اهدي...بس يابنتي هذا مو حل...؟؟
نجلا..برجا اكثروعبرات-تكفيـــــــــــــــــــــــن..الله يخليكِ.....مابي اشوفه.....مابي!!..
ام سلطان..رحمتها..ودمعت عينها..-خلاص ..بوديكِ...يابنيتي...بوديكِ...بس اهدي....اهدي!!
هدت نجلا شوي....ومسحت دموعها....تبي تفر...تبي تطلع...ولا تشوفه.....لانها مو مستعده لاي مواجهه ..وقلبها مومتحمل...صدمات اكثر....
&&&&&
شركة العويضه ...
المبنى الرئيسي
الوليد...مع الناس ولاهو مع الناس.....ساير مثل الثور الهايج....
الوليد..بصراخ-..يعني وين راح...؟؟؟الملف..وصل قبل يومين....؟؟!!!ابيه يطلع من تحت الارض....فاهم؟؟؟تفضل!!
منصور بخوف-..مايسير الا الي تبي طال عمرك!!
طلع منصور ..ودخل بعده طلال ....وشاف اخوه بحاله..!!عمره مالاحظها..عليه
طلال-..تعوذ من الشيطان وانا اخوك..الامور توخذ...برويه!!وبصبر!!
الوليد..مسك نفسه.....وناظر اخوه...وطلعت منه تنهيده...-.....وين الصبر ينباع؟؟؟
اتكى على ظهر كرسيه...ومسح وجهه..بكف يده...ومسك طرف ذقنه...وتاهت عيونه....نجلا مافارقت خياله...ولا غمض له جفن ولا ارتاح!!
كلماتها ..صابته بسهامها.......لها الدرجه؟؟تحب سلطان؟؟؟!!..معقوله...يكون ..هو الي ..جرها؟؟..
ضرخ صوت العقل...لاااااااااااااااااااااا..يالوليد..مافيه قوه تقدر ترغم بنت .على أي شي ماتبيه......الي يوطي النار يوطاها بكيفه...!!
وش فيك يالوليد ..تدورلها عذر؟؟؟...لا يالوليد...مو انت الي تقبل...بوحده...!!!!ضرب يد الكرسي بقبضة يده...
طلال-الوليد؟؟؟انت منت بمعي...وش فيك اليوم؟؟؟ياخوي هد ...هد امورك!!
الوليد..قطع السالفه كأنها لم تكن-..وش سار على الوافي؟؟جبتوه؟؟!!
طلال ..ماحب ..يطول..لانه عارف الوليد..ويدري انه مستحيل ينطق....ولو كان...على ظهره ..جبل هموم
طلال- تم ياخوي...وهو في الاسطبلات ..في مزرعتك...
الوليد..- تسلم...روح ..شوف الملف...لقوه ولا لا؟؟
طلال- ابشر....
طلع طلال ...وهو عارف ان اخوه يبي ينفرد..لانه بأمكانه يعرف بوجود الملف او عدمه بدون مايرسله

&&&&&&
الجوهره...في بيت جدتها..ام ناصر...معصبه ...وكل الخدم ماسلموا من لسانها....وصوتها طالع...
ام ناصر..شافت الشغالات ...يانازلين يكربتون ...ولا طالعين..- خير !!وش فيكم...على ذا الصبح!!!
سارا المسؤله..عن اغراض الجوهره-..مدام ..الجوهره...كله هاوس هاوس...
ام ناصر-..شوي شوي تكلمي ...وش فيها الجوهره...وش سويتيلها...يالنسره؟؟
سارا-انا مافي سوي سي مدام..بس هيا زعلان كتير....
ام ناصر- خلاص ..خلاص روحي انتي...روحي...
راحت سارا...ونزلت الجوهره...وابليس...راكب راسها....
ام ناصر- خير يابنيتي ..وش مكدر خاطرك على ذا الصبح؟؟
الجوهره..بعصبيه- الزفت هاذي الي انتو جايبينها؟؟؟مضيعه اغراضي؟؟لا وتراد...بعد...ورفعت اصبعها ...وانا ديني ودين الي يرادني!!!
ام ناصر -..استهدي بالله...تعالي اقعدي عندي تعالي..بس!!وانا اوريكِ فيها!!!
زفرت الجوهره من القهر ...الي فيها...وهي تناظر جدتها...سارا كانت كبش فدا ...والجوهره ..متعوده انها تفش غلها بأي شخص ضعيف...قدامها...اذا انقهرت..
الجوهره نفضت شعرها-زهقانه...وطفشانه....ملل...ابي اطلع..؟؟
ام ناصر باستغراب- وين تروحين على الصبح؟؟
الجوهره..بخبث وتمثيل-والله يايمه..هيا...ابي اشوف امي وحشتني...
ام ناصر-..تونا البارح جايين...من السفر...رحيي يوم وبكره روحي!!
الجوهره ..ماجازلها الكلام-ليه يايمه هيا خليني اروح...الله يخليكِ..والله والله واحشتني امي وانتي تعرفين انا مااستغني عنها؟؟!!
ام ناصر –خلاص اليوم لاجا العصر روحي لها..
الجوهره-اوه....لاااااا خليها الحين...بعدين احنا الضحى موالصبح!!..عشان خاطري يااحلى جده ..بروح!!
ام ناصر..مغلوب على امرها-..طيب روحي...بس هاه..لاتعوقين...
طارت الجوهره..وفي بالها الف ..كلمه وكلمه راح تقولها للي ماتتسمى!!
الجوهره-تسلمين...يااحلى ..جديده..في الوجود..ليت الكل عنده مثلكِ...
ام ناصر-..هههههههه..والله ماقد كسر كلامي الا انتي...روحي ..لا اهون!!
راحت الجوهره لغرفتها...عشان تلبس...وتكون على سنقة ..عشره...في بالها هدف....لازم تشوف ...الحقيره...الي سرقت الوليد...!!وتعلمها قدرها من الحين...
ثقتها في نفسها اكبر من المعقول.....والله ...والله...مايطردكِ ..من هينا ك الا انا!!!
|||||||
نجلا لا فطرت ولا ذاقت لقمه....تبي تفر...وتطلع.....
نجلا برجى-هاه ياخالتي...متى بطلع؟؟؟
ام سلطان..-ماكليتي؟؟
نجلا بسرعه ولهفه- مولازم ياخاله ...ماني مشتهيه.....
ام سلطان..- طيب لحظه....ضغطت علا زر بجنبها...وشوي ...وجات ..كانو...وبلمت في وجه نجلا..
ام سلطان-كانــــــــــــــو...وين راح عقلكِ؟؟
كانو وهي منبهره بزين نجلا..-..نعم مدام؟؟
ام سلطان ابتسمت...عارفه ورا المره بلمت- روحي هاتي عبايتي و عباية مدام...نجلا بسرعه...واتركي عنكِ التتنيح؟؟
نجلا ناظرت ملابسها...الي لابستها –خاله خليها تجيب اثيابي...الي كانت علي...!!
ام سلطان التفتت لكانو-سمعتي مدام؟؟....اعجلي..هاتي الملابس...وتعالي
كانو عيونها على نجلا- طيب مدام...الحين جيب!!
نجلا تفرك اصابعها....في بعض...وتناظر الساعه ...خايفه يجي الوليد...وهي فيه...
كانو جابت الاغراض....ولبست نجلا عبايتها....ومسكت الكيس الي فيه ملابسها...
ام سلطان-...قولي للسواق يستنانا برا...
مشت نجلا للباب الخارجي...كأنها ...ماصدقت....خطواتها تسبقها ...وعيونها ..عليه....ناظرت وراها لفته اخيره ...ولسان قلبها يقول.....ليتني.. دخلتكِ بضروف غير الظروف....
طلعت مع ام سلطان ..وركبت السياره......وطلعوا من البوابه....وقابلتهم ...سيارة الجوهره..
ام سلطان..في بالها...خير الهم اجعله خير...
||||||||
الوليد علا كرسيه...فتح درج ..من دروج مكتبه...ولقى تذاكر...ابتسم ..بستاهزاء...كان حاجز لخوه.....شهر العسل....
مسكها...ورماها....علا المكتب....غمض عيونه ....كل ماحاول ينسى....جا شي وذكره.....رفع سماعه ...تلفون...المكتب
الوليد-..مسعود...؟؟!!
مسعود المسؤل عن المواقف...وركن السيارات-سم طال عمرك
الوليد-..جهز سيارتي ..الحين...
مسعود- ابشر ..ياطويل العمر....
سكر الوليد السماعه...وشد نفسه....وقام....ضغط زر بجنبه....سمع اخوه
طلال-..آمرني اخوي؟؟
الوليد- مايامر عليك عدو تعال اخوي ابيك
طلال- ثواني اكون عندك
وصدق اقل من ثواني...ودخل
طلال شاف الوليد..على وشك يطلع-..وش بغيت ..اخوي؟؟
الوليد-..ابيك تحل مكاني...بروح اللمزرعه!!
طلال مبتسم- خلاص..!! ماتتحمل بعد الوافي!!
الوليد..ابتسم- والله اشتقت له ...
طلال بريبه- بس وانا اخوك ...تراك ماركبت .. وتراجع...ماكمل الي بيقوله...
الوليد –قلها...ليش سكت؟؟من سرت اعرج!!
طلال - ماقصدي ..بس انا همي سلامتك!!
الوليد بنرفزه- قصدك ولا ماقصدك.. لاتشيل همي...!!انا اعرج مو معوق!!!
سكت طلال ..ولارد..خذا الوليد عصاه...ومشى بصعوبه لين طلع بدون أي كلمه...يحس بشي كاتم انفاسه....
|||||||
في حي بيت ابو سعد....
وصلت نجلا لبيتهم...بعد ماوصفت ..للسواق
جت تنزل ...والتفتت لام سلطان...
نجلا- مشكور ..ياخالتي...تفضلي معي؟؟
ام سلطان-..مره ثانيه انشالله...لازم ارجع ..الوليد...وسكتت تناظر نجلا ...وتأثير اسم الوليد....وبلعت ريقها...الوليد ...يحب اكون موجوده لما يجي..
ارتجفت نجلا لما ذكرت ام سلطان اسم الوليد...لان الصوره الي انرسمت...لحظتها...صورة ثورته...الفجر...سكرت الباب ...بعد ماسلمت ..ودقت الجرس
سمعت ..صوت ام عادل-ميــــــــــــــــن؟؟؟
نجلا- انا نجلا افتحوا!!
ام عادل استغربت...وش جابها ذي...فتحت الباب..ودخلت نجلا..بسرعه..وسكرت الباب..وراها..والتفتت وشافت ام عادل تناظرها..بريبه
ام عادل- مسرع ..مل منكِ..ولد الاصول؟؟؟!!!..كان اسلوبها ينرفز
نجلا ناظرتها وهي آخر وحده ..تبي ترادها-..لامل ولا شي...بس انا ابي ارتاح..في بيتنا!!
ام عادل..بحقد-..انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــي!! هذا بيت ناصر وامه..الحين...وناظرتها....انتي خلاص ابوكِ امن مستقبلكِ..مع ولد العويضه!!
نجلا..ماتبي ترد لانها محترمه ..كبر ام عادل-..الي تشوفينه...ممكن اروح غرفتي ارتاح؟؟
ماردت ..ام عادل..؟؟جت غاده للحوش...
غاده-مين يمه؟؟
ام عادل..بشر-..تعالي تعالي شوفي بنت رجلكِ..جايتن تقول..برتاح في غرفتي وانتي اطلعي؟؟صحيح الي اختشوا ماتوا..
نجلا طارت عيونها...تهولت من كذب ام عادل...
غاده تقدمت...بحقد اكبر واكبر-..وشو حبيبتي؟؟؟؟سمعيني؟؟؟!!قال اطلع امي ؟؟؟اسمعي ياحلوه البيت هذا بيتي ..واسكًَن فيه الي ابي..وانتي مالكِ مكان عندي؟؟؟
نجلا...تجمعت دموعها...كان لازم تتوقع ..من غاده أي شي...تكلمت..بكبت..وتعب-..طيب ممكن ابي ارتاح!!
غاده..بشراسه-..وليه جايه؟؟؟والتفتت لامها....ماقلتلكِ يمه بيمل منها...حتى زينها ماشفع لها!!!
ام عادل بخبث-..عاد وش تسوين..؟؟معليه تحمليها ..ودخليها...انتي تبين من يخدمكِ...وهذاهي ..واشرت على نجلا...جابها ربكِ لكِ
غاده ببتسامه..-ادخلي بس غرفه ماعاد فيه!! تبين تنامين نامي بالمطبخ!!
نجلا..بقهر-..ليه ياغاده؟؟انا وش سويت؟؟عشان..تتنكرين لي؟؟؟!!
غاده بقرف-يوووووووووووووووه بتسوي فلم هندي!!..ادخلي خلصينا..ادخلي!!
جرت نجلا رجولها ...جر...تلقاها من مين ولا مين...من زوجها..الي انجبرت عليه...ولا من غاده...ولا من موت ابوها!!!!!!!
دموعها نزلت غصب عنها....ياااااااااااااااااااااااربي...منك الصبر.......عطني صبر...تلفتت وعيونها مغشيها الدمع.جالت عيونها...في كل ركن لها ذكريات.....ذكرت...اخوها يوم انطرد...وابوها يضربها....وغاده تقهرها........مالها في هذا البيت الا الم ....الم وقهر....
عضت على شفايفها.....حتى الالم ماحست فيه...لين ذاقت طعم الدم الي نزف من شفايفها...
غاده..بتشمت قربت ..منها ودفتها بكتفها..- اعجلي..وخلصيني...!!!وراكِ غسيل..وشغل!!!
مسحت نجلا دموعها بكف يدها...
متى تجفين ياعيني متى؟؟؟متى تسير دموعي دموع الفرح!!!!ولا انكتب..لي الشقى.....وهذا النصيب .....
دخلت المطبخ ..وهي سامعه غاده تتكلم...بس موسامعه..اي شي....عقلها...بعيـــــــــــــــــــــــد...
فجأه غاده..دزتها بأصبعها...وهزت راسها..غاده-هييه انتي ..انا اكلم جدار؟؟ولا تنكه؟؟خلكِ معي...وانسي...انسي...ان رجلكِ..يرجع بعد ماعافكِ..اخوه...!!!
اسمعي!!..ابي اشوف المطبخ يلمع...!! فاهمه؟؟...ومافيه طلعه الا لما اشوف بعيني...؟؟؟!!
طلعت غاده من المطبخ...وسكرت الباب..وقفلت عليها بالمفتاح
غطت نجلا وجهها بيدها...وصاحت ..وهي تون....وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــ ياخوي.....وينك..ضمت كتوفها....وجلست ...نظراتها تايهه...سعد..وينك ياسعد؟؟
ليه ا حس ان حياتي...تظلمني... لما تختفي!!!|
|||||
غاده بفرح وتشمت ..مابعده..تشمت- احسن!!...احسن!!..خلها ترجع شغاله عندي!!
ام عادل- وانتي متأكده..انه هو الي جابها؟؟؟
غاده بستنكار- اجل مين؟؟؟؟!!اكــــــــــــــيد هو؟؟وش يبي فيها؟؟اصلا يمه هو اضطر ياخذها يوم ماجا اخوه...يعني محدن بيلومه لا طلقها!!!
ام عادل- صدقتي..خلها تساعدكِ...وتشيل عنكِ شوي!!الي فيكِ يكفيكِ..!!
غاده-ايه والله الي فيني مكفيني..ماني ناقصه غثى وشقى!!خلها..تكرف ..بدل راحتها...قال ايش برتاح !!!ارتاحت عليها طابوقه!!!
نصوري يسمع بكى نجلا الي تعود يسمعه واصبح شي عادي...
نصوري-ماما نزلا تسيح..وازد...
غاده بعصبيه- تعال وش وداك المطبخ ..امش اقعد هينا عند التلفزيون!!
ام عادل- شوي شوي على الولد روعتيه!!
|||||
الوليد في مزرعته...مرتكز على سياج..وعيونه تراقب خيله...الوافي
نزل شماغه على كتفه...وفك ازارير ثوبه يحس انه مخنوق...مكبل...عمره ماكان يتوقع انه راح يتزوج وحده.......؟؟؟؟؟؟؟؟والمشكله انها ماتفارق خياله...شرفه معها ضايع!!!..ومن مين ..اخوووووووووووووووووووووووووووه...بس وينك ياسلطان!!
خاطبه صوت ثاني...حتى لو شفته ..وش بتسوي...؟؟البنت مرتك انت!!الحين!!عرف سلطان ...يعجزك...كيف؟؟كيف يرجع ..ويقابلها؟؟كل ماشافها ..لمح نظرة اخوه الخبيثه....وشاف حبه بعيونها!!!ايه بعيونها...الي...الي.......
لااااااااااااااااااااااااااا يالوليد...اصحك!!..اصحك....!!فوق...!!فوق!!
قلبه ...فيه إحساس غريب...فيه كآبه...وفي اعمق احساسه...حس بشي ..يهزه...شعور...عمره..ماذاق طعمه.........ضغط على سياج
..الخشب..بأقوى ماعنده..وبدون مايحس.انكسر..وانغرس في كفه...شظيات..خشب...نزفت يده...وبلل الدم ثوبه....وماحس...لان روحه ..ثايره...رنت في عقله كلمات..ام سلطان...........ربي رايد البنت هاذي لك........غمض عينه...وشد...اكثر على يده..........طيب كيف؟؟؟وشلون؟؟؟
قطع افكاره...رنة جواله.....جا يطلع الجوال وانتبه...للدم بكم ثوبه..ولجرح...يسيل دمه..نفض يده...والجوال يدق...لف شماغه على يده...وطلع جواله وشاف رقم ام سلطان...
الوليد..بصوت هادي..بعس البركان الي بداخله-هلا بالغاليه..
ام سلطان-هلابك ياوليدي...اخبارك..؟؟اليوم..
الوليد-بخير والحمدلله.....
ام سلطان-..اشوى الحمدالله عساك دوم بخير...وانا امك...
الوليد-اللله يسلمكِ..ويحفظكِ....الوليد عارف ان اتصالها وراه شي.....ويستناها تقوله
ام سلطان كأن عندها شي تقوله-..والله ياوليدي....انا..ودي...اقولك ..شي...بس..
ابتسم من ترددها...-قولي يالغاليه...قولي...وآمري بعد!!
ام سلطان ..-هههه..والله انك عارفني...وفاهمني!!طيب بقولك ...تراني وانا امك وديت نجلا لبيتها....وسكتت تشوف رد فعله.....
الوليد..عصب بس خافي الشي ذا..تكلم بصوت هادي-..وليه مااستأذنت...؟؟هي ناسيه..انها على ذمة رجآل..ولا...
قاطعته..ام سلطان-ياوليدي انا الي عطيت نفسي الصلاحيات..ووافقت...سكتت...وكملت...عشاني ياالوليد...خف عليها شوي...!!البنت تمر بضروف..صعبه..خلها على راحتها...خلها تروح عند مرت ابوها كم يوم!!..هاه وش قلت؟؟
الوليد-..ابشري يالغاليه...خلها تقعد....
ام سلطان- تكفى ياوليدي البنت حالها يقطع القلب...روح لها...وكلمها...تفاهموا ...لازم ..ترضون بالنصيب...طمنها...خلها تحس معك بالامان...هاه ياوليدي..اوعدني تروح...
الوليد..سكت......وبصوت جامد-..اوعدكِ..
ام سلطان- الله يعافيك ..ويوفقك..دنيا وآخره...الا ياوليدي ..سكتت لانها عارفه ان كلامها بيضايق الوليد..بس وش تسوي ماعندها الا هو تسأله.........كملت..سلطان ماكلم..!!
سكت الوليد.......- لا يام سلطان ماكلم!!
عرفت ام سلطان انها كدرت خاطره بطاري سلطان ..بس هي ام ..وقلبها ماكلها عليه لو سوى ماسوى...
ام سلطان-..طيب اجل ياوليدي تامرني شي؟؟
الوليد..بهدووووووووء- مايامر عليكِ عدو يالغاليه...
ام سلطان-..ياله فمان الله...ولاتتأخر..ترى ابيك اول من يدخل علي..
الوليد-يسير خير...فمان الله....
سكر الوليد....وتنهد...ليه...عصب يوم قالت له عن نجلا....ممكن تحاول تكلم سلطان!!!!!!!!
طاح الجوال وغرس اصابع يده بشعره...ونفض الفكره من راسه......تعوذ من ابليس ...يالوليد........
خذى جواله...ومشى وهو يعرج بدون مايتكي على عصاه...لانه تركها بسيارته.......ركب سيارته.......ولا..وشغلها........ودعس فرامل........
|||||||
الجوهره...في بيت خالها عند رنا...طبعا مقهوره...انها ماشافت نجلا.......
الجوهره- ياربيه......كان ودي اشوفها ال؟؟؟؟
رنا..بعدم اهتمام-..وش تبين بها؟؟الوليد...مايبيها.......واكيد البارح سمعها كلام...!!خلاها تكره عمرها!!
الجوهره-ولو ابي انا الي اوريها ...قاهرتني قاهرتني.......!!!!!!!!!!!!!!
رنا بريبه-..طيب الحين كيف بتاخذين الوليد..؟؟
الجوهره- مايغلب علي شي......واذكركِ بكلامي..!! انا اخذت على نفسي عهد اني انا الي بطردها من ذا البيت.....ناظرت الساعه...يوووووه الوليد تأخر متى يجي؟؟
رنا..بغبى-..ليه؟؟
الجوهره-تستهبلين انتي؟؟ابي اعرف متى بيجي؟؟!!
رنا –والله مدري حسب الشغل الي عنده...مره يجي بدري ومره متأخر.....
ناظرتها الجوهره بطرف عين....وبعصبيه..-لا ريحتيني ياعمتي!!!
|||||||
في المطبخ............نجلا رتبت كل شي ...لكن اليوم يختلف..........كل مره تصبر نفسها.....ب؟؟؟؟وخرت الاسم عن بالها.......وقالت بصوت هامس. ويآئس....انسيه...انسيه.......وقعدت
سمعت قفل الباب...دخلت غاده.......
وبكره- خلصتي!!..زين...اليومين الي راحو..مآاثروا فيكِ...
ناظرتها نجلا..بتعب....-ودي اطلع اتحمم...
غاده- اطلعي ولا تتأخرين...عشان الغدى!!
خذت نجلا الكيس...الي فيه اثيابها....وانتبهت له غاده ...ويوم مرت نجلا بجنبها ...سحبته بكل قوتها...
غاده –هاتي اشوف وش فيه؟؟؟
نجلا عصبت..- اثيابي!!...خليها!!!..عطيني اياها...عطيني!!!
غاده...كأنها تستناها تتنرفز- ايش ايش ايش؟؟؟؟؟؟وريني اشوف؟؟
نجلا..بقرف-اقولكِ عطيني اغراضي لو سمحتي!!
غاده بتعصيب –ولسان طويل بعد...هين اوريكِ..
خذت اثيابها ...خذت معها الولاعه.....وسحبت نجلا من شعرها....
راحت الحوش ...ورمت الكيس ...وشبت فيه واحرقته.....قدام نجلا....
نجلا توخرها عنها.....وتبعدها .......
غاده تبي تفش غلها -..ترفعين صوتكِ..والله لاحرق وجهكِ...واشوههِ
نجلا –لاااااااااااا لاااااااا..وخري عني.......اتركيني........
قدرت نجلا تتفادى الولاعه ...بس ماسلمت من ......الضرب.......وبعد جهد فكتها غاده.....ركضت نجلا وماالتفتت وراها.......حياتها مالها طعم.......قهر والم.....رقت الدرج........ولاقت ام عادل توها طالعه من غرفتها......او الي كانت غرفتها....
ام عادل- بسم الله علينا.. خوفتيني....تبين تموتيني!!
تجاهلتها نجلا ودخلت الحمام وسكرت الباب وسندت نفسها عليه.......
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.....صاحت وصاحت وصاحت........ولا شفا غلها ...او وقف المها........
دخلت تحت الدش تبي تغسل .....آلامها...واوجاعها........ضمت كتوفها.......
|||||
الجرس دق......
ام عادل بالصاله.تنادي غاده....-.غاده ...غاده..لاتفكين ترا مايصلح...انتي بحداد...بروح انا وناصر!!
.تعال نصوري نفتح الباب...
ام عادل-..مين؟؟
الوليد-...الوليد!!!
ام عادل تنافضت...وتبققت عيونها....-فتح كلمت ناصر...نصوري ..يابوي روح الباب؟؟
نصوري-مين بابا؟؟.....وراح يركض عشان يفتح الباب
ام عادل –تفضل ..ادخل ياوليدي...
الوليد-زاد فضلكِ ياخاله....بس ماني مطول ...ممكن تناديلي نجلا اذا ماعليكِ امر
ام عادل- ابشر بناديها ..بس تفضل ..مايسير توقف على الباب..
دخل الوليد.....واول ماطاحت عينه طاحت على القميص المحترق......وعرفه..من الاجزاء الي باقي مااحترقت......لانه اول ماشاف نجلا شافها لابسته......وهويقدر ينسى!!
الوليد-ياولد!!
دخل الوليد المجلس.....وفكره مع الي شافه......
||||
ام عادل نصت بنتها...-غاده غاده...هذا رجل نجلا!!!
غاده بغبى-وش يبي؟؟
ام عادل –وانا وش ادراني ..يقول نادوا نجلا!!
غاده-..يمكن نسى يرمي عليها يمين الطلاق ورجع يقولها!!
ام عادل – طيب نناديها؟؟
غاده بخبث..-طبعاااا يمه..واحنا نقدر نفوت ذي اللحظه....بروح انادي ست الحسن
رقت غاده لنجلا ...تدورها...واخيرا خمنت انها في الحمام....
++++
سمعت نجلا دبج على الباب.....
غاده- ردي ياتبن!!...
نجلا..بتعب..-نعم!!
غاده-انزلي ..اخوكِ...يبيكِ تحت!!!
ابتسمت غاده....عارفه انها لوقالت لها مين الي يبيها راح ترفض تنزل وهي مستحيل تفوت عليها ...اي حدث يضر نجلا
نجلا
ارتجفت اوصالها........وانرسم......طيفه.......وحست بلهفه......تطيرها.....جيت ..جيت يالغالي!!...
الشوق ..حركها...حاجتها انها تستند ...وترمي حملها...الي هدها هد!! نجلا ....طلعت من البانيو ...وذكرت انها ماجابت معها لبس..خذت فوطه حقت اخوها
نصوري...وطلعت...وهي مشتاقه...لسعد!!بس مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــل تخليه يبعد عنها......او يتركها؟؟؟لا ماتبي .....
راحت غرفتها......وبسرعه ...سكرت الباب....فتحت دولابها.....مالقت شي......
ارتبكت .....وين اغراضها.....واخيرا شافت في الزاويه اكياس بلديه......لقت اغراضها فيها.......نفضتها.....مافيه وقت للاختيار.........طاحت يدها على قميص
..قطني...وردي ومنقوش عليه..ورود صغيره بيضا......اكمامه قصيره.......ولين الركبه..........وحتى ماانتبهت للكدمات...الحمرا......على ذراعها......ورفعت
شعرها بشباكه....بدون تمشيط.....
و ..بسرعه.....ونزلت.....وقلبها يرجف....من الفرحه....ياخوي ياعزوتي وبكاي!!!!!!!
غاده.....ببتسامه..مريبه..جالسه في الصاله...هي وامها..ونصوري..على حضن امه...جابيتكلم...وسكته امه!!
.والتفتت للتلفزيون وعيونها بتطلع من الغيره......نجلا كانت تهبل .....يوم تروشت طلعت كأنها.....ورده مفتحه!!!
ماشافتها نجلا .....لان في بالها توصل لاخوها......
||||||

الوليد...جلس في المجلس...وكل ركن فيه ..يذكره ...ضغط يده ...وانتبه لشماغه...مبقع...بدم..شال الشماغ...وشاف جرحه...ولمح ..كسر خشب..مغروسه....شد على عصاه...و
قام راح للمغاسل.الي قبل المجلس....وترك شماغه على الكنب.....
||||||
دخلت نجلا والاشواق تسبقها.......تلفتت مالقت احد...وجت عينها على شماغ اخوها...ومشت له.......وشافت بقع الدم ..خافت...وشالته وضمته........لصدرها.....
نجلا بوله ..وعبره- سعد؟؟....سعد؟؟وينك؟؟!!
سمعت صوت ..ورا ظهرها......والتفت ولسانها ...يقول-..وينـــــــــــــــــك....انا محتاجتلك!!..ياخ....!!!!!
ارتجفت.....اطرافها.....ووقفت عروقها........الي كانت تظنه اخوها.......كان الوليد!!!واقف بكل جبروته.....وهيبته......عيونه .....التقت بعيونها المدمعه....شكلها ينطق برآءه.....
شفايفها عجزت عن النطق......وانتبهت لشماغه الي بيدها.....رمته من يدها.....على الارض......وضمت كتوفها تبي تستر نفسها......
نجلابرهبه..وكره....-انت!!!
ياعيوني لا تهلين دمعي لااااااا..لاتخلينه يشوف ضعفي......
الوليد......طافت عيونه عليها من رجولها لين راسها......جمالها.....رمى عليه .....حبال....وشباك......تخيل سلطان.....معها.....ومسح نظرته.....ورد جمودها.....
الوليد....بصوت ....هادي مايبين الاعصار الي فيه....- ايه انا.....شد على عصاه.....وجذبته ....كدمات على يدها....ركز عينه عليها.....
وتكلم بصوت....خالي من أي مشاعر-.....وش ذا الكدمات؟؟من ايش؟؟
خانتها دمعه ورفعت يدها بسرعه ..ومسحتها .بس متأخر لان الوليد لمحها.....-..زلقت في البانيو.....وتراجعت تبي تطلع......
الوليد بصرامه-على وين.....؟؟رايحه.....انا ماخلصت كلامي!!!ولا يكون تعيدينها!!ماخلق...الي اكلمه ..ويعطيني ظهره!!!
نجلا بلعت ريقها....بصعوبه..وسرى لون احمر...خدودها.-بروح ابدل!!
الوليد طافت عيونه عليها مره ثانيه..ببطء....بس المره هاذي غير .....نظراته...فيها مزيج من الاحتقار.....والاشمأزاز
الوليد..بلهجه جارحه وآمره...- ان كان بتغيرينه عشان وجودي......احب اقولكِ ..مايحتاج...وابتسم...وبانت ابتسامته على طرف شفايفه.....وكمل...بنفس اللهجه.....
كلكِ على بعضكِ.....ماتهزين.....شعره.....مني!!!!!!!!!!!
تلاقت نظراتهم......واجتمع فبها مزيج الكره.....او..صدمه....
نجلا بحده-..ليه خذتني!!!ان كنت ماتبيني ليه خذتني!!!
الوليد..بجمود..سفه سؤالها...عينه على شماغه المرمي..- ارفعي شماغي !!!!
نجلا..زمت شفايفها..وشالت شماغه...وحذفته على الكنبه...
الوليد- شيلي شماغي وعطيني ايه بيدي!!!
مشت وخذته ...وهي ترتجف وناولته اياه......وعينها على اصابع يده ..الكبيره...يده كلها شعر.....ماتدري ليه تخيلتا تلمسها...ارتجفت لخيالها..ومحت الصوره من
بالها.....تحرك الوليد من مكانه ...وبسرعه ارتجفت نجلا ..ولاحظها......مر من جنبها ....ورمى بثقله على الكنب........
تحركت ...وواجهته...طاحت خصله على وجهها...رفعت يدها تبعدها...ونزلت مره ثانيه....رجولها تتراجع بدون ماتحس.....
الوليد..عينه على الكفه المجروح...يتحسس ..الجرح....وبهذا الوقت ...تأملته نجلا.....من حواجبه المعقوده...رسمها حاد.....ورموشه.....وخشمه...الي شاق وجهه
...راكز..بكبر......وقفت عينها على شعر ذقنه..ولاحظت...شعرات شيب. منتشره...في شعره الكث....واخيرا ....علقت بشفايفه.....غمرتها .....رجفه....رفع راسه....والتقى
بعيونها.....ارتبكت....ونزلت عيونها......وتفجأت بسؤاله
الوليد-..منهو سعد؟؟؟
نجلا-..اخوي!!
الوليد- آ ه..
نجلا..بتعلق..الا سمعت صوت بغيض ...
ام عادل..-نجلا..نجلا يامي تعالي...
تحركت نجلا بسرعه.....عشان تشوف...ام عادل وش تبي....وقلبها...يغزوه ...الف ..فكر وفكر......
ام عادل شافت وجهه نجلا..وبصوت واطي-خذي القهوه...هاه تطلقتي!!
نجلا..بقرف منها..-..لين الحين لا....
دخلت على الوليد..ولحقها نصوري..وشافت الوليد محطي منديل على باطن كفه...
انتبه لرجوعها...الوليد بهدوووء- عندك لصق جروح؟؟؟
ردت ام عادل ..وفضحت نفسها..-ا يه موجود ...وانا امك..
لحظات ..ونادت نصوري ...وعطته اللصق.......ونصوري ناوله نجلا......
ام عادل من ورا الباب..- الصقيه يابنتي ...له...!!الصقيه!!
تنرفزت نجلا من لقافتها ....هي عارفه وش مقصدها ....تبي تعرف ..كيف الامور بينهم...؟؟بس ماراح تعطيها فرصه تتشمت!!!...تقدمت وحطت القهوه على
الطاوله....والوليد كان مراقب لكل الي يسير......قربت من الوليد وهي تجر رجولها....تبي تهون..بس لاااااااااااا
الوليد..بجمود..-هاتي اللصق!!!
تنفست بأقوى ماعندها.......ماصدقت..رمته عليه كأنها تستناه يعترض.......ورجعت...
الوليد لاحظ ...حركتها...وعرف معناها...
الوليد-نجلا!!!..ومد كفه لها.......تعالي ...الصقي الجرح!!!
غمضت نجلا عيونها.....وتقدمت وهي كارهه....قربه!!..ماتدري وين تجلس...اذا جلست جنبه.......مستحيــــــــــــــــــــــل..واضطرت تجلس عند رجوله.....وعينها على الدم ..الي بكم ثوبه.....
نصوري قرب معها.وهو يكلمها.- وس هادا دم؟؟؟
نجلا..بحب- ايوه حبيبي دم؟؟الي مايقعد شاطر...يجيه دم!!
ناول الوليد نجلا اللصق...وخذته..واطراف اصابعها ..الناعمه ترجف......مسك الوليد معصمها ...ورفعه ..
الوليد – شفت يانصوري؟؟الي يسير شقي...يسير له كيذى...واشر على الكدمات الي ماليه ذراع نجلا...
نجلا ..خافت من مسكته ...بس شد عليها اكثر.....وناظرت الارض.....مو فاهمه ....؟؟وش يبي منها هذا الانسان.....
نصوري بخوف-..لاااااا انا ماما ماتتقني ...بس نزلا...ماما تقتها...وازد......حتى بابا يتدها...!!بس سأد يحبها!!!!!
الوليد بصرامه -....هي الي جابته لنفسها..
من كلمته ...ومن قوتها ...تجمعت دموعها....تنذر بالنزول!!.....وارتجفت شفايفها.....نفضت يدها بقوه وقامت........تبي تطلع.....مو متحمله....اي كلمه زياده.....ان
كانت تظن نفسها قويه.....وتتحمل.......فهي غلطانه.....لا ماتقدر ...تكون قويه.....منين تجيب القوه منين!!!!!!!!!!
الوليد.....- على وين!!!!!!!!!لسه ماخلصت كلامي!!!!!!!اقعدي!!!!
وقفت مغلوب على امرها.......الوليد- اجلسي..بتكلم معكِ.....
نجلا مسحت دموعها بكف يدها......وكانت الحركه هاذي كفيله تهز رجآل!!!!
نصوري شاف نجلا تصيح...خاف ان الوليد يضربها......مسك طرف قميصها.....وضم رجولها...حركته هاذي.خلت نجلا تبتسم.....بحزن..وزهو ..ربي منعم عليها بأخوان.....!!!
الوليد..لاحظ حلاوة بسمتها......- ودي اخوكِ...ابي اتكلم معكِ....سكت وناظر الباب...وكمل.....وسكري الباب..معكِ.....!!
فهمت نجلا من كلامه انه عارف ان فيه مستمعين.......ودت اخوها الي من طلع...تكلم بصوت عالي ..لجدته وامه الي واقفين عند الباب......وانقطع صوته.....سكرت
الباب.....وجبال .....خوف.....وهم.....وكره.....متراكم!!ورجعت قعدت على طرف الكنب..الي جنب الباب.....
استقعد الوليد-....اسمعي يابنت الناس.....كلنا انجبرنا ...على الوضع الي احنا فيه......وانتي تعرفين السبب!!
نجلا..بتعصيب- الوضع هذا انت الي جبرته علي .....وعلا.....اب..وي!!!
نظرته مغلفه بجموده-..انا ماجبرت احد على أي شي!!!وابوكِ وافق ...على الي سار..وكان راضي!!
وقفت نجلا..وانهارت-..لا ابوي كان مهزوم.....كان ..مذلو.....
الوليد بصوت ..حاد-..يعني ماتعرفين ؟؟؟ان سلطان رفض يملك..عليكٍ...ورفض يجي!!!!!
نجلا بصدمه واستنكار-..ليه تقول كيذى .......مستحيــــــــــــــــــــــــــل...يوم شفته.....
قاطعها الوليد..بعصبيه ولهجه قريبه...من الضراخ-....وبكل وقاحه تقولينها!!!!؟؟
نجلا-..اي وقاحه........سلطا...ماكملت..لانه تفآجأت بقومة الوليد
وقف الوليد...ومشى بدون مايستند على شي.....قرب منها ..ورفع اصبعه-خلاــــــــــــــــــــص!!!اسكتي!!!انتي الحين على ذمتي!!!!!!!!!
خافت نجلا يوم شافته بيقرب منها...تراجعت..
وقف ..وكمل كلامه وهو ماسك اعصابه-.....شوفي!!..لعبك..الي لعبتيه!!!!!.وشرفكِ الي ضيعتيه.......لاتذكرينه..قدامي!!!!
صرخت نجلا......بصوت طالع من قلبها ....-....اسكت!!!!!!!!!!!...انا شريفه!!!!!!!!...واشرف منك.....!!انا؟؟؟ انا ...مو شريفه!!!...انا الكل يشهد بشرفي!!!...
الوليد بصراخ- لاتنكرين!!!!!!!..انا مو مضحكه!!!مو انا الي ينلعب عليه!!!!!!!..انتي تنازلتي عن شرفكِ.....ولمين؟؟؟لسلطان!!!!.....عشان كيذى رماكِ....عشان..كيذى
...ابوكِ انكسر!!!...عشان...كيذى خذتكِِ.......... سكت ماكمل ...لانه حس بلسعة صفعه.....على خده... ....
انهى كلامه ...وهو يتنفس..بقوه.......لدرجة ان صدره...بيشق ثوبه!!!
نجلا ..بقرف..اشرت عليه-..انا ..انا اشرف منك.....وشرفي ....اغلى من اني...اتكلم عنه مع واحد مثلك!!!!!!!.....
مسكها مت كتفها...وهزها.وانسدل شعرها....على وجهها وزادها زين..- تمدين يدكِ.....تمدينها.....!!!يا..
نفضت نفسها...عن يده...-..واقص لسان الي ..يقول اني مو شريفه!!!!!!!!...ناظرته بستحقار......وكملت....ويدك ....هاذي لاتلمسني.....!!!!!!!!
كانت ..مندفعه تدافع ..عن نفسها.....لدرجة انه فاتها..تلاحظ الغضب الي ظهر على وجه زوجها....كان..بركان على وشك يثور.....
صاح الوليد-..كيف تجرأين تمدين يدكِ عليٍٍ!!!!وتكلميني بذا الاسلوب!!!!!
حست نجلا بالجبن والخوف....بس مافيه مجال تتراجع.....
نجلا..- وش تسميها ..لما تتهمني ...بشرفي!!!!!!!..ولاًَ.. خلاص انت شاريني بفلوسك!!!!!!...تهيني على كيفك!!!لاااااااا والف لاااااااااا..انا لاني ...لك......ولا
لغيرك!!!...طلقني!!!!!واطلع عن حياتي!!!!!
كانت تبي تطلعه من طوره وتحده...يطلقها.....ويتركها في حالها.....والي يسير يسير.....!!..ونجحت...لكن ...بطريقه...غير متوقعه.....ولا توقعتها هي!!
اتسعت عيونها لما شافته جاي ..لها..وتنهدت......خوف...وقبل....تقدر تتكلم...كان الوليد...ساحبها ..بقوه لجهته...تأوهت.....نجلا...لكن الاوآن..فات!!..علا انها حتى
تندم.......كل الي كانت تبيه...انها تدافع عن نفسها وسمعتها!!..ولكنها بأسلوبها اثارته.......واثارت فيه رغبه!!!!!هي في جهل تام عنها......شد الوليد على
خصرها...والآمها...وقربها اكثر......لدرجة سمع.....دقات قلبها...المتسارعه!!
تجمعت دموعها......ونزلت.......من خوفها......وارتباكها......حطت يدها على كتوفه......تبي تبعده.....وزادت حركتها .....من رغبته.....وعنفه.......وعرفت انها
مستحيل ..تخليه يوقف.....اذا ماتركها هو بنفسه.....انكسرت .....واجتاحتها .....مشاعر....احتقار لذاتها......وفي عمق تفكيرهااااا...سمعت...ونة..مخنوقه.......طلعت
من الوليد....وابعد نفسه عنها.....وتلاقت نظراتهم.....في لحظة الم.....وهو يتنفس بسرعه...كأنه.....يجاهد.....نفسه مجاهد.....وبدون أي كلمه.......خذا
عصاه......ورفع شماغه على كتفه.......وطلع!!!!!وصفق الباب الخارجي......بصوت مسموع!!!
وقفت.....نجلا جامده....ولمست....شفايفها....الي مازالت..حاره مثل الجمر!!!.من هجوم الوليد!!....سحبت نفسها.....وفكت باب المجلس.....وركضت للغرفه الي
....تللم.....احزانها......بدون حتى ماتسمع
تعليقات....التشمت.....من مرت ابوها وامها......وصلت ...وسكرت الباب وراها...وتنهيداتها.......تنسمع من قوتها.......رفعت يدها لعيونها......ودفنت نفسها
بسريرها......وصاحت لين حست ان دموعها جفت!!..انتابتها.مشاعر الخجل.....واحتقار...لنفسها.....الي صار غلطتها!!!....هي بنفسها..بأسلوبها الغبي..خلته
يأذيها.....تاهت نظراتها.....في غرفتها.....وتحسست ..مكان قلبها....تبي تهديه.....لانه بيطلع من مكانه.....
لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســـــــــــــــــــــــــم...
الزمن طبعه كيذا فرحه وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
لملم جروحك وخل مافيــــــــــــــك فيك يوم لك ياقلبي وعشره علـــــيك
من قديم الوقت والدنيا كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذى الفرح متبوع دايم بالأذى
مستوى وضع الاصابع في يديك يوم لك ياقلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وعشره عليك
للاسف ماطعت شوري يالعنيد كل يوم تزيدني جرحن جديد انت باليني وحظك مبتليك
يوم لك ياقلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــي وعشره عليك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&
نهاية الفصل الاول




 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-22, 10:41 AM   #7


الصورة الرمزية صعبة النسيان
صعبة النسيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 أخر زيارة : 13-01-23 (01:05 PM)
 المشاركات : 7,133 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
افتراضي



الفصل الثاني..


غاده-وش فيها ذي..؟؟خير انشالله....والتفتت لامها....يمه تهقين طلقها؟؟؟

ام عادل-ماضنيت...الرجال توه ..متزوجها..وان كان رجال صحيح ..موب مطلقها..وهي ماتم عليها اسبوع!!

غاده-ايه صادقه...بس تدرين ؟؟ودي اعرف ليه سلطان ماجا الملكه؟؟اكيـــــــــــــــــــــــــد مايبيها!!!

ام عادل..وهي تفكر- ياخبر بفلوس بكره ببلاش..وش معجلكِ...والتفتت لبنتها ...ترى اختكِ اليوم بتجي...ضعيفه رجلها تو ظروفه تسمحله ...يجيبها..
غاده- وينها من اول ايام العزى؟؟؟؟

ام عادل- زي ماقلتلكِ...رجلها لاهي...لاتغثينها ..تراكِ...نقه...
|||||||
العرق..يتصبب..منه.....الى الحين مو قادر يصدق الي صدر منه...هو العاقل..!!الي دايم يمسك اعصابه!!..وش صار له؟؟

ضرب الدركسون..بقبضة يده...وعينه ..ماترمش..لمس خده..بأصابع يده...وابعدها...وهو يناظرها ..كأنه يدور اجابه....كلماتها ترن بأذنه...

انا لاني لك ..ولا لغيرك!!!....انا؟؟انا مو شريفه...!!

واثقه كانت يالوليد!!بس!! !!!!!سلطان!!!!!!!!صورة سلطان قدام عينه...وكلامه عنها احساس واحد حس فيه....جسمه...شاب...

بركــــــــــــــــــــــــــــــان...روحه...وعقله ......وكل مافيه..ثاير....عقله يخاطبه....تمد يدها؟؟؟؟!!!!وحده مثلها تمد يدها عليك يالوليد؟؟!!!!!!!
تبي الطلاق...!!!وزواجنا مامر عليه اسبوع!!!وابوها توه متوفي!!!يعني ماهمها سمعتها...الي مرغتها في التراب..ولاكلام الناس عنها.....؟؟

راح بفكره لها ..عيونها الي الكره ماليها مو راضيه تفارق خياله...وقربها...واحساسه.بصغرها...وخوفها.... بين يدينه...غريب...كانت ترجف....

مشاعره متضاربه مابين كره واحتقار وشعورن جديد ..وفي نفس اللحظه..خاطبه..صوتن جديد ..ياترى شاف سلطان اللهفه والشوق بعيونهاااا!!؟؟

مافيه جواب غير المراره..الي ..تزداد بزيادة..ايام عمره..شغل سيارته وافكاره زادته اصرار ...

مايدري ليه حس بصدق..لسانها..وهذا الشي هو الي لخبط احاسيسه..ومشاعرهـــــ
انتبه لجواله يرن..شاف رقم ام سلطان...
الوليد..بصوت..هــــــــــــــــادي لابعد الحدود- هلا بالغاليه
ام سلطان بخوف وفرح- الوليد!! تعال انت وينك..؟؟اخوك جا؟؟بسرعه تعال!!
الوليد وعرق في رقبته ينبض..وبصوت قريب للجمود - اخيرا شرف!!..
ام سلطان هدت شوي..وبصوت حنون- ايه ياوليدي..لو تشوف حاله..مسيكين..وسكتت.. انت تعال وهو يشرحلك كل شي!!
الوليد ضغط على الجوال..وبجمود اكثر- الحين جاي..ولا يتحرك لين اجي!!
ام سلطان ..عاذره الوليد ..وخايفه على ولدها من زعله- تكفى ياوليدي..تفاهم معه ..واسمع منه ..
صوتها فيه رجاء اكثر منه طلب..ماهان على الوليد ..سماع نبرة صوتها ..بس المره هاذي غير ..المره هاذي فيه طرف ثالث..بينهم!!!
الوليد- يكون خير..يالغاليه..يكون خير..
ام سلطان- ياله ياوليدي لاتعوق ..نستناك
الوليد- خلاص انا قريب.
ام سلطان-فمان الله ياوليدي
الوليد- فمان الله...
دعس فرامل يبي يوصل للبيت... بسرعه...وفي قلبه امواج...افكار تتلاطم..
||||||||
ام سلطان قلقانه ...عينها على ولدها ..سلطان الله يهديه..ومن رد فعل الوليد لما يسمع تبريره
سلطان التفت على امه بعيون ذبلانه من التعب وتمثيل..متقن..- هاه يمه وش قال الوليد..؟؟
ام سلطان انتبهت له وقطعت هواجسها- يقول بيجي الحين ولاتروح لين يكلمك!!..الله يهديك ياسلطان..بعد..الي سويته ..وش ترجى من لوليد؟؟؟
سلطان في خاطره.يووووووووووه...الله يعينا عليه...ماسحن عقل الكل- يمه انتي شايفتن حالي..ماصدقت اني ااحيا..بعد الي صار!!وتقولين .وش ترجى من.الوليد!!!
ام سلطان..بقلق لان سلطان الى الآن مادرا عن زواج الوليد- معليه ياولدي اخوك وله حق يعرف ليه ماجيت ..ترددت..
سلطان كمل عنها وبنرفزه..كانت بتكشف كذبه- ويعني وش صار ..كان معي ظرفي!!واحنا فيها..لو يبي اروح اليوم واتمم زواجي!!
ام سلطان..بحنان وعتب-..انت الحين وش وداك للاستراحة خويك..وهي بعيده..لا وقبل ملكتك بليله؟؟!!
سلطان مل من الكلام..وتابع يمثل-..والله الرجال لزم علي وانا وافقت..وش ادراني ان الظروف بتجي ضدي؟؟
دخلت عليهم رنا..متفآجئه- سلطــــــــــــــــــــــــــــــان!!!!وينك؟؟مابغي ت تطلع!!!مادريت؟؟
ام سلطان قاطعتها- سلمي على اخوكِ...اول..
رنا جت وحبت راس اخوها وعيونها ..تبي تنطق بالخبر قبل لسانها...
سلطان بريبه..- ايه كيذى سلمي اول!!ها وش الي مادريت عنه؟؟
رنا خافت من امها الي حذرتها بعيونها-..هاه ..اييه مادريت عن وفاة ابو سعد!!
سلطان يتصنع الهدووووء- الله يرحمه ويغفرله..بس والله الي كاسر خاطري ..نجلا..كان ودي اكون موجود...بس!!!
رنا تناظر امها..ولاحظهم سلطان...وكمل..- اليوم بروح ازورهم...واشوف كان لهم عازه ..والتفت لامه ...تعرفون ..اخوها مسافر ومالها احد غيري!!

رد عليه صوت يتضمن تهديد من جموده- فيـــــــــــــك الخير!!!ياولد ابوي!!!!!!!!!!!!!
التفتت ام سلطان له وعيونها رجى..- الوليد!! جيت وانا امك ..سكتت لانها انتبهت للدم بكمه-عسى ماشر ياوليدي..وشذا الدم؟؟
ناظرها الوليد ورقت ملامحه..وجاوبها- جرحن خفيف..لاتشيلين همه....ورجعت عينه على اخوه..بس نظرته كانت غير...لانها امتلت سواد...
اتكى على عصاه الي ماتفارقه..ومشى لين قعد مقابل سلطان..وكل عرق فيه ينبض..وده يقوم ..ويمسح به الارض..بس حاشم وجود ام سلطان
ام سلطان تلطف الجو- تبي غدى ياوليدي ؟؟..سكتت عارفه ان سؤالها ماله داعي ...
ومحد معبر وجودها ..نظراتهم متلاقيه...شافت الكره بعيون سلطان..وجمود بعيون الوليد..
الوليد..بهدووووووووء- لا يالغاليه مابي اتغدى..التفت لسلطان وكمل ..وانت الحقني للمكتب!!!
قام الوليد...والتفت مره ثانيه لخوه الي ماتحرك..- سمعت وش قلت انا!!!
سلطان بكره ظاهر ..- سمعت!!..قام يتمطى ..وتعدى اخوه..ونصى غرفة المكتب..جا الوليد يمشي الا وسمع ام سلطان
ام سلطان- الوليد!!
الوليد التفت..-سميِ
ام سلطان- ترى سلطان ياوليدي مايدري انك ملكت على نجلا...سكتت...تشوف رد فعله...ويوم ماشافت غير الجمود...كملت...شوي شوي عليه ياوليدي..تراه
معذور..وهو مازال متمسك في البن..ماكملت لانها لاحظت وجه الوليد..وسواد نظرته..
شد الوليد على عصاه...وهو يحاول يكبت احساسه..ويحافظ على هدوئه....- لاتخافين يام سلطان....ومشى بأتجاه المكتب..
|||||||

رنا .التفتت لامها.- يمه وش تتوقعين يسير!!!يعني سلطان ماكان رافضها؟؟
ام سلطان بصوت..ضايق- والله مدري ..الله يستر!!الوليد ماغلط...وسلطان...ظروفه حكمته....يارب سترك وعفوك...
رنا ...تسحبت عشان تروح تقول للجوهره الي قاعده في جناحها...تستنى جية الوليد
الجوهره مشغله...المسجل في جناح رنا ...وقاعده قدام المرايه...ومعها جوالها تكلم....دخلت رنا ...قفلت الجوال...والتفتت لها
الجوهره..بغنج- هااه عندكِ علوم...؟؟
رنا وهي تهز راسها-..ايوه جا الوليد لا وجا سلطان بعد..!!
الجوهره بصدمه-لااااااااااا..قولي والله؟؟
رنا –والله...لاوفيه خبر ثاني بعد؟؟تخيلي..تقول امي ان سلطان يوم ماجى الملكه كانت ظروفه معه.....يعني مو نابذها زي ماتوقعنا!!!
الجوهره بكره- ينبذها يبيها...بكيفه..اهم شي ...الوليد...!!الي تورط وخذاها!!..
رنا وفكرها مشغول- مستحيل الوليد يتركها..
الجوهره بعصبيه..ونرفزه- وليييييييييييه انشالله..وش يبي فيها؟؟هو مغصوب عليها!!!
رنا انتبهت وقالت..بغبى- انا قصدي انه ماراح يطلقها وابوها توه متوفي!!!
الجوهره..بقهر- وليه لا...الا ياريته يطلقها اليوم قبل بكره!!!
رنا بدون تفكير- الله يسمع منكِ
الجوهره –كملي طيب ..وش صاير تحت؟؟؟
رنا –ابد جا الوليد...وقال لسلطان الحقني المكتب...والتفتت للجوهره..بس فاتكِ الوليد..كأنه..ناوي يذبحله احد!!
الجوهره بنعومه وغبنه-تلومينه ...؟؟اكيد ..بيكون مقهور خذاله وحده مايبيها!!وش تتوقعين يسوي؟؟يرقص!!
|||||||||||
دخل الوليد غرفة المكتب وسلطان لاحقه.......مشى الوليد ...ومالتفت لاخوه....
الوليد بجمووووووووووووووود- سكر الباب!!
سلطان مط شفايفه وسكر الباب..
شال الوليد شماغه من كتفه ورماه على كنب الضيافه الي بالمكتب....شد علا عصاه ..
الوليد- ليه ساكت ...تكلم وش مبررك؟؟؟؟
سلطان ببرآئه- والله ياخوك كان معي ظرفي...واحد من العيال لزم علي ..في استراحته في ديراب....ورحت له ...بس ضيعتها....وخلص بنزين سيارتي ...!!وقعدت
كيذى بدون ارسال...سكت يشوف تأثير كلامه على الوليد....الي مازال معطي سلطان ظهره...
الوليد عارف ان سلطان يكذب...لانه بنفسه قاري كلامه الي ارسله بأسمه...
كمل سلطان- والين الصبح...اليوم ...ربي اسعفني ...بمرور شباب ...وهم ساعدو.........
الوليد قاطع كلامه..- ماكان هذا العشم فيك ياسلطان!!!!!!!!وتكذب!!!!!!!!!اخس!!!!! اخس!!!فعلتك توطي الراس!!!!!!!
سلطان بنرفزه- وش عندك ضدي؟؟ظرفي وقلته لك...وابو سعد هذا يومه!!!والبنت انا مستعد اني........
الوليد مااااااسك نفسه التفت لسلطان وعرق في اسفل رقبته ينبض..- والبــــــــــــــــــــنت..الي لعبت عليها بتاخذها؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!البنت الي ...حس بصعوبة
كلامه..كلامه الحين صعب طلوعه لان البنت هاذي !!!!!!!!!مرـــــــــــــته!!!
تنفس بصعوبه......واسودت نظراته.......
سلطان باستخفاف- ليه؟؟لايكون صدقت كلامي!!!!!!!!! ضحك ضحكه ..مستهتره...وكمل- ياعمي ترى كل الي قلته لك ذاك اليوم كان......لعبن في لعب!!!
سلطان ماانتبه لقرب اخوه منه ....وعصبيته الي ظهرت......وسرعة تنفسه......قاطعه الوليد بصوت فاحم لو قدامه فحم..كان شب من صوته-..ورسالتك؟؟؟
سلطان تفآجأ ..وكمل باستهتار وعينه ماليها الخبث- يعني كاشفني؟؟؟..كمل وهو يتمطى..في مشيته...والله كنت ناوي عليك نيه بس ربك سترها معك!!!
الوليد عيونه مارمشت...وثار بركانه .......اول مره في حياته يستغفل بذا الطريقه!!!!ومن مين اخوه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان ناظر اخوه ...وارتبك...ولا اظهر ربكته- وش فيك؟؟ يعني ماتدري ..؟؟ انها حركه مني ؟؟معقوله...الوليد!!!بالسهوله ينلعب عليه......بس على العموم اشوى
انك ماتهورت......لان البنت هاذي...مكتوبتن لي!!!!!!!!!!!!!!!
شد الوليد عصاه...وغمض عيونه......واعصابه ...مثل النار........وبهددددددددددددؤ -يعني البنت هاذي ماقد كلمتها؟؟
سلطان بعصبيه- يعني وش ظنك ...؟؟؟؟مو انا الي آخذ أي بنت!!!!انا لاجيت اتزوج......اتزوج بنت رجآل......قالها وهو عارف انه يقلد اخوه بكلمته!!!
سلطان كمل وهو جاهل ..ان الي قدامه ...نار لو ثارت ممكن تحرقه......كله!!!!
الوليد تنرفز من استهتاره وبلهجه تقرب للصراخ- وابو سعد وش ذنبه ..؟؟الورقه الي ارسلتها ..ماهي فعايل مرجله ولاهي من طبايعنا!!!!انت لها الدرجه مو حاس
بالمسؤليه....عشان ..ايش؟؟؟؟عشان ايش هــــــــــــــــــــــاه؟؟؟ عشـــــــــــــــــــــــــــــــــــن أيــــــــــــــــــــــــش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان ظهر كرهه لاخوه بملامح وجهه وأشر على نفسه وهو يتكلم- عشان اعلمك !!!اني انا سلطان بن محمد ..ماانجبر عل أي شي ...!!!ولا احد يملي علي وش اسوي!!!!!!!!!
الوليد مامسك نفسه.,,وحس بطعنة ألم .من كره اخوه...وطلع صوته- انا اخوك ياسلطاااااااان!!!!سكت لانه مو قادر يتنفس...وكمل...اخوك!!!!
سلطان بعصبيه وكره اكثر- اصلا انا ماني محتاج اخو!!!!!!!..انت بالنسبه لي دخيل!!!!!!!!!!لا انت منا ولا فينا!!!!!!!!!!!!...وناظر اخوه بهزء..وكمل ......ابوي جابك
...لانه كان على باله ..محتاجك!!! صبرنا عليك ..لكن الحين خلاص مالك أي شي عندنا!!!ولا احنا بحاجه لك...

جمدت نظرات الوليد....وبردت ...وتكلم بكل برووووووووود- انا ان قعدت ...او رحت ....يكون بكيفي.انا.!!مو انت الي تمشيني او يجي في بالك اني بسمح لك
تكلمني ..بأسلوبك الوقح!!وان كان ابوي الله يرحمه عجز يربيك...انـــــــــــــــــــــا اعيد تربيتك!!!!من جديد
سلطان مشى للباب بيطلع...والتفت للوليد...- على العموم انا بتزوجها ..بس مو خوف لاااااااااااااا لاني انا ابيها!!!!
الوليد ..بجمود- تتزوج مين؟؟؟!!!هي سايبه...ولا بنات الناس لعبه في يدك..؟؟
سلطان لما شاف اخوه ..بهالحاله...رد بهدووووء-مين يعني ؟؟؟...بنت ابو سعد.!!...وناظر اخوه...يمكن الشي الصالح في حياتي ..دخول البنت هاذي فيها!!
الوليد ..مشى لين جلس على الكنب.....ومع انه حاس بثقل ..جبال الا ان تصريح سلطان زاده هم فوق هم!!!....رمى ثقله...وجنبَ عصاه..وركز عينه على اخوه..وهي
ماترمش..- بنت ابو سعد ياسلطان مرتـــــــــــــــــــــــــيِِ.....!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سلطان الي فتح الباب..رجع صفق الباب...وعيونه بتطلع من محجرها- ايشششششششش؟؟؟؟؟؟؟
الوليد..حاس بحرارة الجمر ..وقهررررر من الحاله الي وصلها مع اخوه –الي سمعته!!!
ناظر سلطان اخوه بكره.......وحقد ولسان عقله يقول...خذتها...خذتها..بارده مبرده...لا وبعد ..ما اعترفت لك!!!
سحب سلطان نفسه وطلع وصفق الباب بأقوى ماعنده........الموقف الي وصلوه ...مايحتاج زيادة حكي!!!
غمض الوليد عينه..واسند راسه ....شد على يده....وهو يحاول يهدي انفاسه......ماكان يتوقع ان اخووووووووووووه يشيل له الكره...بالشكل هذا...ليه الكره ذا
ياسلطان
ليــــــــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فتح عينه ...ورفع يده لشعره وفي اللحظه نفسها شاف اللصق الي لصقته نجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا.......!! !!
يعني اتهمها زور .....؟؟؟وفي ايش في شرفهاااااااا؟؟؟؟؟!!!!!! نظرت عينها...علقت الحين قدامه...وكلامها عن شرفها........
جرحتها.يالوليــــــــــــد......ياحيف!! عليك ياحيف!!!! انت وش سويت!!!!!!!..الله يخسك ياسلطان ...وش ذنبها ؟؟؟؟؟؟؟
ظم اصابع يده جميع واستقعد...ونزل راسه ...حاس بعجز!!!وقهرررر!!
دخلت عليه ام سلطان ...بشويش....لين قربت عنده....
ام سلطان بحنيه- الوليد...الوليـــــــد..؟؟
رفع الوليد راسه لها...وشاف ملامح الرحمه على وجهها ....رقت...نظراته لها...بس عجز يرد..وكانت نظراته ...ابلغ من التعبير....
ام سلطان ...- قم ياولدي تغدى وارتاح....والي في الكون بيكون.....
ضغط الوليد على نفسه ..وابتسم..نص ابتسامه.....وقام ..وهو حاس بكتمه....
ام سلطان ...ماكانت تقدر تقوله أي شي لانها ماتدري وش الي صار بالضبط بينهم........ولا حبت تضغط عليه..اكثر..
|||||||||||||||||||||||||||||||||
الجوهره...قلقانه وعندها فضول تبي تعرف وش صار بين سلطان والوليد
الجوهره- هااه يارنا وش تسوين انتي ..؟؟روحي شوفي وش صار؟؟
رنا- انتي من صدقكِ..ظنكِ امي بتخليني ادري عن شي؟؟؟
الجوهره – وانتي مارح تخسرين شي!!..روحي ..تكفين!!
رنا –الله يصبرنا عليكِ ياالجوهره!!
الجوهره بغرور- هاه لاتحديني اطلع وروح استشف الاخبار ببنفسي!!
رنا تناظر الجوهره وفي بالها ...مستغربه الجرآئه الي في الجوهره..
رنا –هههههههههه لا لا خلاص بروح...تبين تفضحينا!!!
قامت رنا ...عشان تنزل ...والجوهره لاحقتها ...فتحت الباب الا الوليد في وجهها..هي والجوهره.....كان رايح لجناحه
رفعت الجوهره يدها لفمها...كأنها متفاجئه........لشوفته ...لكن الي في القلب غير!!!
رنا بسرعه سكرت الباب...والتفتت للجوهره...- انتي وش جابكِ وراي؟؟؟
الجوهره سفهتها ولا ردت وتكلمت بنبره...حزينه- وش فيه الوليد؟؟؟ليه كيذى حاله صاير؟؟؟
رنا – علمي علمكِ...من ملك على نجلا وهو هذا حاله!!
الجوهره بصدمه وكره- ياعمري يالوليد !!!وناظرت رنا ....شفتي؟؟ شفتي نظرة عينه ....؟؟؟مايبيها يارنا ...مايبيها!!!!...انجبر عليها...وهي ماعندها ذرة كرامه...!!
رنا- ان كان على الكرامه !! صراحه . حركتها...قويه انها حتى ماترفض..او تقاوم!!!وتقول لا!!
الجوهره- والي في وضعها...يحصل!!!...امتلت نظرتها كره.....وكملت..

الجوهره- اكيد!! ماصدقت...آآآآآآآآآآآه يالقهرررررر...انا الي ابيه يجيني لحد عندي...!!ومحد يتجرأ ياخذه وهي !!!...خذ ته وبكل سههههههههههوله...!!!!!!!!
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
غاده رقت لغرفة نجلا ....على بالها بتنزلها......دقت الباب.....دق كان اقرب للدبج...
غاده- بنت!!! ردي!!!؟؟
نجلا..حاسه ان عيونها جفت من كثر الدموع......والقهررررررر...سمعت صوت ..تكرهه...وردت وهي ..تحس ..بثقل لسانها...
نجلا- نعـــــــــــــــــــــم؟؟وش تبين ياغاده...مو كافي الي سويتيه؟؟؟وش تبين تسوين...بعد!!!
غاده بعصبيه- لاتتبلين علي ...؟؟ولا عشان زاركِ...طويل العمر رفعتي خشمكِ؟؟؟؟؟؟؟وسرتي معد تشوفين احد؟؟؟؟!!!
نجلا...بتعب-روحي ياغاده.......واتركيني!!!
غاده بتشمت- ترى الجدران لها وذان يابنت نوره....وانتي ...الي جبتيه لنفسكِ......وش الفضيحه الي سويتيها....عشان يتورط بكِ...ولد العويضه!!!؟؟
نجلا مقدرت انها تحتمل كلامها الجارح كل شي الا السب في اخلاقها!!!قامت ...وفتحت الباب......وواجهت مرت ابوها وشافت الشر في عيونها ..هدت نفسها لانها
عارفه انها مهما قالت ماينفع فيها
نجلا – خير !! ياغاده ؟؟تراني تعبت من اسلوبكِ...وكلامكِ...الي مدري منين جايبته؟؟؟
غاده مبتسمه بخبث-يعني ماتدرين؟؟؟والله رجلكِ..صوته يشق الجدران شق!!!!!
رمشت نجلا من اسم الوليد-لو سمحتي ياغاده هذا بيني وبين زوجي!!ورجاء لاتتدخلين!!
غاده تناظر الكدمات...- اقول كنكِ ماتأدبتي!!!
نجلا ناظرتها برجى خايب...وقررت تسكر الباب....بس غاده وقفت بينها وبين الباب...غاده..بنرفزه- الغرفه هذي لامي ...وانتي زي ماقلت روحي للمطبخ!!! سامعه؟؟
نجلا تنهدت...وناظرت غاده...زمت شفايفها.....- خذي الي تبين بس اتركيني في حالي!!!ممكن!!
وسكرت الباب...واسندت نفسها عليه....تاهت عيونها...في اركان غرفتها.......وماطرى لها غير وجه اخوها......بلعت ريقها ....ولسان حاللها يقول...
وينكِ..ياسعد...؟؟وينكِ ترد الضيم عني......؟؟لمحت قدام عينها ملامح الوليد....ونظراته...ومسكته المتملكه...لها...تسارع تنفسها....بقهرررر بين احضانه حست بأنها
لاحول لها ولا قوه...وكلماته تطعن فيها طعن.......المها اليوم ...اكبر الم ..مر عليها بحياتها....اتهامه مثل ...السكاكين...الي تنغرس...وتعجز تطلع.....
زاد كرهها له.......وبسرعه وبحركه لاشعوريه...فصخت قميصها....ورمته على السرير...عطر الوليد ..علق فيه......وعلق حتى بجسمها...حتى اثار اصابع
يده..بانت على خصرها من قوة ضغطه على جلدها...غيرت لبسها واندست
بسريرها........التعب هدها...لانامت ..ولا ارتاحت!!..مسكت راسها...تبي تبعد صورته من عقلها.......وغمضت عينها ...بس صدرها مقبوض...والغصه ...تهدد
بتنزل...بلعت ريقها بصعوبه...ورفعت اصابع يدها ...لشفايفها...وضغطت عليها...تبي تمحي اثر ..الي خلفته...شفايف الوليد...بس وين ...اثرها في النفس اقوى
وامر...تاهت بأفكارها لين اغمضت عينها...وانتضم تنفسها.....وبطرف عينها دمعه....محبوسه.....
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
يموت الوالد.. والظالم بنفس الوقت!!...ويفقد الحبيب........وتجور الدنيا...وتظلم النفوس..........ومع ذلك تمر الايام........وتدور عجلة الحياة.....
&&&&
بعد مرور شهر على وفاة ابو سعد.....
نجلا في المطبخ.......لاهيه بالطبخ اليوم عندهم الجيران...دخلت عليها الجازي...
الجازي بعفويه-هااااااه الزين وش يسوي في المطبخ؟؟؟
التفتت نجلا لها..وهي مبتسمه ابتسامه..ولا اجمل...- هلا الجازي اخباركِ.......؟؟
الجازي –والله تمام..الحمدلله..انتي كيفيكِ...ناظرتها الجازي نظره ...تفهم.....واعجاب بنفس الوقت............
نجلا..-الحمدلله ...عايشين!!
الجازي –ماقلتيلي وش تسوين؟؟

نجلا التفتت للصينيه الي على طاولة المطبخ–ابد اسوي حلا الجيران عندنا اليوم,,,,,,
ابتسمت الجازي بعد ماشمرت يدينها...- هاااااااااااااه شكلي بحط لمساتي اليوم.......تبين مساعده!!؟؟
نجلا بفرح..يظهر ابداع الرحمان في خلقتها- الله يعافيِكِ.......تعالي ...
وقامو يسولفون مع بعض ........الجازي اخت غاده بس ربي خلق وفرق سبحانه وتعالى........
دخلت عليهم غاده وهم يضحكون.....
غاده –ماشالله ...ممكن تضحكوني معكم؟؟؟
التفتوا في نفس الوقت لغاده......نجلا ماردت عليها لانها .....تحاول ان لسانها مايخاطبها......عساها تفتك من شرها.......
الجازي عارفه بالغيره...الي حارقه قلب اختها من نجلا...- والله يانجلا وانا من زمان عن بعض...جا على بالنا يوم زواجي...يوم احشر نفسي في الحمام ...
غاده بغيره...- عاد مالقيتي الا نجلا تسولفين معها ؟؟؟تاركه امكِ..واختكِ؟؟وقاعده معها؟؟
الجازي تناظر نجلا برجى..وردت على اختها- ونجلا مثل اختي ياغاده بعد......
غاده- هههههههههه لا ضحكتيني!!!هذا الي ناقص!! والتفتت لنجلا ........
غاده- اقول اخلصي!!
نجلا ...حتى ماردت لانها تتجنب المشاكل ...حتى لو ردت ...وش فايدة النفخ في قربه مقطوعه!!!
طلعت غاده عنهم والتفتت الجازي لنجلا....- لاتزعلين يانجلا ..اختي مدري وش فيها...؟؟؟لسانها متبري منها!!واضافت بمزح...احمدي رربكِ انكِ تزوجتي وافتكيتي
من نقها!!!......وابتسمت .......-الا تعالي علميني ..لمتى قاعده ...؟؟ وكملت بعتاب صادق.......مايسير يانجلا ..تتركين بيتكِ...للحين وخاصه انكِ عروس
جديده...وبعدين هو ماجاكِ..الاسبوع الي راح؟؟؟ولا انا غلطانه؟؟
نجلا ..تذكرت جية الوليد...آخر مره ..ورجفت يدها وبغت تطيح الكاس الي معها...- الا جا بس هو..عادي هو ماقال شي!!
الجازي – اذا كان حبيبكِ عسل لا تلحسه كله!!!
نجلا في نفسها ...آآآآآه أي حبيب واي عسل!!!...تاهت شوي متفآجئه ..دايما اسم الحبيب ...تنرسم صوره مبهمه لسلطان ......بس الحين...كل الي شافته ...رجال
ملامحه...وهيبته تنضح رجوله..والغريب انها للوليد!!!
الجازي- ياقمر؟؟ وين رحتي!!..لي ساعه اكلمكِ..وانتي ولا هينا...غمزت بعينها ...علا طول جبنا طاري الحبيب ...وسهيتي!!!
ماردت نجلا لانهم سمعوا غاده تنادي – نجلا !! تعالي ...ام الوليد على التليفون......
كل ماكلمت ام سلطان تكون حالة غاده غير تتصنع الطيبه..والحنيه...غسلت نجلا يدها وراحت للصاله ...
خذت السماعه من غاده-هلا خالتي!!
ام سلطان- هلا ياحبيبتي!!.وينكِ عن جوالكِ..ادق عليه مقفل؟؟...اخباركِ بشري عنكِ..عساكِ مرتاحه..؟؟
نجلا ..اصلا مافتجت الجوال من جاها...–بخير الله يسلمكِ..انتوا شلونكم؟؟والله ناويه اكلمكِ...بس لهيت شوي!!
ام سلطان-..والله القلوب عند بعضها وانا امكِ...سكتت متردده....هااه يانجلا ماودكِ تجين عاد؟؟..الوليد قايلن لي...انه بيجيبكِ...لا جا من السفر...
هذا الي خايفه نجلا منه ...وتتجاهله من اخر مره شافت الوليد...
وكملت ام سلطان- انا اخذت على نفسي عهد ...اني مثل ماطلعتكِ من البيت انا الي اجيبكِ...هاااه ياامي وش قلتي!!؟؟
نجلا ..ترددت...ام سلطان ماتدري وش الي صار...ولا تدري ان الوليد كان شاك في شرفها.......يوم تزوجها..
ام سلطان –عشان خاطري يانجلا ...يابنتي لازم تصلحون اموركم...انتي تشدين والوليد يشد...مايسير!!
نجلا- والله ياخالتي...ان..ا
ام سلطان- لا انا ولا منا...عشاني يابنتي تعالي..لبيتكِ...وان كان على الوليد هو ماهوب فيه...مسافر سويسرا.....تكفين يامي...تعالي وخليه يتفآجأ لاشافكِ...
نجلا..عارفه بسفره..بس فكرة انها تفآجئه؟؟...ابتسمت بستهزاء...- والله طلبكِ على العين والراس..ياخاله...بس ..
ام سلطان حست انها بتوافق..ولا عطتها فرصه تتراجع..- خلاص ..اجل ..يابنتي...بجيكم...بكره...هااااه وش رايكِ...؟؟..وكملت ام سلطان...وان كان علا
جماعتنا...لا تشيلن هم...بتنبسطين مع البنات...وهم كلهم ودهم يشفونكِ...انتي مرت الغالي...
نجلا ..معاد لها حجه...عند ام سلطان...- طيب ابشري...
ام سلطان من الفرحه- الله يوسع صدركِ..مثل ماابسطيني وريحتيني...اجل بسكر انا ياامي...ولا تنسين موعدنا باكر...؟؟
نجلا – بحفظ الله ..ماراح انسى
ام سلطان- فمان الله ..
سكرت نجلا التليفون ...وهي مدركه ان الكل سمع كل كلمه قالتها......واول مالتفتت ..سمعت غاده – اجل بتفارقينا قريب؟؟؟
نجلا بهدوووء – ان الله راد...ورجعت المطبخ تكمل الي كان شاغلها......
الجازي –هاااه بشري ...متى العروس...تنور بيتها؟؟؟
نجلا..مبتسمه...وكلمة بيتها كفيله بأنها تهز اوصالها..وكلمات الوليد ..تطن في اذنها...- بكره انشالله...
الجازي- ايووووووووووووووه هذا الكلام ....ولا اوصيكِ...مو تنسيني؟؟!!
نجلا بنعومه...مخلوقه معها..- وانا اقدر؟؟
حطت الجازي يدها على ذقنها ..وعينها على نجلا...زادت ابتسامة نجلا وكشفت عن اسنان ..مثل عقد اللولو...
نجلا- وش فيكِ؟؟
الجازي- ماشالله عليكِ..يانجلا...دايما كان ودي اشوف المحظوظ الي صرتي من نصيبه...وغمزت .ويوم عرفت اسمه...تدرين وين شفته ...؟؟ ..
وجه نجلا قلب احمر......- وين؟؟
الجازي- رجلي وراني اياه في التلفزيون...!!الظاهر يوم الجمعه الي قبل الي فاتت...في سباق الخيول...كان قاعد على الكراسي ...الاماميه...لا والي فاز..بالمرتبه
..الثانيه ..الخيل حقه...ان كنت ماني غلطانه اسمه الوافي!!
وكملت – صررررررررررراحه......يجنن!!بس احسه كبير شوي!!..لكن الايام هاذي...اهم شي التفاهم...والحب...
حست الجازي انها تتكلم واجد..ابتسمت- شفتي!! عطيتكِ نبذه...شفتي اني حبابة اخبار؟؟ماانعطى وجه؟؟؟
نجلا...مبتسمه-لا لا محشومه...
غاده تنادي – الجازيـــــــــــــــــــــــ!!...تعــــــــــــــ ـــــــــالي!!..امي تبيكِ...؟؟وخلي عنكِ..الهذره...؟؟
مطت الجازي شفايفها ...- خلني اروح اشوف وش تبي ...اليوم شكلها..ناويه نيه...
طلعت الجازي ...وخلصت نجلا شغلها...ورقت غرفتها......الي رفضت تاخذها ام عادل لان الدرج يتعبها........
سكرت بابها عليها...لان بالها مشغول ...بكلام ام سلطان ...وموافقتها.....انها تروح......ماتدري تتراجع.....خاطبها ....عقلها...روحي يانجلا ..كلها كم

شهر.....!!وينتهي كل شي....حست بكآبه...لحالها...ماكانت تتوقع ان حياتها راح تنتهي قبل لا تبتدي!!!...الى الاآن مو مصدقه....ان سلطان رفض يتزوجها؟؟؟طب
ليه جيت ياسلطان؟؟؟ليـــــــــــــــــــــــــــــــــه؟؟!! ..معقوله ..الوليد يكذب!!!...هزت راسها مستبعده ان الوليد يكذب....وش يحده ...هو اصلا مايبيني!!!!!!!!
ذكر اسم الوليد ...يخليها ترتجف....نظـــــــــــــــرة عيونــــــــــــــــــه!! الي تحس انها ..تتملكها......بدون حتى مايلمسها.....
مسكت ..خصله من شعرها .......تحركها..
.وتذكر كل كلمه قالوها........يوم زارها الوليد ...الاسبوع الي راح!!

كانت وقتها في الجهه الخلفيه مع اخوها نصوري......في حوش بيتهم...معها سلة الغسيل....وتوها تبدا تنشر الملابس......الا وناصر...طرطشها باللي...الي يغسلون
فيه الحوش دايم....
نجلا بضحك-طيب !! الحين اوريك......ونصوري يضحك على شكلها...ويرش المويه عليها.......كانت اللحضات هاذي من احلى الاوقات الي تمر عليها...لعبها مع
نصوري ينسيها كل هم!!...
نصوري..يحرها- ماتتدينـــــــي؟؟نزلا...؟؟
نجلا تروشت من كثر الما...وابتلت ملابسها.......وساح شعرها .......
نجلا- هين ؟؟هين يانصوري...حلاوه مافيه!!
نصوري...خاف من تهديدها...كلش الا الحلاوه...- لا...كلاس كلاس...
قربت منه نجلا بشويش وهي تكلمه لين خذت اللي...منه ...وسكرت المويه..........
رن الجرس.........ورن.......
فكت ام عادل الدريشه .....وطلعت راسها......
ام عادل – ههههها..تلعبين بالما؟؟؟تحسبينه بلاش؟؟؟ايه مادفعتي من جيبكِ شي!!
وماعطت نجلا فرصه ...ترد..التفتت لنصوري...- روح يابوي...افتح الباب ..خالو عادل جا.......
راح نصوري بسرعه يفتح الباب......والتفتت ام عادل لنجلا...
ام عادل – وانتي خلكِ..كيذى ..بهدومكِ..كود ..تمرضين ونفتك منكِ......وسكرت الريشه بدون ...ماتعطي نجلا فرصه تتكلم
انربكت نجلا ماتدري ...وش تسوي اثيابها مبلله...وشفايفها ترتجف...البرد بدى يدب في اوصالها.صح الجو موشتا بس بدايته هلت.......ضمت يدينها بحركه
لاشعوريه....ومالقت الا انها تدخل الحمام
...وتقعد...تحت الدش الحار...تدفي نفسها على الاقل....دخلت الحمام وفصخت قميصها...وطوالي تحت دش مويه ساخن....لحظات.وسمعت صياح جامد..صوت
نصوري ...الصوت قريب...بسرعه ...خذت اطرف منشفه...عندها في الحمام...وال كانت منشفة ..قديمه.......لفتها بجسمها......الخمري...وماسترت من جسمها الا
القليل.......لانها وصل طرفها لحد .....منتصف فخذها...وفكت الباب بسرعه...
شافت نصوري زالق من المويه.......راحت له بسرعه.....
نجلا بخوف- هاااااااااه حبيبي...وش فيكِ...؟؟..
نصوري يصيح من الطيحه..ويبي يتكلم بس دموعه غالبته........شالته نجلا.......وطلت ام عادل من الدريشه...
ام عادل...- اهااااااااا يامال ..الوجع..؟؟شفتي!! اهمالكِ...حسبي الله عليكِ.....من بنت ...مدري متى ...نفتك منكِ........
نجلا وهي تهدي نصوري- ياخاله لاتدعين!!..هو طاح وانا في الحمام......
ام عادل- اقول لايكثر...اللله يفكنا منكِ..بس وين ياحسره...جبتيلنا الكلام........لا انتي معرسه ولا مطلقه......وهزت راسها ..ونست حتى ناصر ..كأنها تستنى
فرصه....تهين نجلا....وكملت...صادقه غاده ..حتى ولد الناس عافكِ.....بعد ماعافكِ......اخوه!!!!!!!
تجمعت دموع نجلا.....لكلامها الجارح.......لكن لد!!..دموعها اغلى ..من سكبها...بسبب كلام.......هي عارفه في قرارة نفسها ...انه مو صحيح!!
بلغت ريقها ...وشفايفها تهتز ......من البرد والقهرررر...وتوها بترد.....الا.....سمعت صوت!!له ذكرى مؤلمه ...بالنسبه لها!!!
الوليد بصوت حازم -ومين قال اني عايفها ياخاله!!!......لما اكون مراعي مشاعرها..عشان وفاة ابوها ..مو معناه اني ......عايفها!!!!!!!!!
بسرعة البرق ام عادل سكرت الدريشه......ونجلا نزلت راسها الارض.وعيونها بتطلع ...من الربكه.و الخوف.....ناصر واخيرا تكلم..
نصوري وهو يشهق- نزلا..سوفي ...عمو ابيس!!
بحركه لا شعوريه ......مسكت المنشفه.....ومن هول الصدمه ...انتبهت انها ......ماتغطي شي!!!...الا قليل!!يد على صدرها ......ويد على خصرها......
الوليد بهدووووووووء...- ..قومي روحي استري نفسكِ...!!!وبعدين تعالي كلميني!!
نجلا زاد ارتجافها من سماع صوته.......بشويش قامت......ونصوري ...ماسك رجولها......ناشب فيها...تبي تفك يده ..وتخاف تزلق المنشفه...
ياربيييه...الحين دموعها بتنزل غصب من الفشيله........قامت بعد جهد وجهيد......ومشت ..وعيونها على الارض......ولحس الحظ ان الوليد معطيها ظهره......
مرت من جنبه ومرورها هاذا كفيل...بأنه ...يرسل تيارات.....من كره الموقف ...الي انحطت فيه...تعدته ..وهي حاسه بحرارة نظراته على ظهرها.......واول
ماوصلت ..لاول درجه...سارت مثل الريح......لين وصلت....لغرفتها.....سكرت الباب....وهي تتنفس بسرعه....قعدت فتره...وهي على ذا الحال......وش جابك
يالوليد.....طول الفتره الي مرت ...وهي تتوقع توصلها ورقتها......وابد ..جيته ماكانت على البال ولا الخاطر...تعززت ...ذكرى كلماته واتهاماته...الباطله.......
غاده تطق الباب- ياهم!!!...اخلصي الرجال ...يسأل عنكِ...؟؟
انتبهت لتأخيرها...وبسرعه....لبست ...قميص بأكمام طويله ...كأنها بحركتها تبي ....تنسيه الي شافه......وفي نفسها....
وش تبي يالوليد....؟؟وجاي ليه.....نزلت ....وهي تسمع ضربات قلبها...وحاسه ان الكل بيسمعها معها......دخلت مجلس الرجال مالقته........تلفتت هينا وهناك ...مو
موجود .....واخيرا طلعت الحوش.....لقته واقف هيناك.........وقفت خطواتها وسمحت لنفسها ...تتأمله..كان غير...نفس الرجوله ونفس قوة
الحظور...ذقنه محلوق.....ولابس شماغه.......ساعته.....مسكته لعصاه الي ماتفارقه..وقفت نظرتها على اصابع يده رمشت عينها و...رفعت يدها لمكان قلبها.......حاسه
بألم..يوجع..جرح انفتح ..من طعناته ....وكل ماقالت ...ياقلبي ..لمم جروحك............شوفته ....خلته ينزف من جديد...وفتحت عليها باب تبي تسده...

الوليد..بهدووووء- الى متى بوقف؟؟؟

انتبهت انه كان منتبه لنظراتها ومراقبتها له.......
نجلا- تفضل من هينا.....
ومامشت لين تقدمها......وكل خطوه من خطواته ....تربكها.......واليوم ..كلمتها بتكون الاخيره.............وبتنهي .......كل الي سار.......وتطوي صفحة
.....ذكراها...وترضى بنصيب ربها....
دخل المجلس .......وقعد على الكنب الثنائي ......على كبر المجلس ....حست انه ضاق....من هيبة الوليد ووجوده فيها ..
ناظرها الوليد.....بس نظرته المره هاذي مختلفه.......فيها ...غموض......وشرود.....
الوليد ذكر خوفها..آخر لقاء تم بينهم..– اجلسي ..لاتخافين...ترا ماني بماكلكِ!!
تقدمت ..وجلست في ابعد ركن......
الوليد- اخباركِ...يانجلا؟؟؟
نجلا تبلع ريقها- بخير!!
الوليد زم شفايفه- تمام...وكمل...نجلا اليوم انا .جاي اسحب كلامي....وقف ..يشوف تأثير كلماته عليها......رفعت نجلا راسها وتلاقت عيونهم.....وتشابكت نظراتهم...
وكمل
الوليد- كل الي قلته عن ...سمعتكِ...انا اسحبه!!!
ارتجفت شفايف نجلا ...من القهر.....بكل سهوله جاي ...تقول ...اسحب كلامي!!!لا وبدون ندم!!........او كلمة اعتذار.....
الوليد- لا تعليق؟؟؟؟؟!!!!على كلامي!!!...الوليد في نفسه يسألها عن قصدها يوم قالت ...انها شافت سلطان.......لكن تراجع في اخر لحظه.....هو يعرف ان سلطان حلم
حياتها.....وكرامته ماتسمحله يسألها مجرد سؤال!!!!
نجلا..- بالسهوله هاذي ...تسحب كلامك!!!؟؟؟بعد ايش؟؟؟بعد ابوي ماراح......وهو مغبون؟؟؟.....بعد ماعرف الكل ...انكِ..انجبرت...تاخذني عشان تسترني؟؟؟!!!!
هزت راسها.....وتركت جرحها يتكلم......لا...انا ...اصلا...عارفه نفسي!!!..ولا يهمني ...تعرفها انت ولا لأ...اهم شي .....سمعتي!!! الي لعبتوا فيها.....انت
وسلط...وماذكرت الاسم .....كملت .....واخوك!!!!!!
الوليد ..متحكم بكل عرق ينبض..وكأنه يتكلم مع احد موظفينه.- اولا ًماخلق..ولا جابته امه.......الي يمس شعره .....من شعراتكِ!!ثانيا ً..انا ..ماانكر اني بالبدايه
..اخذتكِ...لفعلة اخوي....وثبتت نظراته عليها اكثر.......الكلام هاذا الين هينا كله صحيح....بس كلمة اني انجبرت..!!...سكت شويه...وكمل بصوت يقرب للهمس....
انا محدن يجبرني...على أي فعل....وشدد على الكلمه هاذي بالذات.....
نجلا بهمس.....- انت مسيت....!!!
الوليد- قلتلكِ..انا اسحب كلامي!!!
نجلا ...ماردت.....لان مافيه كلمه ..توصل ..الي تحس فيه!!
الوليد ...- اسمعيني يانجلا........الزواج وسار...انتي راضيه او مغصوبه.......هو تم...وانتهينا...وانا الحين احطكِ..بين خيارين!!!
تلاقت نظراتهم .......واجتمعت ..مشاعر ...كره....لهذا الانسان الي قدامها.....بكل جرآئه....يملي عليها ...اختيارات؟؟؟
الوليد..بصوت هادي خالي من أي مشاعر- ان كنتي ..تبين نبدا من جديد...انا حاظر......وان بغيتي...
نجلا قاطعته...-اكيد ابغى.....
تحرك عرق...في الوليد...ولا حظته نجلا...- يعني تبين ...نكمل..مع بعض؟؟
نجلا ..ابتسمت ...بطرف شفايفها.....وكملت وهي رافعه راسها.....- اكيد لا .....انت مافهمتني!! انا اتمنى امحي أي ذكرى فيها اسمك او وجودك من حياتي!!!
جمدت نظرة الوليد..- خلاص اجل .....كل شي راح يتم...بس مو الحين .....اصبري لين يمر وقت..على الاقل 4شهور!!!....عشان محد يشك بالموضوع..!!وانا
افضل انكِ تنتقلين...في
بيتي!! ...جت بتمانع..ورفع يده يسكتها.......وكمل......لفتره...لين يتم الطلاق...احنا نبي نقطع كلام الناس...الي تتكلمين عنهم...وصدقيني هاذا كله في مصلحتكِ..انتِ
مب عشاني!!!
نجلا..سكتت...لان كلامه معقول........
الوليد..رفع جواله...وضغط ...وشوي
الوليد بلهجه آمره- يعقوب...جيب الكيس ..
وسكر جواله...قام الوليد......والتفت لنجلا....واشر عليها تقعد بمكانها......
اختفى شوي ورجع معه ..كيس ..ناوله لها – خذي ..هاذا الجوال بتحتاجينه طول الفتره ..الي بنقعدها مع بعض...!!مسجل فيه رقم ام.....تردد لحظه...وكمل
بسرعه.....فيها رقم امي!!..ولا تخافين ...ماراح نتواجه كثير!!!ابدي من الحين اطوي صفحاتي!!!
الوليد مشى
...وهو معطيها ظهره – فمان الله....
طلع الوليد ...وترك وراه فراغ .....كبير.....ومشاعر..متلخبطه .....واستفهام.......يكبر..ويكبر....من ذاك اليوم
دق .....دق......
الجازي- نجوله؟؟افتحي...
نجلا نفضت افكارها.....وفتحت الباب وعل وجهها ابتسامه.....
نجلا- يوووووه اسفه..ماسمعتكِ..الا توني...
الجازي – الي ماخذ عقلكِ..يتهنابه..؟؟
نجلا- ..مين ياحسره ماشاغلني الا سعد!!
وقعدوا يسولفون.........
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
امي نوره-..هاااه ومتى بتشرف..ست الحسن؟؟؟
ام سلطان بفرح- ..بكره انشالله..بروح اجيبها...
امي نوره- مابغت...تجي لايكون تظن ..ان مالها والي!!!..؟؟
ام سلطان بحنيه- وش دعوه ياخاله؟؟؟الوليد هو الي سامح لها تقعد عند اهلها..
امي نوره- إييييييييييه ياحبيبي...مجبور...مو بكيفه...
ام سلطان- له له ..ليه ياخاله ذا الكلام...ماخلصنا منه؟؟
امي نوره- ولا راح نخلص لين ماياخذ الي تستاهله...ويستاهلها......والتفتت تناظر ام سلطان .....وكملت ..وانتي تعرفين منهي!!!
ام سلطان- ياخالتي ...الوليد الحين ..متزوج...وربي كتب له ياخذ نجلا.....وماتدرين .....الجوهره بعد بتلقى نصيبها...مع واحدن يستاهلها!!
امي نوره- ابدن!!...مالها الا الوليد انشالله.....ونجلا ..تقعد على ذمته ..ماقلنا شي.......بس لا تطمح بأكثر من كيذى!!
ام سلطان عجزت تغير ..امي نوره ورايها......وهي عارفه ان الوليد حتى لو ماخذى نجلا مستحيل ياخذ الجوهره.....لانه رافض فكرة الزواج.....من اصل!!
ام سلطان- الله يقدم الي فيه الخير...
امي نوره – دقي على ساره خلها تمرني.....احس اني .....منتكه...
ام سلطان- الله يهداكِ..بس اقعدي تعشي معنا؟؟؟
امي نوره- ماقدر انا كيذى وانتي تعرفيني زين ...هالسلطان رافعن ضغطي!!والي سواه ..قاهرني
ام سلطان –سلامتكِ من القهر...وش جاب سلطان على بالكِ...هو وين وانتي وين؟؟
امي نوره التفتت بنرفزه- مب هو سبب الي احنا فيه...؟؟؟يوم انه مايبيها يرميها على اخوه ليه؟؟؟
ماردت ام سلطان لان محد درى ليه سلطان ماجا.......الا هي وسلطان والوليد......
سلطان..بعد جيته ...وكلامه مع الوليد.....قرر يسافر برا......يقول
بيدرس....ويكمل...ولا اعترض على سفرته..احد.... لان وجوده مثل عدمه.......ماعدا بقلب ام سلطان.....
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||
الساعه 1 ليلا.....في جناح رانيا وخالد.....

رانيا ..النوم جافا عيونها ......كل شي ساير ضدها.....حتى عمها بدى ينحاز لأم خالد بالرأي......اجتمعت دموعها.......وكتمت آهآتها لايسمعها حبيبها.....

كانت في حضن خالد.....ويده على خصرها.......ماتحملت ...تبي تقوم تفرغً...ضيقتها.....بدموعها يمكن ترتاح مثل كل مره........تسحبت بشويش....لكن

هيهآت......خالد حاس ..بكل عبراتها.....وشلون مايحس؟؟؟ ...وهي ..الهوى بالنسبه له...وشلون وهي.. ايامه وسنينه!!كل نبضه ينبضها قلبها....ينبض قلبه معها.....

يحبها..!!وليه مايحبها.؟؟..وهي حلم وتحقق.....
خالد...شدها له- وين ياروح الروح؟؟
من سمعت صوته ..بكت....وهزها المها.....خالد لفها عشان تقابله.......ومسك وجهها بين ايديه.......ومع انه ظلام الا انه لمح الالم......
خالد بهمس- ليه ..؟؟ليه البكا؟؟....
سؤال ..إجابته واضحه.......هو عارف وش الي صار........امه الله يهديها...ناويه تخطب له......ورافضه أي نقاش بالموضوع...والي غابنه انه ......مايقدر يعصى
امه ابد...
رانيا بصوت ..باكي- خالد؟؟
خالد- لبيه..
رانيا- انا خايفه من بكره!!..خايفه...نفترق؟؟
حط اصابعه على شفايفها يمنعها تكمل......وقربها لين صاروا جسد واحـــــــــــــــــــــد...ونبضهم واحد.......
خالد- لاتخافين ...مايفرقني عنكِ...الا الموت.....!!انا مستعد ادوس على قلبي ....ولا اجرحكِ....
رفعت رانيا راسها.......تدور عيونه- لاتقول ..الكلام هذا مره ثانيه!!
وظلت عيونها ..ترسله ......مراسيل.......
انت الربيع.....وانت الفصول........وانت الحنان.......لو ماتعود......سمعت تنهيده .....وضمها........وتمسكت فيه......تبي تشبع منه......ومن قربه...وفيها خوف من
المجهول
||||||||||||||||||||||||||||||||
الساعه ..11الضحى...
ام سلطان- اسمعوني...اليوم ..بتجي نجلا.....والتفتت لبناتها.......وكملت .....مابي احد يضايقها.....وناظرت رنا تخصها بالكلام........
سمر- اخيرا ....ياسلام والله اني ودي اتعرف عليها.....
رنا ..بجمود- صحيح الي اختشوا ماتوا ......وش يجيبها ورجلها حتى مافكر يرجعها....او يجيبها من بعد ماطلعت.....؟؟
ام سلطان بتعصيب وتحذير-..انتبهي يارنا.....!!تعيدين كلامكِ ذا ولا والله مايحصلكِ..خير!!
الي سار سار!!واحنا مانبي نضايق الوليد!!
رنا بستخفاف- يوووه يمه تكفيـــــــــــــــــــــــــن!!عاد هو اصلا هامه شي؟؟حتى جناحه ماسوى فيه شي ...!!انتي الي غيرتيه من الى!! ولجيتينا بذا العمال داخلين
طالعين!!!
ام سلطان- اقطعي واخسي!!لما اكلمكِ..لاترادين!!والكلام الي اقوله يمشي على الجميع؟؟سامعه....؟؟
رنا باستسلام–يمه انا عشانكِ..اتحمل وجودها لكن اني..احبها ..هذا شي راجعلي!!!
ام سلطان- تحبينها ماتحبينها ....محدن طلبكِ اصلا تحبينها انتي احترميها ولا تغلطين عليها...وبس!!....؟؟تسمعين؟؟
رنا بقهررررررر- انشالله..
سمر –انتي ليه ماتدانينها..المخلوقه ماشفنا منها شي الي الحين؟؟؟
رنا التفتت لاختها.....-والله انا كيذى مو عاجبتني!!!.....المهم انا يمه بروح...للسوق مع الجوهره!!!
ام سلطان –لا اليوم مافيه طلعه مرت اخوكِ بتجي!!تقولين كأني اكلم جدار!!!
نفضت رنا يدها من طاولة الفطور...وقامت..وهي تتحلطم!!
ام سلطان- الله يهديكِ..ياذا البنت...ويهدي الي لاعب بعقلكِ...
سمر بخبث- يعني تعرفين يمه مين لاعب بعقلها؟؟؟
ماردت ام سلطان واكتفت بنظرتها لسمر.......دقت الزر القريب منها.....وشوي وجت الشغاله...
ام سلطان- جهزتوا الي قلته لكم؟؟؟
كانو- ايوه مدام..
ام سلطان- زين ..طب روحي جيبي جوالي من فوق!!
كانو- اوكي مدام
راحت وام سلطان تفكر بنجلا.......والوليد الي الدنيا ...عيت تضحكله.....!!
جابت كانو الجوال .......وخته ام سلطان ...وعطته بدورها لسمر....
ام سلطان- دقي رقم الوليد؟؟
سمر بخوف – لا انشالله..تبيني اكلمه؟؟..ليه انتي داعيه علي؟؟؟
ام سلطان- اركدي!!..الله يرج بليسكِ....دقي وعطيني ايه؟؟
سمر- طيب إذا كان كيذى ماعندي مشاكل؟؟؟
دقت سمر على رقم الوليد......واوا مافتح الخط عطته امها.....بسرعه....
الوليد- هلا..
ام سلطان- هلافيكِ..ياوليدي..اخبارك؟؟
الوليد- والله الحمد الله تمام..انتو اخباركم؟؟
ام سلطان- بخير وعافيه.....والله البيت من دونك ..ماله داعي..
الوليد..بمزح- خلكم شوي تفتكون من شري!!
ام سلطان بعتب- الشر وين وانت وين ياوليدي؟؟...هاه متى يمك..ناوي ترجع؟؟؟
الوليد- والله يالغاليه...مدري حسب الشغل..
ام سلطان ماتقدر تمسك نفسها- الله يهديك يالوليد...احد يروح لشغل وهو حتى شهر عسل ماراح؟؟؟ومرتك..ضعيفه..تاركها؟؟
الوليد بجديه..- المره بتقعد لكن شغلي ماهوب مستني....وليه هي شاكيه؟؟؟
ام سلطان- وانا شفتها ولا كلمتها؟؟
الوليد..- انشالله معوضه....لاجيت عوضتها!!
ام سلطان فرحت لكلامه ..وقالت بخاطرها يمكن فيه امل؟؟
ام سلطان- الله يهنيكم يالغالي..ويستر عليكم......
الوليد سكت ماعلق......وغير الموضوع......تكفيه...الذكرى....
الوليد- امي نوره اخبارها؟؟خبر بها زعلانه؟؟
ام سلطان ماحبت تزيد- عتبانه ..مو زعلانه...وبعدين هي همها تشوفك مبسوط......
الوليد.....ابتسم لانه عارف ا ن ام سلطان ..تصرف الموضوع......
الوليد –طيب يالغاليه تامريني شي ......لاني لازم اسكر الحين..
ام سلطان- بحفظ الله ياوليدي.....ولا تتأخر علينا.....
الوليد – يكون خير...انشالله.........سكر منها وهو يقول في باله.....البسط وين وانا ويــــــــــــــــــــــن؟؟..مسح وجهه بكف يده...ووقف عند ذقنه.......
من سافر مافارقت خياله........صورتها وهي لافه جسمها بالمنشفه.......متوزعه في كل ركن من ذاكرته...
انسى يالوليد...انسى .....انت وعدت....!!!مستحيــــــــــــــــــل تظلمها معك؟؟؟ومستحيــــــــــــــــــــــل تجبرها عليك!!!!!!!!!!ابتسم .ابتسامة استخفاف
وخاطب نفسه...هي تكرهك..خلقه!!! ...اجل لو درت بعقمك؟؟؟!!!!!!
دخل عليه ..طلال...
طلال- هااه وانا اخوك..ننزل؟؟
الوليد..كان قاعد على كرسي في جناحه ..بفندق الريتز بسويسرا ...وقف...وهو يبعد افكاره.....ويمحيها .....
الوليد بهدووووووووووء –مشينا........
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||




 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-22, 12:46 PM   #8


الصورة الرمزية صعبة النسيان
صعبة النسيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 أخر زيارة : 13-01-23 (01:05 PM)
 المشاركات : 7,133 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
افتراضي



الفصل الثالث
نجلا في غرفتها منسدحه......وفكرها مع ...اليوم..والي بيجيبه اليوم لها.......التفتت لملابسها وهي محرجه من
جهازها.......الي مااكتمل......تحركت الجازي...وشافت نجلا قايمه...
الجازي بصوت نعسان-..نجلا ..وش مقومكِ من الصبح؟؟
ابتسمت نجلا ...-وراي شغل...تحت ...وبروح اسوي الفطور..
الجازي- لا اليوم ماانتي قايمه ...انا بسوي كل شي....بعدين وحده بتروح لبيت زوجها وتقوم تكرف!!!
نجلا ابعدت خصله عن وجهها..- ياشيخه ....انا ماني مصدقه...اصلا اني بروح..احس اني بحلم!!
الجازي استقعدت...وغطت بنتها .ريوف...وقابلت نجلا
الجازي- نجلا ودي اسألكِ سؤال؟؟؟بس اخاف تزعلين مني....ولا يجي بخاطركِ؟؟
نجلا- لاتخافين دربكِ خضر ...على مايقولون ...
الجازي –نجلا انا ماني شايفه شناط ..ولا عفش عروس......انتي ماجهزتي؟؟؟؟
نجلا ..بحزن..- وانا فضيت يالجازي...وابوي الله يرحمه ..ماعطاني شي في يدي....ولا احد معي يساعدني ....المسؤله كانت غاده...وهي الله يهديها...
الجازي بتفهم- الله ..يفشلها غاده...والله اني حاسه انها ورا السالفه..!!
نجلا- تدرين عاد اني ..مُحرجه..مدري كيف اروح للناس ...بدون لبسن صاحي!!
الجازي..انفعلت- يااُمي..انسي الناس اهم شي ...رجلكِ...؟؟وسكتت شوي كأنها تفكر....وقالت بسرعه...
الجازي –والمشكله...مقاسي مايجي عليكِ...انتي ماشالله...عودن رويان....وانا دبتن وش كبري..؟؟
نجلا- ههههههههه الله ياخذ بليسكِ...رفعتي معنوياتي على ذا الصبح...
الجازي ..- نجلا انا احس انكِ ماانتي عارفه قدركِ....ورفعت اصابعها وضمتها...واشرت لنجلا...
الجازي- انتي ملكة جمال !!!تهبلين!!تشبهين ..آشوريا...الهنديه..وكثير بعد!!!
احمر وجه نجلا- لو شفتيني ايام عزا ابوي الله يرحمه..كنت اروع!!!وأشرت...بتكشيره...
الجازي – عشان كنتي نحيفه يعني؟؟مااصدق!!!غاده تقول ...وناظرت نجلا ..
يمكن ..الوليد ...وترددت...
نجلا..دقات قلبها..زادت سرعتها...- كملي..لاتشيلين..همي..
الجازي- تقول...يمكن الوليد.سامع عن جمالكِ...وعشان كيذى ماتردد.يوم......؟؟؟.واملك عليكِ...
نجلا – الي شفته منه ...ولاحظته عليه...يخليني اقول ان كلامكِ مستحيل..واصلا ..احنا ماشفنا اهله من زمان...
الجازي..بلهفه- خذيها مني ...والله ليموت في شي اسمه نجلا.....وان سار ..قولي الجازي ماقالت!!!
ماردت نجلا وفي بالها تقول...ايه زين!!!...يموت فيني؟؟؟...ماتدرين يالجازي.احنا.. نبي نفترق قبل نبتدي!!!
الجازي..وهي ..متلهفه- اسمعي...وش رايكِ...نروح السوق.....وناخذلكِ..لبس لليوم..؟؟؟
نجلا- لا لالالالا...
الجازي بتصميم- وشو لالالا...ألا بنروح ...للسواني...عندهم دايما ...اشياء حلوه......والتفتت لنجلا
المنحرجه....وكملت..وخليها سلف......زين!!
نجلا بحرج..- وغاده؟؟
الجازي – غاده خليها علي....المهم نلحق قبل صلاة الظهر...
قاموا ..عشان يتجهزون...ويروحون السوق......
الساعه كانت ...9الصبح......نزلت الجازي....بتقول لامها....وتبي تخلي بنتها عندها...
استعدت نجلا...ولبست تنوره سودا...وبلوزه بدون اكمام....
الجازي دخلت على امها......
الجازي – يمه ...يمه...
ام عادل-..بسم الله علي!! وش فيتس..روعتيني!!
الجازي-..خير يمه خير...مافيه شي ...بس بقولكِ..اني بروح...ويا نجلا...للسوق..
انتفضت ام عادل من مكانها مستنكره- وشو؟؟؟خير انشالله...!!اشوف طالت وشمخت...وش يطلعها؟؟
الجازي – يمه البنت اليوم بتروح لبيت ...زوجها ..وعنداهل زوجها..وغاده الله يهديها .ماشرت لها شي !!
ام عادل..مابين اقتناع وبين عدم تصديق-..غـــــــاده ماشرت شين لها؟؟؟جذوب!!
الجازي بهدووء- يمه احنا نعرف ابو سعد كيف كان يموت على القرش...والاكثر منه ..غاده اختي!!
ام عادل- طب مين بيوديكم..؟؟
الجازي – انا كلمت السواق الي يعرفونه اهل...فهد..وبيجي الحين..على وصفي..
ام عادل –وقلتي لغاده؟؟
الجازي شوي وبتعصب- واذا ماقلتلها...وش فيها مسوين جريمه احنا؟؟؟البنت على ذمة رجال ...وهي حرة نفسها!!
ام عادل – سوي الي تبين ...بس هااااااااااه ..ترى ..اذا قامت غاده..ولطلطت..مالي أي دخل ..ولاني محامية ً عنتس!!
الجازي- طيب ..بروح اجيب ريوف ...واجي...وطلعت الجازي فوق لغرفة نجلا ...تاخذ بنتها
الجازي- هااه يانجلا خلصتي؟؟
نجلا- ايه خلصت...
الجازي – تكفين نجلا هاتي جوالكِ اخاف نفترق...او نضيع...
نجلا..مافتحت الكيس من يوم عطاها اياه الوليد......راحت للدولاب تفتحه وتطلع ...الكيس...سحبته من الرف...وفتحت الكيس ...وفكت الكرتون...كان جهاز......
ماانتبهت وهي تفتح الكرتون طاح ظرف......
دخلت الجازي مره ثانيه..
الجازي قربت من نجلا – اله اله...وش ذا الجهاز الزين؟؟؟انتبهت لظرف....طايح
الجازي انحنت تاخذ الظرف- نجلا خذي ..الظرف ذا لكِ..
انتبهت نجلا له ....وخذته من الجازي ...زادت ضربات قلبها ....بجنون...ماتدري ليه ..كل ..شي يخص الوليد...يزيد من ضربات قلبها...
وبأصابع...ترتجف...فتحت الظرف...كان فيه...بطاقة صراف...سامبا...وبطاقه إئتمانيه......
الجازي-..يـــــــــــــــــاولد....شكلكِ اليوم بتغدينا...الظاهر ان الظرف موجود مع الجوال ......وانتي لهيتي
..ونسيتيه....ايييه ياختي !!...انا اقول مستحيل ...ماعطاكِ مصروف؟؟؟وناظرت نجلا...بخبث ..
الجازي- هذرتي واجده صح؟؟؟
نجلا ضحكت-.هههههه...اقول يالجازي رحم الله أمرء..عرف قدر نفسه......ياله خلينا نمشي...!
الجازي دق جوالها...
الجازي- هذا السواق ...اعجلي..قبل لا تقوم غاده وتسويلنا سالفه؟؟؟
راحوا لصحارى...وقررت نجلا انها تنبسط اليوم على قد ماتقدر...وتنسى همومها.....ودام ان الي تصرف منه من
حقها..فليش ماتتمتع ..فيه؟؟
شرت ..كم تايور...ناعم ...
الجازي- وش فيكِ...؟؟عادي ..البسي ..قصير...مو مشكله!!
نجلا- ..انا عارفه انه عادي...بس يالجازي ..الناس انا ماادري عن لبسهم وطبايعهم...
الجازي- نجلا!!..ماعليكِ من احد..!!اهم شي ..انكِ ماتسوين ..شي غلط...وتكونين..راضيه عن نفسكِ..
نجلا..- انا عارفه...قصدكِ..بس ولو!!انا عندي مبدأ..
الجازي بعصبيه-..نجلا!!خلينا احباب!! انتي ليه عنيده؟؟الله يعين الوليد على عنادكِ...وكملت...خلنا نروح...لبدون اسم...ناخذلكِ عبايه ...بدل ذا العبايه الي كنها ...كيس زباله....هههههه
نجلا-هههههههههه ..هين يالدبى...والغدى؟؟؟..انسي!!!!!!!!!!
الجازي-لالالالالالالالالالالالالالا...ألا الغدى....امسحيها بوجهي!!...خلاص عبايتكِ...كنها خيمه!!!...هاههههههه زين كيذا؟؟؟
نجلا- ههههه امشي ...بس امشي...الناس يناظرون خيشتي!!!
الجازي- ماقلتلكِ...عبايتكِ حكايه!!!
نجلا- بس تراني ...ماني ماخذه عباية كتف!!!!!
الجازي- لييييييييييييييييه؟؟؟هو قايلكِ..لا
نجلا..- هذا الشي ...هو ماله دخل فيه ...البس كتف ماالبس..هذا راجعلي انا!!
الجازي –اجل وليه لا؟؟
نجلا- انا كيذى ..مبادئي ماتسمحلي...البس كتف!!
الجازي- اقول لايكثر انتي ومبادئكِ...الي وش كثرها!!!
دخلو وخذت نجلا عبايه.......بعدين طلعوا الدور الثاني......عشان يسدون جوع الجازي
وبعد ماعبت بطنها وشبعت...
الجازي-آآآآآآآه...الحمدلله ..اللهم ادمها علينا نعمه......
نجلا-ههههههه توكِ تذكرين ربكِ؟؟
الجازي بأستنكار-..يعني انتي ..مادقيتي في الاكل...الا بسم الله علينا منكِ...ومن شراهتكِ
نجلا- اههههههههههه..وأشرت على نفسها..انا؟؟؟ياويلكِ...من الله!!
الجازي- لا.. انا ياروح امكِ...اقول بس...تراكِ..ماشالله عليكِ..سايرتن هبره!!
نجلا- ههههههه الله يرجكِ...انتي وسوالفكِ....
الجازي- بسرعه..طيب...عشان ..ودي آخذلكِ...شنطه عليها الكلام...تحطين فيها اغراضكِ...الي شريناها......
نجلا...بأمتنان-..تسلمين يالجازي...والله من غيركِ...مدري وش كنت بصرف اموري!!
الجازي...-....لالالالالالالالا وبعد اصبري......باقي.....الي انتي خابره!!!!!
نجلا ببرآئه-..وش باقي؟؟
الجازي- هههههههههههههه ...باقي....هههه ..ملابس..وتعتبر اهم ملابس.........ألا وهي.......
قمصان النوووووووووووووووووووم!!!!
نجلا- مب لازم.......!!!هي قالتها لانها عارفه انها .......ماراح تنام اصلا ..هي والوليد بغرفه...وحده ....زي ماوعدها!!!
الجازي مستنكره- ليــــــــــــــــــــــــه انشالله...؟؟؟تبين تفشلينا؟؟؟ويقول ...زرطوا..(اسرفوا...بصرف ...الفلوس) فلوسي على الفاضي!!!!
نجلا ماتبيها تشك-خلاص خلاص ...بسرعه.....طيب...عشان اخآف..تدق ام سلطان ...ولأول مره...تنطق اسمه ...مثل أي انسان عـــــــادي!!!!
الجازي بدت عليها الجديه- نجلا ابغى اتكلم معكِ...والله لو اني مااعدكِ...اختي...ماكلمتكِ...
نجلا-وانا ..اغليكِ..بغلى اخوي سعد والله..
الجازي ناظرت نجلا بجديه...-اسمعيني يانجلا...انا ملاحظه عليكِ..انكساركِ...وخنوعكِ...انا عارفه ان الي مريتي

فيه...صعب!!بس الانسان من كثر الصدمات يقوى!!مايضعف!!وين نجلا الي كنت اعرفها...؟؟ادري غاده ..ماتعاملكِ
زين!!وادري انها ظالمه بعد!!!وانها كانت تستغل حب ابوكِ الله يرحمه لها ضدكِ!!!وكل هذا وانتي ساكته..وراضيه...
لكن الحين لالالالالالا..المفروض ..ماتتركين لها فرصه تهينكِ....الي كنتي تسكتين عشانه راح الله يرحمه!!...ليه احس
انكِ...مكسوره......ولاتردين عليها.....؟؟؟؟؟سكتت شوي ...بعدين كملت......تراني يانجلا عارفه عن سالفة
زواجكِ.والطريقه التم فيها الزواج......!!
نجلا ..بصوت هادي-.علا كثر الالم الي مر فيني!!!.لاتحسبين يالجازي..ان سكوتي ضعف!!لا!!وهزت راسها...علامة الانكار...

انا كنت اسكت عشان ابوي...وبرن..فيه......والحين اسكت عنها ..عشان نصوري...وعشان ماتبعده عني!!وتخليه
يقاطعني!!وبيني وبينكِ..الايام هاذي ..انا ..عقلي مو فاضي لاي هواش معها.....ومافيه فايده اصلا فيها......
الجازي..-..تدرين يانجلا يعجبني فيكِ..رزانة عقلكِ..وحلمكِ..والي يبهرني اكثر صغر سنكِ..وحده غيركِ..كان سوت الي
ماينتسوى ...بعد موت ابوها..؟؟وبصراحه لو وحده غيركِ..كان طردت غاده من البيت!!!
نجلا- موانا قليلة الاصل!!!الي تسويها...اما عن زواجي بالوليد...فهاذا..الله وهاذي...قسمته...!!
الجازي –ونعم بالله.....ناظرتها بتركيز...وكملت ......يعني اقدر اقول انكم..حليتوا اموركم؟؟؟
نجلا بلعت ريقها...-..نقول ..انشالله...
الجازي...- كيذى انا تطمنت.......ياللا مشينا.......نكمل الناقص...
||||||||||
امي نوره .......تكلم حصه.......
امي نوره- ..اييييه اخيرا اليوم بتجي!!!...مابغت!!
حصه-...والله يمه اني محتاره البنت بعد ...مالها ذنب.....الوليد هو الي تزوجها!!..
امي نوره- ..ماعليه حتى لو هو الي تزوجها........وش فيها لو خذى الجوهره!!المال وموجود...قادر...يعيشهم في نعيم....
ساره تسمع امها ومو عاجبها كلامها.........
حصه-..حتى الجوهره يمه ...مدري عنها يمكن ماتبي واحد متزوج!!
امي نوره-عاد انتي صدقتي انه بيتم معها......انا حاستن انه متعلق بالجوهره من شافها!!المهم...الجمعه ذا الاسبوع...عند ام سلطان...خلنا نروح نشوف...!!
حصه ..-انشالله...ياله اجل يمه خلني اروح اشوف ذا الطباخ وش سوى..العيال الحين بيجون!!
امي نوره- فمان الله.......
سكرت امي نوره ...وساره تناظرها ....
امي نوره- وش عندكِ...كأن ودكِ تقولين شي؟؟؟؟
ساره- يمه انا مدري متى بتتركون الوليد بكيفه...؟؟والمشكله انكم تخططون......ومايسير الا الي يبيه هو!!!
امي نوره-..يعني قصدكِ..انه يبيها!!...وش يدريكِ..انتي...؟؟مايعرفه الاانا......ياعين امه!!...
ساره طلعت منها ضحكه غصب-يمه..لا تكفين....اجل هو شاكي لكِ؟؟؟
امي نوره- من دون مايشكيلي...انا خابرته......بعدين...قومي الله لايهينكِ....شوفي ...ذا اللي...يطبخ..وش مسوي لنا!!
قامت ساره...وراحت ..لقسم المطابخ......
|||||
نجلا..-لالالالالالالا....الا هذا القميص؟؟.....ماأبيه..!!مستحيل,,آخذه...
الجازي- الله لا يبلانا...وليه انشالله؟؟؟لايكون انتي معرستن...على حيطه..وانا مدري؟؟؟..مابوه......احساس؟؟
نجلا – انتي صاحيه؟؟الجازي هذا مو ساتر مره..
الجازي- شوفي عاد؟؟قلتي عباية على الراس...وقلنا تم!!....قلتي قصير مابي ...وقلنا تم!!!عاد نجي للقمصان...واقولكِ...انا حدكِ...
نجلا –والله يالجازي...انا مااقدر البس كيذا!!
الجازي- وش دراكِ انتي عن ..الرجاجيل والي يبونه؟؟انتهينا ...مافيه نقاش بتاخذينه ..بتاخذينه!!
خذته نجلا وهي ماودها......بس ماراح يطلع من الشنطه....!!خلصوا شغلهم الضروري...ورجعوا البيت.......لملوصلوا
للبيت.....نزلوا وكل وحده يدها مليانه اكياس......
غاده وامها..في الصاله.........
نجلا والجازي- السلام عليكم..
غاده معصبه- ماشالله ...!!!وينكم فيه الى الحين.....؟؟؟
الجازي..-ردي السلام تراه واجب!!
غاده-وعليكم!!!هاااااه وين كنتوا؟؟؟
الجازي-كنا نتقضى لنجلا...
غاده-وليه انشالله لايكون مصدقه نفشها.......انها عروس!!!
رفعت نجلا راسها...وناظرت غاده...-ايه عروس!!ولا نسيتي اني بروح لبيتي اليوم!!
غاده بقهر- يعني بتقنعيني ان الوليد ...يبيكِ...بعد ماكنتي لاخوه!!!مستحيل ...صدقيني كلها ..فتره ..ويطلقكِ
الجازي- غاده خلاص!!!ليش تدخلين بالي مايخصكِ!!!!!!!!
ام عادل-..انتي الي لاتدخلين ...لا وبعد ..رايحتن ..معها..وصارفتن عليها ؟؟؟واحنا اولى بالصرف ذا!!!
الجازي- والله نجلا صارفه من حلالها!!مو مني!! وحتى لو مني ..مافيها شي اذا الخوات شروا لبعضهم!!!
نجلا- خلاص ياالجازي...والتفتت لغاده ...وناظرت اخوها نصوري...ورفعت عينها .لغاده ...لين اشتبكت نظراتهم.........
نجلا- عشانكم في بيتي ..!!لو تقطعيني.... مستحيل اغلط عليكم!!!
قالت الي عندها ورقت غرفتها ...مع اغراضها...
غاده اهتزت شفايفها من القهر...اما الجازي ...ابتسمت ....بفخر...لكلام نجلا.......
ام عادل-...اما البنت ذي!!..على كثر الي يجيها منكِ..الا انها ...!!
التفتت الجازي...بسرعه لامها...
الجازي –انتي قلتيها يمه ...الي جاها منكِ........يعني تدرين وتشوفين الي تسويه غاده.....وساكته!!!ليه يمه ترى مايجوز!!!
غاده- وليه انشالله انا وش سويت؟؟؟تحمد ربها ...على وجودي ...ولآ..كان ..مرميه في الشارع!!!
الجازي مشت وهي تقول–اصلا انتي مافيه فايده فيك!...الله ..يعديكِ..عقوبة البنت هاذي ...علا كل الي سويتيه معها.......
غاده بستهزاء-هه......راحت لها!!!روحي .....خلها تنفعكِِ.....المقرود مقرود.....وهالبنت مقروده من يومها!!!!!!
||||||||||||||||||||||||||||||||||||
قفلت الباب...وجلست على طرف سريرها......تبي تحبس ..دمعه حاره...تحرق جفنها.......حاسه بضيق...وخوف من
المجهول.....اليوم بتترك.........بيت ..ماشافت فيه الا الوجع..والقهر!!!!!البنات يتركون البيت ..كارهين فرقاه...وهي
تتركه .......خايفه...من الي راح تواجهه.......في بيت الوليد......!!!
هذا اليوم الي تستناه.......بس الشخص الحين غير!!!!!!!!
ارتجفت شفايفها......وهي تذكر جية سلطان ..وكلامه معها.......هذا الي مكدرها...ليه جا.......يوم انه مايبيها!!!
وبلحظه ..انرسمت ملامح الوليد.......وزادت دقات قلبها........لصورته.......وحتى ذكرى لمسته!!!
سمعت دق على الباب........
الجازي- نجلا ...افتحي ؟؟
قامت تفتح الباب......ورفعت يدها تبي تمسح الدمعه...مالقت اثر...وابتسمت ..على طرف شفتها.......حتى الدموع
جفت...
نجلا- هلا ..ادخلي..
الجازي وهي تناظرها..- عسى ماضقتي ؟؟؟نجلا انتي متعوده عليها...
نجلا- لا ماضقت ..انتي قلتيها ..انا تعودت على اسلوبها.......وطريقتها...
الجازي- طيب خلنا من ذا الموضوع........المهم الحين ابيكِ..تختارين لبس ..من الي جبناه.....وصدقيني راح اخلي لكِ..طله!!!مابعدها طله!!!!!!!
نجلا- طيب اول بتحمم......
مشت الجازي تدز نجلا من ظهرها....وتمشيها......-يللا...اخلصي على الحمام..ماعاد فيه وقت....
||||||||||||||||||||||||||||||||||
ام سلطان-...اشوى كل شي تمام.....
سمر-...يمه بصراحه ذوقكِ..جنااااااااااااان...
ام سلطان محتاره- تتوقعين يجوز لها ذوقي؟؟؟
رنا باستحقار ..-..وليه مايجوز لها؟؟؟انا اراهن ..ان الجناح اكبر من احلامها.......!!!!!!!!!!!
ام سلطان- انتي ماتخلين ..دفاشتكِ...؟؟؟
رنا- يمه انا ماقلت شي غلط!!
ام سلطان- الا قلتي...وهاذي آخر مره اعيد كلامي!!!..ان سمعت النبره هاذي مره ثانيه ...ماتلومين الا نفسكِ
سمر-يمه اهدي ..وناظرت رنا ......رنا ماتقصد؟؟؟!!
ام سلطان بعصبيه- تقصد ولا ماتقصد.....انتهينا من ..الخبال...
رنا بصوت حزين- يمه انا لو اني اعرف ان الوليد ..يبيها ..والله لاحبها.....بس الوليد اضطر....!!!
ام سلطان- وانتي وش ادراكِ انه مايبيها.....؟؟؟هاااااااه؟؟؟ ..ورفعت ام سلطان اصبعها علامة تهديد...وكملت...
اقول يارنا لاتفورين دمي!!!ولا تتدخلين بشين......مايخصكِ...
رنا بغبنه وقهههههههههررر- خلاص عرفت يمه.......!!
ام سلطان –والله مااظن انكِ..عرفتي......يللا اطلعوا...وانتي ياسمر قولي لكانو..تولع بخور......
سمر –ابشري يمه......
رنا بعد ماراحت امها ..التفتت لسمر- يعني انتي تظنين الي تسويه امي... يغير..الي بالنفوس؟؟؟
سمر- يارنا انتي ليه مستبعده ان نجلا تكون مرت الوليد؟؟؟
رنا- لان الوليد مايبيها..!!ولانه يبي الجوهره!!!!!!!!
سمر-..آآه هي فيها الجوهره......!! صدقيني ..انا يمكن معكِ..في ان الوليد ..ماكان يبي يتزوج الحين......بغض النظر
مين تكون......لكن الي انا اعارضكِ..فيه انه بيبي الجوهره!!!!!!!
كشرت رنا بوجهها- ياسلام ..والله وسرتي فيلسوفة زمانكِ!!! امشي بس خلنا نطلع!!!الكلام معكم مافيه فايده!!!
&&&
ام سلطان .سماعة السنترال.- يللا..يعقوب جهزت السياره؟؟؟
يعقوب- اييييه عمتي..
ام سلطان- خلاص قول للسواق يجي عند البوابه ..انا بطلع الحين.....
يعقوب- انشالله عمتي...
سكرت السنترال.....ولبست عبايتها......بتروح تجيب نجلا......شوي ..وطلعت ..للسياره......هي وساندرا...المرافقه
الدائمه لها.......
ام سلطان- روح بيت مدام نجلا...
سمعت دقة جوالها.....
ام سلطان – الو...
سلطان-..الله لنا.....
ام سلطان بفرحه- ياهلا...ياهلا..والله بالغالي...وشلونك؟؟ ..يمه...اخبارك؟؟...عساك..مبسوط؟؟؟؟؟؟
سلطان- شوي شوي...والله ماسمعت ولا كلمه يمه.....انا بخير..انتي وش اخبارك؟؟...
ام سلطان- بخير وياوليدي بخير...بشرني عنك؟؟وعن دراستكِ؟؟
سلطان- انا الحمدلله تمام..ودراستي ..ماشي حالها......وين البنات مالهم حس انتي في السياره اجل؟؟
ام سلطان- البنات في البيت ...انا رايحه اجيب...مرت اخوك للبيت......
سلطان ..يحاول ينساها......وسفره كله.....عشان ..يترك ذكراها...وراه...اعوذ بالله منك يابليس.......انساها
ياسلطان......هاذي مرت اخوك!!!!!!!يعني الوليد متمسك فيها؟؟؟؟وهي؟؟انا شفت حبها لي بعيونها!!!!!! باهاالسهوله...تبي
تكمل حياتها معه؟؟؟هيهآت!!!!!!!والله لأخلي ..حياتهم جحيم في جحيم!!!!!!!!
ام سلطان- سلطان؟؟؟...سلطان؟؟؟
سلطان انتبه لأمه- هااه يمه معكِ..
ام سلطان- لا والله منتب..معي!!..وش شاغلك يامك؟؟
سلطان- ايه والله يمه فيه شي شاغلني...
ام سلطان بخوف-وشو ياوليدي؟؟تبي ..نحولك..فلوس؟؟
سلطان..بصوت هادي- لآ بس شاغلتني امتحاناتي...وقتها قرب...
تنهدت براحه- الله يبعد عنك الصعب ياوليدي.....ويوفقك...دنيا وآخره......
سلطان- الله لايحرمني من ذا الدعى.....يللا بس حبيت اطمن عليكم......تآمرين بشي؟؟؟
ام سلطان- لا والله ياوليدي اهم شي تكون ..مبسوط..
سلطان- اجل مع السلامه.....
سكرت..ام سلطان وهي فرحانه....حاسه ان سلطان تغير ...وتحسن حتى بكلامه معها...
||||||||||||||||||||||||||||||
ام خالد ..في جناحها ..ومعها خالد......
ام خالد- شوف ياخالد...!!انا انتظرت اكثر من اللازم...
خالد- يايمه...انا مابي عيال.....ان كان ربي كتب مايكون لي عيال ..انا راضي!!!
ام خالد معصبه- ومن قال ان ربي كاتب ان مايكون لك عيال؟؟؟انت قاعدن على ارض البور الي عندك!!!
خالد حاس انه مخنوق- يمه والي يرحم والديكِ..انا رافض فكرة الزواج من اساس..
قاطعته امه..-وليـــــــــــــــــــــــــــــــه ..؟؟؟وعشان مين ؟؟عشانها؟؟اصلا هي ماتحبك ..!!!!!ولو تحبك كان بنفسها
خطبت لك!!!!!ولا حرمتك..من الذريه!!!!
خالد- يايمه وش ذنبها المسكينه؟؟؟
ام خالد- انــــــــــا ابي اشوف عيالك!!!وان كانوا مب منها ...فمن غيرها!!!!!!
خالد- يمه افهميني انا راضي .بحياتي مع رانيا..ولا ابي اكسربخاطرها...ولا ابي عيال!!!هي عيالي ..!!وتكفيني باهالدنيا!!
ام خالد- مب على كيفك...انا امك.مين المفروض الي ماتكسر بخاطرها؟؟؟؟؟وبعدين.انا ادرى بمصلحتك.....وشوف تراني
خطبت لك!!!وان مارحت مع ابوك اتمم
الخطبه..لاني امك ولا اعرفك!!!!!!!!!!!!!!ويكون بعلمك ابوك داري بكل الي اسويه...وهو معي بكل شي!!!!
خالد حاس كأن مويه بارده صبت عليه...- يايمه الله يخليكِ...لاتفرقين بينا!!
ام خالد- انا!!! انا الي ابيلك الزين!! افرق بينكم؟؟انا الي ابي اقطع كلام الناس..عنك؟؟؟
خالد..بعصبيه..- وانا وش علي من كلام الناس؟؟؟هاذي حياتي ولا حياة الناس؟؟؟
ام خالد- هي كلمه وحده مااثنيها...!!بتزوج يعني بتزوج..بغت تقعد معك الله يحييها...مابغت ..الباب يفوت جمل!!!!!!
خالد-يم..
ام خالد- خــــــــــــــــــــالد انا قلت الي عندي!!!وترا بعد يومين بتروح مع ابوك!!تممون الخطبه!!!!!جهز نفسك!!!
طلع خالد من عند امه .....وهو رايح لجناحه......دخل شاف رانيا ..نايمه...تأملها.......وتأمل نعومتها ...قرب منها وقعد
بجنب راسها.......وعيونه ...على ملامحها الي ...منحوته في حياته قبل فكره...
وانا الي وعدتكِ..مااجرحكِ!!!...بتذبحها ياخالد...جت عينه على اصابعها.....وشاف خاتمه الي مهديه لها.....كل سنه تمر
عليهم يهديها خاتم جديد ..محفور عليه اسمها واسمه ..وتاريخ إهدائه لها.....مامسك نفسه ورفع يدها
وباسها.......وبالهالحركه.....قامت رانيا...
رانيا بهمس- خالد...
خالد ..بصوت كاتم العبره فيه- ياعيون خالد...
فزت رانيا من مكانها...ونبض قلبها عارف ..وحاس بكل الي بيسير...
رجفت شفايفها.....رانيا- خالد ..بتتزوج!!!
خالد..انصدم ...من كلمتها.......تشابكت نظراتهم...جا بيرد وعجز لسانه ينطقها!!
رانيا..برجفه تقطعها..وبعبره...- بتتزوج ياخالد....رفعت يدها ..تغطي شفايفها...وعيونها ..تدمع...ولسان فكرها يقول...
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالا
رانيا..بانهيار- لالالالالالالا خالد بتتركني وتتزوج!!وليه؟؟؟عشاني ماجبت عيال!!!!
خالد..قلبه ماعاد يتحمل شوفتها –لا ياروحي ...امي بتغضب علي!!!..ونزل راسه الارض ..من عجزه!!!
رانيا-وانا وش ذنبي ؟؟؟ليه ؟؟يعني انا مابي عيال؟؟؟
خالد –انا مستحيل ..استسلم !!ياروحي ..انا ماني موافق!!!انا..احبـــــــــــــــــــكِ يارانيا..احبكِِ!!قالها ..وهو حاس انه يكلم
كل الي يلومونه على حبها!!!
رانيا ..بسرعه ..قربت منه ...وحضنته......
رانيا بصياح-..ليه ؟؟ليه؟؟ياخالد..مايحسون فينا؟؟ليه يبون يفرقونا؟؟؟
خالد ضمها وقربها اكثر يبي ..يسيرون روح وحده...
خالد- ماراح يفرقونا...انتي ..روحي يارانيا ومحدن يعيش بدون روح!!!
رانيا بعدت عنه شوي...وعيونها ترمش- خالد..انت ماراح تكسر كلمة امك!!...وانا مابيك تكسرها!!طلقني!!!
انتفض خالد...ووقف..- وش تقولين؟؟؟وبكل سهوله تنطقينها؟؟؟
رانيا نزلت راسها الارض-..انا مستحيل ارضى بوحده تشاركني فيك!!وانت مستحيل تعارض امك.....اتركني...وشوف غيري!!!
خالد بصراخ- انتي صاحيه؟؟؟ولا مجنونه؟؟طلاق مافيه...شيلي الكلمه هاذي من قاموسكِ......
رانيا عبراتها ..عجزت تكتمها.......- ألا بقولها......وبدال المره ..عشرين مره!!!خالد .اتركني!!!انا معاد ابي اعيش
معك!!!
خالد قرب منها يهزها..-رانيا وشذا الكلام ؟؟؟قبل ثواني.......
رانيا- هذا قبل ثواني.......لكن الحين ابيك تسمعني......انا تعبت من الخوف من تركك...ومن زواجك........ومن كثر
الهرج ..فيني........انا سرت علك في حلق الي يسوى والي مايسوى!!!!!!!
خالد-..رانيا انتي معصبه..وماراح اسمعلكِ.......
رانيا- يتهيألك..اني معصبه ...انا عمري ماكنت ...واعيه بكلامي مثل الحين!!!!!
بلعت ريقها ..وهي عارفه ان الكلام الي بتقوله فيه هلاكها......
رانيا-..انا بلم اغراضي ودني عند اهلي!!!
خالد ثار ..-لالالالالا..مافيه روحه!!وان دريت انكِ..طلعتي من البيت ...ورفع يده.....يهدد......بس ..كسرته
نظرتها..........ورمشت عينه ......ومد يده وسحبها......وضمها بأقوى ماعنده..........رانيا حست
بقهره.......ورجفته....رفعت يدها وضمته.....
رانيا بصياح-.انا مابي اتركك ..بس انا......ان..ا...مقدر اشوف وحده ثانيه..معك غيري........
خالد تقطع قلبه من صوتها ..-لا يالحياة ...والروح......لا ياحلمي.....الي تحقق...
رانيا لصقت فيه..وهي تهتز...وتصيح...-لاتقول؟؟ ....لاتقول؟؟لاتوعد!!خالد...احنا بنفترق...
ابعدها وشبك نظراته بعيونها.......ونبض في اسفل رقبته ينبض....
خالد-رانيا ..انتي تحبيني...؟؟
رانيا-..انا اعشق الارض الي تمشي عليها.......انا ...انا.......ووخرت عنه وقعدت على طرف سريرهم....وغطت
وجهها بيدها ......وبكت.......وبكت......
قرب خالد عند ها..وجلس وحط ذقنه علا ركبتها.......
خالد بصوت يحاول يخليه هادي-..اذا كنتي تعشقيني....تحملي معي!!!لا تخليني!!!وانا والله..ثم والله...مانيب ساكت....وان
اضطريت..فهو رضى لوالديني...لكن اعرفي ا ن الي باخذها مين ماكانت ....بتكون اختن لي مو زوجه!!!!!!!
جت بترد...رفع يده..وحطها على فمها........
خالد..برجفه بشفايفه- لاتردين ...الحين......رانيا انا ...وياكِ...شي واحد....ولا اقدر اعيش لو سرنا ..اثنين.........فلا تكسريني.....!!
باس راسها.......وقام وطلع عنها.....
وعيونها ...لحقته لين طلع....تمت يمكن ...اكثر من ...ربع ساعه ..وعينها على الباب.......
ماتتخيل كيف بيدخل خالد على غيرها......ومو مصدقه الي بيسير.......خالد!!!يطلب منها ...تتحمل تشوفه مع غيرها!!!!
خالد يطلبها...تذبح ..مشاعرها....وتشوف يده ماسكه غيرها!!!
|||||||||||||||||||||||||||||
الجازي...في غرفة نجلا.....
الجازي بزهو-...والله طلعتي ..قمر!!!التفتي الحين على المرايه...
التفتت نجلا...للمرايا.......
نجلا-واااااااااااااااااو...وش سويتي فيني...؟؟
الجازي-..انتي اصلا حلوه...بس حطيت لمسات بسيطه...
نجلا-ماكنكِ...زايده الكحل شوي؟؟؟
الجازي- رجعنا...لاتقولين مبادئي!!!!!!
نجلا ضحكت–هههه...مانيب قايله...بس والله صدق ..مو كأنه كثير!!
الجازي- لا مو كثير...انا مسويته كيذا بالعنيه...ابيه يظهر...جمال رسم عيونكِ....ويللا..بسرعه روحي البسي!!الي اخترتيه...
الجازي -..انا بنزل..تحت .....
رن الجرس.......والتفتت الجازي على نجلا......
الجازي –هااه..هاذي خالتكِ...جت!!! اخلصي...وانزلي...ورفعت يدها تحذر.......وانتبهي ..تمسحين الي سويته!!!
نجلا -..ماراح امسحه..
طلعت عنها ..الجازي ..وابتدى قلبها ..يدق..الساعه الي تخاف منها حانت....واول ماجى على بالها.......سعد...ياترى
وينك؟؟؟يااخوي....
||||||||||||||||||||||||||||||||
احمد-مستحيل ...يعني معقوله نسيتوا ارقامهم!!!
ام عبد العزيز-..والله ياوليدي عجزنا...ندق تليفونهم ..مقطوع!!!
التفتت لشيخه-وانتي ؟؟ماتدرين عن اخبار اخت سعد؟؟؟ولو حتى من البنات؟؟؟
شيخه..بحزن- لاوالله اصلا..نجلا..ماكانت تصادق احد...الا انا...حتى انا ودي اعرف اخبارها؟؟؟
احمد-ياناس الرجال بين الحيا والموت...ومحدن داري عنه؟؟؟طيب ماتقدرون..تروحون لبيتهم؟؟؟
ام عبد العزيز- لاوالله بعد طردة شينة الحلايا؟؟؟
احمد-يايمه ..انسي!!..احنا الحين ..في وقت الواحد فيه مايلوم الثاني!!..انا لو عندكم ...كان عرفت اتصرف..!!
-
حنت ام عبدالعزيز...- ياوليدي..والله لو اني..ماني بعارفه اسلوب مرت ابوهم الله يرحمه...كان رحت وشفت....بس؟؟؟

احمد- يمه والي ..يحفظكِ...الرجال له شهر بالعنايه!!!واخته ماتدري عنه!!انا سألت عن رجلها بس هو

مسافر برا..يدرس..

ام عبدالعزيز-لاحول ولاقوة الابالله......انا بسأل..اليوم واشوف!!...


احمد-تسلمين يمه ...انابسكر الحين..وبكلم..بعدين......

سكرت ام عبدالعزيز.......

شيخه-..مسكينه نجلا ...لو تدري عن سعد؟؟؟

ام عبد العزيز- الله يصبرها..كل ماقلنا افتكت...طلع لها شين جديد..المشكله..الحين انا ودي اروح

لهم.....وسكتت شوي .كملت....وبروح لهم احنا نسوي الي علينا.....


شيخه- صادقه يمه ...الواحد يسوي الي عليه...


||||||||||||||||||||||||||||
وصلت ام سلطان لبيت ابو سعد ....ودخلوها.......غرفة الحريم.....

ام عادل- هلا ..هلا والله بالغاليه...اسفرت وانورت...

ام سلطان- البيت منور بصحأبه..

غاده اقبلت ...-يالله ان تحيها....الله يحيكِ...يام الوليد!!!تفضلي ...تفضلي..

ام سلطان- الله يزيد فضلكِ...

دخلت ام سلطان ووراها غاده وقدامها ام عادل........

قعدت ام عادل...-مابغيتي تجين ...وينكم من اول؟؟؟؟والله انا نحبكم ...من محبة ابو سعد لكم الله يرحمه....

ام سلطان-والله موجودين بس لاهين...مع الجماعه والقرايب.....ولهيت ...بجناح العروس........وتلفتت ....الا
هي وينها ....؟؟؟


غاده- افا عليكِ ...اول تقهوي!!!...ويمدي على نجلا!!.....حست ام سلطان من طريقة نطقها لاسم نجلا ....ان

العلاقه بينهم ماش!!!وهي احساسها مايخيب....

ام سلطان-...والله هاذا من كثر ولهي عليها ..تعرفين هي مرت الغالي!!

غاده بتصنع...- وحتى هي والله تغليكم وتحبكم...بروح اناديها.......

جت غاده تقوم الا ودخلت الجازي...مبتسمه....احت وسلمت على ام سلطان.....

ام عادل – هاذي بنتي الثانيه ...الجازي....

الجازي –وشلونكِ..خالتي؟؟؟

ام سلطان- بخير الله يعافيكِ.....

طلعت غاده وهي مقهوره من ذا الغلا ...لنجلا......رقت الدرج وراحت ....لغرفة ولدها ..وتطمنت عليه

نايم......وبعدين على طول احت لغرفة نجلا ...ودخلت حتى بدون استأذان!!!!


نجلا بسرعه انتبهت لفتح الباب......وقلبها يدق ..كأنها بتشوف الوليد مو امه......

غاده –انصدمت من هول ماشافت.......ووقفت ..لحظات متبلمه.......

نجلا مرتبكه...- وش فيكِ؟؟؟هاااااه من جا؟؟خالتي تبيني؟؟؟؟؟؟

غاده-انزلي!!!...ام رجلكِ...تبيكِ.....تحت!!!!!!!!

نزلت نجلا ......وقلبها يرجف ......من الخوف.......دخلت عليهم وام عادل جتها حالة بنتها.........

ام سلطان- بسم الله ...تبارك الله ...وش ذا الجمال؟؟؟؟الله يحفظكِ....من العين...

نجلا اقبلت عليها وحبت راسها...

نجلا- الله يسلمك..ياخالتي....اخباركِ...انشالله بخير؟؟؟

ام سلطان عيونها على نجلا وزينها.....وفي بالها.......والله وربي عوضك يالوليد.....

ام سلطان- بخير يامي .......انتي وش علومتس...؟؟تعالي ..تعالي اجلسي بجنبي!!

نجلا جلست جنبها ...وابتسمت احلى ابتسامه.......

نجلا- والله الحمدالله...

الجازي قامت تقهوي .......ام سلطان........وقعدوا يسولفون شوي ........وغاده ميته من الغبنه مو هاذا الي

كانت متوقعته بيسير......
|||||||||
الجوهره...بعصبيه- يعني بتجيكم اليوم؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

رنا- ايه امي راحت تجيبها!!!لا وتقول ياويل الي يكدرها!!!!!!

الجوهه ودمها يغلي...- والوليد...متى بيجي!!!!وبعدين ماتخافون انه يكون مايبيها تقعد في بيته؟؟؟؟؟؟

رنا- والله انكِ...ماعندكِ..سالفه..اذا ماقعدت في بيته ..وين تقعد...؟؟؟

الجوهره عصبت اكثر- تقعد في الزريبه الي هي عايشه فيها .....وانتي ليه كأنكِ...جايزتلكِ..جيتها ..لايكون

...بديتي تميلين لها؟؟؟؟

رنا- لا ملت لها ولا شي ....بس امي ..مره ..شكلها راح تعاملها على اساس انها ملكه مو مرت ولد طبينتها..(يعني ولد مرته السابقه)!!!!!

الجوهره يدها ضربت شي جامد ...وسمعت الضربه رنا...-..ياقهري!!!...اسمعي انا اليوم ..جايتكم!!!..

رنا فرحت- والله ؟؟تعالي تكفين..خلنا ..نقهرها شوي؟؟؟

الجوهره –وانا وش بيجيبني غير قهرها؟؟؟!!!!!لا وبخلي ..الاجتماع عندكم!!!..واليوم.......وراح يشوف الكل
الفرق بيني وبين بنت الفقر!!!!!!!
رنا ماعلقت ...لانها عارفه الفرق........وعارفه ان نجلا ......اجمل ......بمليون مره...من نعومة بنت عمتها!!!!ان كان جمال الجوهره ..هادي وناعم!!!!فجمال نجلا ..يذبح!!!!!
الجوهره- شوفي انا بسكر...الحين....والوعد في اليل!!!..وسكرت بدون ماتسمع رنا.......
ورنا ...سكرت وهي تقول- الله يستر....
|||||||||||||||||||||||||
امي نوره- هلا ببنيتي الغاليه!!!
الجوهره- هلا امي نوره..وينكم ....؟؟؟ماتسألون عني...؟؟؟ولا نسيتوني؟؟؟!!
امي نوره- ينساتس...الموت ومانساتس...ياالغاليه!!
الجوهره بوله مصطنع-..اخباركم ....واخبار خوالي.......
امي نوره –بخير ...كلهم ماعليهم ...انتي وش اخبارتس؟؟؟وعلومتس؟؟؟
الجوهره- والله اني مشتاقه لكم ..حيل....
امي نوره..-واحنا والله يابنيتي....اخبار جدتس...وخالتس؟؟؟
الجوهره- بخير....ماشي حالهم......سكتت شوي ....وكملت ........امي نوره!!!
امي نوره- هاااه يامي؟؟
الجوهره- اليوم انا بروح عند رنا........بتجيهم مرت الوليد...وكلمتني ....وقالتي ..اجيهم..وش رايكم ترحون لهم...
امي نوره ..- ورا ماتخلينها ليوم جمعتنا ..احسن!!
الجوهره- مايسير ..يامي نوره..البنت ..يتيمه ....والوليد مو معها......لازم تشوف احد حواليها!!!..قالتها ..وهي تغلي ..من القهر!!!!
امي نوره- والله انتس اصيله....ابشري ...الوعد ..هيناكِ...وانا ..بكلم خوالتس..وحريمهم......
الجوهره ..- طيب يامي نوره انا تامرين شي ..بروح ..اتجهز....
امي نوره – روحي بحفظ الله...
سكرت امي نوره ..والتفتت لبنتها.......ساره وحنان..شفتو ...شفتو بنت اختكم...تقول حرام نخلي البنت وهي يتيمه لحالها......والله وفيها الخير ...
ساره- ..طيب والحين بنروح اليوم ؟؟
امي نوره – ايه انشالله ...والتفتت لحنان ...
امي نوره- حنان قومي كلمي ..الجماعه وعلميهم انا بروح لام سلطان........
حنان- ابشري يمه...


||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
في فندق
Lindner Grand Hotel Beau-Rivage
بسويسرا..

الوليد توه داخل ..السويت.........اخذ ملابسه وراح للحمام ياخذ شارو....... طلع ولقى طلال موجود...


طلال-نعيما ً..
الوليد- الله ينعم عليك...
طلال- والله اليوم ...الحمد الله ..راح اصعب شي ...
الوليد- لسه تونا على الصعب....باقي الاداره العليا....تشوف الموضوع...
طلال- وانشالله بتوافق ..المشروع ..مضمون ..نجاحه..وانا اخوك!!!
الوليد..لابس روب الحمام...ومنشفة صغيره على كتوفه....تناول عصاه ...ومشى لين ..قعد مواجه اخوه....
وناظره..بتركيز- شوف وانا اخوك التجاره مافيها شي اسمه مضمون .......
طلال- ايه والله ..حتى الحياه..شف انت ..انا كنت ..ضامن انك..مستحيل تتزوج.......وربي كتب انك..تتزوج!!!
الوليد ..طرت عليه نجلا...ورمشت عينه..
الوليد-..مافيه شي بعيد عن الله...
طلال –صدقت ...يللا بروح انا قريب ...اشوفك بعدين......
طلع طلال ....وهو تارك الوليد ..افكاره توديه وتجيبه....صورتها مافارقته....لا ليل ولا نهار......رفع يده لذقنه ...ليه يالوليد ..كل ماحاولت ..تنساها...تذكرها.....شبك اصابعه.....واسند ذقنه عليها......وعينه ماترمش.........حتى صوتها....حتى قربها..ماقدر يتحمله!!!!!!!!!!!!رنت في اذنه كلمتها.......
انا ابغى اطوي صفحاتك من حياتي!!!!!!!!
مسك المنشفه ....وقطرات المويه تقطر ..من خصلات شعرره...ورماها ...بأقوى ماعنده.......
البنت ماتبيك يالوليد....ماتبيك........!!!حتى الجوال الي عطيته لها...مافتحته الى الآن........
خاطبه ...احساس ...يصرخ...بس انــــــــــــــــــــا ابيهــــــــــــــــــــا... ...ابيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها .....
غرز اصابع يده بشعره.......مايدري..وش الي بلاه....من شاف البنت ...هاذي......واحاسيس...ومشاعر...جديده....طاغيه عليه.......هودايما ً ...مايرضى بالقليل...لا في شغله ...ولا بأي شي يتعلق بحياته........كل شي لازم يكون كامل.......وعلى اتم وجه!!
حب التملك .......لاصقن فيه.......يمكن عشان كل شي ماجاه بالساهل......وجده ماتنازله عن حلاله الا لما هو كون نفسه ..وبنى..له مركز ...ووجود..!!!!
..............
لايكون غرورك...بنفسك...مجروح...يالوليد؟؟؟
قام ...من مكانه ...وخذى جواله .......وضغط ...على رقم.......
طوووووووووووووووط................طووووووووووووووط. ...
|||||||||||||||||||||||||||||||

نجلا ..رقت غرفتها .......عشان ..تزيد اغراض ..في الشنطه ولا تبي الجازي تشوفها ........
وهي لاهيه...ترتبها........سمعت جوالها يدق.......ولا جاعلى بالها الا ام سلطان اكيد تأخرت عليها.......لها...اكثر...من ربع ساعه.......وام سلطان تستناها برا.....
تناولت الجوال وبالها مشغول ..تخاف تنسى أي شي ...من اغراضها الي تبيها........

نجلا ..بنعومه..وغنج...-هلا خالتي ...لاتواخذيني تأخرت عليكِ..؟؟؟؟
هدوووء
نجلا- الـــــووووو...
الوليد-..انا الوليد مو خالتكِ...
ارتبكت نجلا ...وتسارعت انفاسها...
الوليد- السلام عليكم ..
نجلا- وعليك السلام...
الوليد- ليه مقفله جوالكِ...؟؟
نجلا- وليه لازم افتحه؟؟ماني بحاجته؟؟
الوليد..بصوت جامد- دامكِ على ذمتي...بتكونين بحاجته!!!لاعاد تقفلينه؟؟
نجلا-..يكون خير!!
الوليد- ..قولي انشالله!!
نجلا بقهر-..يعني لازم ..وانا على ذمتك...اكون خانعه بعد!!!!آسفه مااقدر!!!
الوليد بصوت هاااااادي- يعني ماراح تفتحين الجوال؟؟؟
نجلا..خافت...بس اسلوبه نرفزها- لأ...ماراح افتحه لاني ماأبغاك تذكرني...بوضعي الي انا عايشه فيه كل شوي!!!
الوليد- ........نجلا.....لاتتكلمين معي بذا الاسلوب.......
نجلا خافت المره هاذي بجد..ولا علقت.....
الوليد- شفتي الظرف؟؟
نجلا- ايه..
الوليد- استخدمتي الي فيه...؟؟ولا بعد ماتبين فلوسي..أنا!!! تغنيك عن الكل؟؟؟
نجلا حست بأهانه...- وليه ماأبي ؟؟مو انا سلعه اشتريتها...؟؟انت؟؟؟لا ولا وش رايك بكلمة لعبه...مو احسن!!!
الوليد...عصب....لانه محذرها ...ولا نفع فيها....
الوليد- احسن ..انكِ..عارفه قدر نفسكِ..!!!!لعبه!!!!!لاتملك أي مشاعر!!!مجرد ..دميه...وراح احذفها متى مابغيت!!!!!
نجلا..انقهرت....وقلبها يدق بقوه....-..ماأسمحلك!!!..تهيني ...يالوليد!!
الوليد- تسمحين ولا ماتسمحين ..انتي نسيتي انكِ...لعبه؟؟؟؟سكت........لحظات ...كأنها ساعات بالنسبه لنجلا.......سمعت تنهيده ...منه.......وكمل........اسمعيني يانجلا.......بأسلوبكِ...هاذا......ماراح تلاقين مني ...الا الي سمعتيه ...تو...
كرهت نجلا ...غروره....واسلوبه....وقاطعته
نجلا-ومن قالك...اني ابي الآقي..منك أي شي!!!انا.....يالولي........وكملت وهي حاسه ان صوتها بيخونها.........انا حتى اسمك..ماابي انطقه!!!
عرق في الوليد نبض.......غمض عينه......
كملت نجلا .......ولسان قلبها يقول ....لا..تكملين!!!
نجلا- انا اكرهك......واكره ...اليوم الي شفتك فيه......واكره اللحظه ......الي ...عرفت بوجودك ....فيــــــــــــــــها!!!...بحيـــــــــــــــــ ـــاتي!!!
انفاسها تتسارع..........وعيونها ..ترمش...تبي ..تمنع الدمعه لاتهل...دموع القهر....مارد الوليد.......لانه قفل....وحذف الجوال...بأبعد مدى.......
..........
سمعت نجلا دق على الباب........
الجازي- يللا..يانجلا ....المره برا ..مع سواقها لها ساعه.......
نجلا- طيب ....
سكرت الشنطه........بسرعه وفتحت الباب.......
الجازي..-وش فيكِ...ليه البكا......لايكون عشان بتفارقيني!!
نجلا ضحكت...ونست الوليد.......
نجلا- اكيد ..وانتي تحسبي مفارقكِ...هين!!!
الجازي- هاذي حال الدنيا....تفرق وتجمع ....اهم شي نكون مبسوطين....وبعدين الجوالات ماخلت شي...
اذا بغيتيني...دقي وتلقيني....
نجلا – طيب ...ومشت لعبايتها ...تلبسها.....وساندرا ...خذت شنطتها.......من ماركة لويس فيتون.....
نزلت نجلا ....وقبل لاتنزل مرت علا اخوها نصوري ..وباسته وهو نايم.......

وهي طالعه مرت من عند غاده وام عادل......
نجلا- مع السلامه...ياغاده
غاده-...اي سلامه ...؟؟؟قولي؟؟؟...ودكِ تشوفيني مقهوره!!!لكن لد!!!...روحي خلي البيت ينظف!!!
نجلا..ماردت على سخريتها- اذا كلمكم اخوي...عطوه رقمي...
غاده- هاذا ان كلم تلقينه ماصدق يخلص من همكِ!!!!!!!!!
ناظرتها نجلا ....وهي ماله من ..اسلوبها....وعارفه انها حتى لو تكلمت ماراح ينفع فيها ابد!!!..التفتت للجازي.......
نجلا –مع السلامه يالجازي.......
الجازي- روحي بحفظ الكريم....ولا تنسين تكلميني!!!وتطمنيني عليكِ...
نجلا- ابشري.....
طلعت نجلا ...وعيونها ...تشوف كل ذكرى لها بهالبيت.......تتجسد امامها.........ذكريات كلها الم بألم.........طلعت وسكرت باب بيتهم.......وكأنها تنهي......سرد ذكرياتها.......وماتدري.....انها رايحه......لنارها الي بتحرقها....وبرجليها!!!!!!!!.....
......................................
ام سلطان توها مسكره من الجوال......التفتت لنجلا ......الي قاعده بجنبها....
ام سلطان- شفتي ؟؟من غلاتس..الكل يبي يجي يشوفتس...
نجلا وعينها على باب بيتهم.....- الله يحيهم...
ام سلطان- والله يابنتي ..ماشالله عليتس..تركناتس شهرن وحيد...وشوفي كيف احلويتي!!!بس هااااه لاوصيتس بالوليد ...تراه يستاهل كل خير...
نزلت راسها ...وببتسامة...استخفاف-..ابشري يخالتي......
||||||||
ام عادل-..راحت ..وراح الي بيخدمتس!!!
غاده- ايه والله يمه الحين ببحل بذا البيت....
ام عادل-احمدي ربتس...انها ناسيته...ولا طالبت فيه!!!اخوتس...يقول لو طالبت فيه.....بتطلعين منه بالساهل!!!
غاده ارتعبت- اشوى الحمدلله انها انقلعت...وياليتها تنسانا بعد!!!
ام عادل- المهم انا تراني بروح...لبت اخوتس...عادل.....والتفتت للجازي الي قاعده تناظرهم ...بتحسّف...
ام عادل- تروحين معي؟؟؟
الجازي- ايه بروح وش يقعّدني؟؟؟
غاده- هه...روحي عشان ماتقعدين لي تبكبكين ...من علوم رجلكِ......
الجازي بنرفزه- لا تجيبين طاري فهد على لسانكِ...
غاده رفعت يدها بستخفاف-يووووووووووه مره روعتيني....اجل صرتي تحبينه؟؟؟؟؟
الجازي- تكفين لاتستخدمين كلمه ماهي بموجوده بحياتكِ.......والتفتت لامها .....
الجازي- يمه انا بروح اجهز نفسي......واجهز ريوف!!!
وقامت وتركتهم.....
|||||||||||
ام خالد- والله قلتله...انّا نبي نشوف عياله ....ومافيها شي الشرع محلل اربع!!!
ابو خالد-...انا داري بالشرع....وتحسبين ماودي اشوف عيال ولدي؟؟؟؟انا مابي اكسر بخاطر بنت اخوي!!!
ام خالد- يعني الله يهديك ...لاسرت تبي لولدك...خلفه...بتكسر بخاطرها....هي ان كانت تحبه.......بترضى له بالزين...
ابوخالد-طيب ...الحين انتي ماخطبتي..بنت اختس الي صاجتنا بها؟؟؟؟؟؟
ام خالد-...الا خطبت بس ابيك تروح معه وتمم الخطبه....
ابو خالد- ومتى واعدتيهم؟؟
ام خالد- بعد بكره انشالله.......بس هاااااااه لاتعلم احد...والله ان درت خالتي...ان تقلب الدنيا فوق روسنا......
ابوخالد-..الله يكتب الي به الخير......اسمعي على طاري امي......تجهزوا اليوم بنروح.....لبيت ام سلطان ......مسوين الظاهر عشا لمرت الوليد...
ام خالد – ابشر ...وتكفى يابوخالد......كلم خالد ...خله يقتنع ...
ابو خالد-...يكون خير...
طلع ابو خالد للمسجد ....للصلاه......وهومار على جناح ولده.....طق الباب,,,بس مالقى جواب.......نزل وقرر يكلمه بكره......
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
في قصر الوليــــــــــــــد.....
ام سلطان .....دخلت نجلا الصاله.......
ام سلطان – ساندرا روحي نادي البنات...
ساندرا-..طيب مدام..
ام سلطان التفتت لنجلا..وسهت ....فيها...
ام سلطان ..-كانوااااااا
وبلحظه جتها كانو...
ام سلطان- خذي شنطه مدام وعبايتها.......ورقيها جناح ...مستر الوليد......
ارتجفت نجلا....وذكرت ان الوليد مو موجود اصلا ......وعلا بال مايجي تكون.......دبرت نفسها.....
ام سلطان- تبين ترتاحين ؟؟؟ترى وراتس ...سهره اليوم؟؟؟
نجلا- تسلمين...خالتي...ايه والله ابي اطلع ارتاح.......
سمر وهي نازله من درج كبيــــــــــر......وسط الصاله......تهلي...وترحب.......
سمر- واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو...ايش الحلا هذا.......هاااااااااااااااااي...مرت اخوي؟؟؟اخباركِ.......
نجلا –من بعض ماعندكم.......وسلمت عليها,,,,,,
سمر- بالاحضان .......بالحضان...يامرت الحبيب.......كيفكِ......وليه قطعتينا لاحس ولا خبر؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سلطان- شوي شوي على البنت ......
نجلا- ابد خالتي خلها تاخذ راحاتها..........والله اني ياسمر اسأل خالتي دايم عنكم....
سمر انبهرت بجمالها....- تغيرتي!!!!!!!
نجلا احمرت خدودها......وابتسمت بدلع- كيف تغيرت؟؟؟
سمر-زاد وزنكِ....كيذى تمام ..لا تنحفين؟؟؟شكلك يجنننننننننننننن...؟؟؟
رنا طلعت من المصعد-..وش عندكم ليه الصراخ؟؟؟؟جت عينها على نجلا.....وفتحتها على الآخر......ولسان عقلها ينطق......الله يعينـــــــــــــــــــك ...يالجوهره......على الي بتشوفينه.......
رنا...وهي تمط كلامها-اهليـــــــــــــــــــــــــــــــــــن!!!
ام سلطان- سلمي زي العالم!!!
رنا..ابتسمت...بتكلف-هلا نجلا وش اخباركِ؟؟؟؟؟
نجلا تجاهلت كره رنا لها-...بخير..انتي وش علومكِ؟؟؟
رنا- الحمدلله...والتفتت ...
رنا –يمه ترى الجوهره بتجي الحين!!!!!قالتها وعينها على نجلا.........
ام سلطان- عندي علم...مو الجوهر وبس الكل بيجي اليوم......التفتت لنجلا......
ام سلطان- هااه يمه تروحين تريّحين شوي؟؟؟؟
نجلا- ايه ..ياخالتي ...بروح....
ام سلطان –سمر ودي مرت اخوتس......لجناحها....خلها ترتاح...
سمر- انشالله يمه.......تعالي نجلا.......
راحت نجلا مع سمر.........
ام سلطان- انتي ماتتغيرين...ولا ينفع فيتس!!!!
رنا- ليه يمه وش سويت..؟؟؟؟؟موقلتيلي سلمي وسلمت!!!!!!
ام سلطان- انتي الي مناديه الجوهره؟؟؟؟؟؟؟
رنا-لاوالله يمه هي الي قالت بجي!!!
ام سلطان- والله يارنا ان شفتها مضيقتن..... صدر نجلا ماتلومين الا نفستس!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
.................
سمر –تعالي من هينا.......
دخّلت...سمر جناح الوليد.......ووراها نجلا.......المنبهره بكل الي تشوفه......!!!!
سمر- يللا...اترككِ...ترتاحين......واذا بغيتي.....شي اضغطي الزر الي بجنب السرير......
نجلا- مشكور ....ياسمر......
راحت سمر وقفلت الباب وراها........اما نجلا ...تلفتت هينا وهيناك....وعيونها مبهوره بذا العز الي ...بتعيش فيه.......مشت لين دخلت غرفه على يده اليمين...ومشت بممر...مفروش.......بعنابي....والجدران معتقه بذهبي وسكري.........قربت من الباب...وانفتح اتوماتيكياً.......دخلت وشافت .......ساندرا.......ترتب الاغراض الي بشنطتها......
ابتسمت...نجلا لها.......ومشت تتلفت وتشوف الدوالليب...خشب ...مذهب......شي خيال......السقف.......محفور فيه...اشكال ....ولا الثريا.......اغراضها الي جابتها .....ماتعبي درج واحد....لا.... وسحب بعد.....ابتسمت للفكره ......طلعت.....وراحت ...لممر ثاني ...مقابل الاول......واشوى المره هاذي هي الي فتحت الباب........شافت ..حمام .....ولا في الخيال.......زي الي تشوفه بالمجلات......مانتبهت لساندرا تناديها...
ساندرا-مدااام.....
نجلا-..هااااه......ايوه نعم!!
ساندرا-..إبغى ..سي مدام.....انا في روه..؟؟
نجلا- لا ماابغى......هه...ولا ابغى ......هاتيلي مويه.....
ساندرا- هينا فيه مويه مدام......
ومشت ونجلا وراها.......دخلت غرفه اوسع واوسع........فيها استريو.....وتلفز يوووووووووون كبر الجداااااااااااااار.........نجلا قرصت نفسها ......تبي تشوف هي بحلم ولا بعلم......وهالحركه خلت ساندر..تضحك....كأنها تقول .....انا تراني سويت كيذى اول ماجيت.......
راحت الشغاله لدولاب فيه ثلاجه.....عليها لبس عنابي مذهب......فكتها وعطتها مويه منها.......
ساندرا- تاني مدام؟؟؟؟؟
نجلا- مافيه شي ...شكرا....
طلعت ساندرا.......وهي ..دارت على نفسها.........ودارت..........وينـــــــــــــــك ياخوي تشوف الهنا الي انا فيه...........في لحظتها نست حتى الوليــــــــــــــــــد اللحظه هاذي كانت ملكها.......لحالها.......هي واخوهااااااااااااااااا...سعد.........طلعت من الغرفه .......وباقي باب ....كبير.........قربت منه بشويش........وفتحته وقلبها يدق.......فتحت عينها..........وزاد انبهارها........غرفة نوووووووووووووووم...........مثل الحلـــــــــــــــــــــــــــم................كا ن السرييييييير..اكبر مافيها........مذ ّهب واااااااصل...لين السقف ونازل منه .....قماش مخمل.......مثل المفرش......السرير بكبره كأنه غرفه بحالها......ركضت لين وصلته......قعدت على طرفه.......ولمست المفرش بيدينها.....ورمت نفسها عليه........تناظر السقف......لفت نظرها الستاير......وطرى لها تفتحها......راحت وفتحتها.......نجلا بعبرة الفرح- اللللللللللللللله.... كان منظر .....الحديقه بكبرها.......والمسبح......كبيييييييير...وحواليه... مجسمات دلافين......يصب من فمها مووووويه..........انوار المسبح ....والعه......والمنظر يجنننننننننن......
سكرتها........وراحت .......للمرآيا......تشابكت نظراتها.......وقالت تخاطب نفسها......لاتفرحين يانجلا.....كلها 4شهور...وتتركين الي شفتيه......وش فايدة .....الرخا....والعز والقلب.....مييييييييييت!!!!!!!!!!رجعت .....لغرفة الملابس.......وفصخت تايورها... وعلقته بحرص....لانها ناويه تلبسه اليوم........لبست قميصها......القديم......الي كرهته مره... للمسة الوليد....بس عجزت ترميه.......لبسته..........وراحت للسرير......وقفت فجأه.....لانها لمحت......صوره......رجف قلبها......ودارت تبي تشوفها........كانت الصوره للوليـــــــــــــــــــــــد....رفعت يدها تلمس قلبها .......الي زادت دقاته.....ضغطت على صدرها تخاف قلبها يخونها ويطلع...من مكانه........الصوره..كأنها حقيقيه........وكأن الوليد ...واقف قدامها يناظرها......كان في الصوره بدون شماغ.....التقت عينها.....بعيونه......وغصبن عنها رجولها ......قربت من الصوره........وحتى اصابع يدها خانتها.....وارتفعت .....ولمست.....الصوره.......لاحظت انها مرسومه.........عيونه..آآآآآآه ياعيونــــــــــه....وبسرعه اصابعها غطت شفايفها......تبيها تسكت......وبخوف رجعت اصابعها تلمس رسم شفايف الوليد......ارتجفت شفايفها.......لذكرى ..عيت الروح تنساها.......ذكرى سمتها نجلا كررررررره...وبغض......لـــــــــــكن القلب عيّا......وسماهاااااا....غيـــــــــــــــر!!!!!!! !وهذا الي نجلا مو عارفته الى الآن....
هزت راسها تبي تأثير الصوره يتركها.......ولفّت عنها......وراحت للسرير....قعدت عليه ولمت رجولها وحطت ذقنها على ركبتها.....ورفضت عيونها تترك الصوره......ليـــــــــن غفت ......ومال راسها ...وانسدحت .....وهي لامه نفسها......ويدها على خدها.......
||||||||||||||||||||
في فيـــــــــــــــــــلا ابو خالد.........وبالتحديد جناح خااااااااااالد!!!
رانيا......من كلمها خالد.....وهي متقطعه من الصياح......جتها الشغاله وعلمتها ....عن الاجتماع اليوووووم ....لا ماتقدر تروح ...وهي مجروحه......ماتقدر تروح....وتشوف الي يبووووون يفرقونها عن الروح!!!!رفعت يدها للخالق...الرحــــــــــــــــــيم..........
رانياودموعها .....تزيــــد.....-يارب!!!يارحمان يارحيم....ياربي ...لاتحرمني من خالد...يارب تصبرني ...على شوفته مع غيري!!!!!!!هزتها كلمتها الي معناها انها استسلمت........غطت وجهها وصاحت.......
سمعت دق على الباب.......
خالد- افتحي ياعمري انا خالد.....
رانيا ماردت........
خالد- افتحي ياروح الروح.....لاتزيدين همي هم!!!
ماردت رانيا...وكتمت شهقتها..
خالد بعصبيه- رانيا.......افتحي!!!
قامت رانيا تجر رجولها.......وفتحت الباب.......وعلى طول عطته ظهرها.......
دخل بسرعه وسكر الباب......ومسكها ..ولفها عشان تواجهه.........
خالد- لا يالحبيبه لا.......
رانيا-آآآآآآآآآه ياخالد......إإإإإإإإإإإإإإإإه.....
آهآتها...تقطع القلب.......وونّاتها........اكثر......
حضنها خالد........وضم راسها لصدره..........
رانيا بعبره-خالد انا ماابي اخليّك....بس ا...نا....ماني عارفه ان كنت بتح....مل!!!!!!!!!!
خالد- انسي ....انسي!!!انا الي ماراح اخليكِ..........
ابعدها بشويش......ورفع ذقنها........وناظر عيونها الذبلانه.........
خالد....-رانيا.....وش رايكِ اليوم مانروح لجمعتهم.......وشرايكِ..نطلع انا وياكِ؟؟؟
رانيا-انا ماابي اروح....
خالد-البسي عبايتكِ....وانا استناكِ تحت........
طلع خالد....وعينها على ظهره........مسكين ياروحي...حتى هو ...يتألم!!!حسبي الله..ونعم الوكيييييييييل.......خذت عبايتها ولحسن الحظ ماواجهت احد.....
ركبت السياره ...بسرعه.....وطلع خالد من البوابه.......وهو ماخذ ...روحه معه......
||||||||||||||||||||||||||||


في قصر الوليييييييييد الكل مجتمع ...ماعدا خالد ورانيا .........
امي نوره –وينها ؟؟؟ماشفناها لين الحين؟؟؟
حصه تتمهزا- تلاقينها مستحيه !!
الجوهره-..ههههه...مستحيه؟؟؟؟؟والله مو باين؟؟؟الطريقه الي خذت فيها الوليد ماتدل على كلامِك ياماما....
ام سلطان-...الحين بتنزل...ولاتنسون العروس تنجي آخر المعازيم!!!قالتها تبي تسكت الجوهره وامها!!!!!!!

والتفتت لبنتها سمر..
ام سلطان- سمر روحي شوفي مرت اخوكِ......
سمر-طيب يمه......
رقت سمر لنجلا......وكانت عندها تيسير.....كوافيره لبنانيه......اصرت ام سلطان تجيبها.......
تيسير-..يخزي العين ...عليكي...بتجنني...
نجلا مبتسمه..وخايفه....- هذا من ذوقكِ...
سمعت دق ...ودخلت على طول سمر......
سمر-اهههههههههههه.....وش ذا يانجلا؟؟؟؟تهبّلين!!!!!
نجلا التفتت لسمر –والله حلو شكلي؟؟؟؟
سمر-اقولكِ..تهبّلين!!!!تقولين حلو شكلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟يآللله لو الوليد يشوفكِ.......
نجلا ارتجفت لطاريه.....
سمر- وش بتلبسين؟؟؟
نجلا-مدري كنت بلبس التايور حق اليوم .....بس شكلي بغيره.....روحي شوفي الاثياب الي جبتها.....وعيني رايكِ...

سمر...راحت لغرفة الملابس.......واختارت لنجلا.....الفستان الي اصرت الجازي تاخذه.....كان لونه سُكري....ومطرز عليه ورد جوري ..... يتمآوج بين اللون ا لاحمر واللون الوردي........يجي ماسك على الجسم ...وفيه فتحه لين ...الركبه........
رجعت سمر.......ومعها الفستان........
نجلا شافته وعيونها طلعت.....
نجلا- لالالالالالا.....الا هاذا.....
سمر بخبث- ليه تبين تلبسينه اذا جا الوليد؟؟؟؟
احمر وجه نجلا
نجلا- لأ...بلبسه اليوم!!!!!!!
سمر-يللا طيب المعازيم يسألون عنكِ.......
تيسير-خلاص خلٍصت...انا....
طلعوا عن نجلا عشان تلبس........وهي ماتدري ليه ام سلطان ......سوت كل هاذا......
لبسته وراحت للمرايا........رمشت عينها....لشكلها..........كان جنان........حطت يدها على صدرها...الرويان.......واحمرت لانها حاسه انه كاشف.......
الله يرجكِ يالجازي ...وش بيقولون عني الناس.......تلفتت تناظر اركان غرفتها حاسه انها بحلم.......وابتسمت تتمهزا على نفسها.....
عروس بدون عريس!!!!!!!!!والله سالفه!!!
وقفت نظراتها على صورة الوليد........حركت راسها.......تبي تبعد تأثيره.......عليها...
شعرها كان يتماوج على متونها.........وكاسيها........سواده مثل سواد عيونها.........التفتت على السرير....وشافت مسكتها الي جابتها لها ام سلطان.......وهي عباره عن ورد جوري ......لون احمر.......
دق الباب
نجلا –تفضل!!

دخلت عليها ام سلطان...ويوم شافتها.......دمعت عينها......دمعه من الفرحه عشان الوليد.....ودمعه حسافه لضياعها من يد سلطان......
ام سلطان بعبره- ماشالله تبارك الله ...قريتي يامي على نفسكِ...
نجلا بحيا...-لا..
دخلت سمر-يمه شفتي ...نجلا....وش زينها؟؟؟
ام سلطان- الله يكفيها شر من فيه شر......وناظرت سمر.....روحي شغلي الشريط.......
نجلا انبهت
نجلا- أي شريط ياخالتي؟؟؟؟
ام سلطان- زفه بسيطه...عشان تدخلين عليهم بها...
نجلا- بس خالتي ابووي...؟؟؟
ام سلطان ابتسمت-.........الشريط هاذا انا .....انا سويته لذا اليوم......كان ودي يكون الوليد ...موجود....بس الله يكون بعونه مشغول.....ولايدري انكِ..بالبيت....
نجلا ماحبت تكسر بخاطرها ...وسكتت.......

راحت سمر......ونزلت...........تحت تحظر لدخول نجلا........
شغلوا الزفه ...وكانت ...موسيقى رومنس.......نزلت نجلا من الدرج وهي ترجف........
الكل عينه عليها..........عين تغبطها ..وعين تحسدها.......
الجوهره بغت تنجن.......واول ماقعدت نجلا التفتت لرنا........
الجوهره-..وتقولين عاااااااااااااديه؟؟؟!!!
رنا- والله كانت عاديه بس المكياج!!!
الجوهره مقهوره...-...تكذبين؟؟؟؟باين انها قمر!!!!!!!


انتهت الموسيقى....وجلست نجلا ...بمكان مُخصص لها........
كان هدووووووووووء.........
حصه- يمه شفتيها؟؟؟؟تهبّل....وين الوليد ياخذ بنتي ويخليها.......
امي نوره مبهوره-..والله يابنتي احنا بنحاول....والله كريم....
قاموا البنات سلموا على نجلا........الي كانت خايفه مره.......وعينها على الارض........
ام سعود –ماشالله....عليها الواحد لازوج عياله يا ياخذ مثلها ولا بلى......
ام خالد الي فكرها مع خالد ورانيا الي ماجوا ولا حطوا خبر حتى
ام خالد- الله يحفظها من العين........
...
الساعه كانت .......1 ليلاَ.........في مجلس الرجآل
ابوسعود- والله ودنا يكون الوليد فيه...
ابوخالد- ايه والله ....الا اخبار الشغل معك وانا اخوك؟؟؟؟؟؟؟
ابو سعود- الله لايحرمني من سعود...بادي سمسك عني الاهم.......
ابو خالد-...الله يخليه لك...
ابوسعود- الاوين خالد؟؟؟
ابوخالد- والله علمي علمك...طلع مع رانيا....الظاهر.......ماودهم يحظرون العزيمه...
ابو سعود مبتسم-إإإإإإإيه طيور الحب !!!وخر عنهم!!!
ابو خالد في نفسه..الله يحفظهم!! بس.......
|||||||||||||||||||||||||

حاس بتعب.......وإرهاق........عيونه على الطريق....شايف ومو شايف....فكره كله مارتاح....ولارجّعه الا كلامها..........اقبلت سيارته...البنتلي.......على قصره.......ودخلت من البوابه.......ولفت نظره.......انواره المفتوحه........والسيارات ........




 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-22, 12:47 PM   #9


الصورة الرمزية صعبة النسيان
صعبة النسيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 أخر زيارة : 13-01-23 (01:05 PM)
 المشاركات : 7,133 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
افتراضي



الفصل الرابع
قطب حواجبه...لانه حاس بتعب ..وارهاق....من سفره .....كلامها هزه في الصميم....وزاده..إصرار ...انه ...يخليها ...تندم على اسلوبها....مو هو الي يتخاطب ...بالطريقه هاذي...كونها صارت ...حليلته ...ما يشفع لها ...ابد!!!
....
ماوده ..يقابل أي شخص وهو بهالحاله ....كان مفكر انه لو رجع ..يمكن يهدى شوي ..لكن هيهآت !!...نار تسعر ...جوفه ....يده اتجهت ...للرادو ....وشغل ..إم بي سي..إف إم....
ودوى صوت ...سلطان الطرب ...
عبادي الجوهر
قالوا ترى.... مالك امل في قربها لو يوم ابعد وجدد دربها ...هذا هو المقسوم ....
قلت اتركوني وسكوتوا .......
اصابعه ....في غمضة عين ..اقفلت ..الرادو.....مايدري يمكن ...عشان ...حس ان في معاني كلمات ...هالاغنيه ....شي قريب منه ...ومن احساسه ....اعصابه ...كل مالها في توتّر......ناشده ...عقله الي ...عجز يرتاح...
ليه؟؟ صورتها ماتفارقه ...وليه ..؟؟كل ماغمّضت عينه ..انرسم طيفها ....وليه ...يذكر...قربها ؟؟؟ولــــــــــــــــيه؟؟؟!!

يشتـــــــاق ..لضمّها؟؟!!
ويشتاق..انه ..يكون
محبوبها....!!!

لا يالوليد....اصحك!!..تتعلق ..ماخلقت ولا استوت الي ...تقدر تملك ..ذره من مشاعرك!!!..
لا تسمّع نفسك موال...انت ..ماحيه من حياتك!!
مسح وجهه بكف يده ...تلّمس شعر ذقنه..ابتسم بسمه على طرف شفايفه ..
حتى وجهه ماحلّقه..من العجله والتفكير
وجّه نظراته على انوار ...قصره الي ..مولعّه....حتى انفاسه ....ضاقت بها الدنيا...
شغّل سيارته ....وتوجه...للبوابه...
وقبل لا يقرّب ..لمح ...سياره ..غريبه...بتدخل من البوابه ...واستاقفوها حراس الامن...
وقف ...شوي ...
وشاف ...رجال ..ينزل ..ويسلم على حارس الامن ناصر...ويسلّمه ..شي ..كان ماسكه ..وركب سيارته ...وراح ...تابعته عيون الوليد لين اختفت ...السياره عن شوفه...
مشى الوليد بسيارته ...واقبل على البوابه ...
استقبله ..ناصر..
ناصر-هلا والله بطويل العمر..حمدالله على سلامتك
الوليد-الله يسلّمك ...هاه اخبارك ...واخبار الوالد عساه بخير؟؟
ناصر- بخير الله يحفظك لنا ..انشالله
الوليد- تسلم!..
ناصر- عن اذنك طال عمرك بروح افتحلك البوابه..؟؟
الوليد- ناصر!؟
ناصر التفت –سمّ طال عمرك؟؟
وبانت بعين الوليد علامات استفهام...
الوليد- من سيارته..الي وقفت ..عندك قبل شوي؟؟؟

ناصر –والله ياطويل العمر ....تردد شوي...بس يوم شاف ..النظره الآمره الي بانت على الوليد...كمّل
ناصر- هذا طال عمرك يبيني اوصّل ..هالكيس..ل...
الوليد بلهجه ..اتضح فيها الحزم-لمين؟؟؟تكلم؟؟
ناصر-والله ياطويل العمر انا بقولك وش قالي بالضبط......هو قالي اوصل الكيس لحرم الشيخ الوليد!!!
ظرب عرق اسفل ..ذقنه ...وجمدت ملامحه لحظة سمع ..كلمة حرم!!
الوليد بجمود-..وين الكيس؟؟؟
ناصر – ابشر الحين اجيبه..
راح بسرعه ناصر ورجع ومعه الكيس...ناوله الوليد ...
الوليد- رح افتح البوابه؟؟
خذى الكيس ...وسكّر ...دريشة السياره...
حذف الكيس...بالكرسي الي جنبه ...ودخل من البوابه ....واول مادخل جنّب السياره ...على ركن...وسحب الكيس ..الي باين انه هديه ...ترك كل الاسئله الي تدور بباله ...الا سؤال واحد ...
وش الي داخل الكيس؟؟؟؟!!!
اصابعه ...ماسكه علبه ..مقفلّه احسن تغليف ...وعلى العلبه كرت ...فتحه الوليد ...
وبلحظه امتلت عينه سواد ...مثل سواد الفحم ...
فتح العلبه المغلفه...
وماكان فيها ...الا.. سي دي...
جمدت بلحظه نظرته...
طلّعه من العلبه ...وحطه بالمُشغلّ...
سمع موسيقى لاغنيه...
وثواني ...وبانت الكلمات...الي ..اثرها مثل السوووووووط!!
آآآآآآآآه.......
من نومة البارح.....
وآآآآآآآآه
من بوسة البارح....
وآآآآآآآآآآآآآه
وانتي تظميني......
.وآآآآآآآآه
ويدكِِِ..على يدي
وآآآآآآآآآه
وقلبكِ على قلبي
وآآآآآه
من سكرة البارح...
وآآآآآآآآآآآه
يالغاليه جيتي؟؟
وآآآآآآآآآآه
حلمي على حلمكِ
وآآآآآآآآآآه
ياعمري ..........وسنيني......
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
من نوووووووووومة الباااااااارح

الاغنيه كانت تنعاد ....وانفاس الوليد كانت تجاريها ...بعلو الصوت....
بخبطه ...من يده ...انقطع الصوت ..ان كان داخله قبل شوي بركان ....فاللي بيثور الحين طوفان!!!
ضغط أصابعه...على الدركسون ....لين ابيضت ...يده ...
حتى الدم ...هرب ...منها......
دعس فرامل ...وهو مايشوف ....واحساس ..بالاستغفال ....يهزه!!!
معقوله يكون ملعوب عليه ..؟؟؟
والله وسرت لعبه ...يالوليد!!!ويوم انلعب عليك ...
انلعب بشرفك!!!وانت ساكت!!!
لااااا ولين باب بيتك!!!
بس ليه ...جاي هينا؟؟ليه؟؟
لمح وسط ...شررات ...الغضب....
طيف ...يعقوب.....مقبل ...من مواقف السيارات....دعس فراااااامل.....عشان يوقف السياره....ولكن الوقت تأخر..تجنب يعقوب...وكان لابد من انه يصدم ...بعد تغير المسار!!!.....
صوت الفرامل ....كان قوي....
والاصطدام.....كان اقوى...
&&&&&&&&&&&&&&&&
في ...نفس الزمان....وغير المكان....
بقسم الحريم...
انفُس مبسوطه....وانفُس مبهوره...وانفُس حاقده..
ام سلطان – سمر...خلاص يامي ...لعاد تشغلين ...اي شريط....اغاني عشان نجلا!!
سمر بتكشيره –ليه؟؟؟؟ماما نبي نفرح شوي!!
ام سلطان- الفرحه وانا امتس بالقلب.....وناظرت نجلا ...الي قاعده ... وعيونها ....مجتمع...فيها ...كل احساس بالغربه...
وكملت ام سلطان- ماودنا نضيّق صدرها ...
سمر- آآآه ..طيب ياماماتي ...الحنونه ابشري...
سكرت سمر الاستريو....
الجوهره....الحقد ملى قلبها قبل عينها....
تكلمت مع رنا بصوت يفحّ...
الجوهره- موانتي قايله ....شينه!!...
والتفتت لرنا ....
رنا- هااااااه .....
الجوهره- وشو هاااااااه؟؟؟تلعبين حظرتكِ؟؟؟اخخخخخخخخ يالقهر!!!!...الله ياخذها....مزينها!!
رنا- هدي نفسك ...انا يوم قلتلكِ ...انها عاديه ....هذا لاني اشوفكِ احلى منها!!!
الجوهره- تستخفين دمكِ انتي؟؟؟
والتفتت لنجلا...وعيونها تبي ...تحرقها....
الجوهره- قومي!!ماابي اقعد!! خلينا نرقى؟؟
رنا باستنكار- وليه؟؟؟بالعكس واجهيها!!
التفتت الجوهره لها وهي مقهوره
الجوهره- لا يكون تعلميني ...؟؟انا اعرف ..متى امحيها!!! مو متى اواجهها!!!
رنا- خلاص ...قومي يالله....
انسحبوا من غير ماينتبه لهم احد....
اما نجلا ....فعلا كانت تحس ...بخوف...وقلبها قابضها....
كل عيون تقابلها ...وهي تحسها كارهه لها....
ترمش عينها ..وهي تحمل رساله ...مضمونها
انا ماني قاعده...انا بطلع عن حياتكم!!
جتها سمر مبتسمه
سمر- نجلا؟؟؟ليه هالحيا؟؟؟كله؟؟
حنان- ههههههه...ليه تحسبينها غاسلته؟؟مثل بعض الناس...وناظرت ...سمر
سمر- ههههههههه ..اقول لايكون قصدكِ انا؟؟
ساره- اجل من تقصد ..هو فيه غيركِ..؟؟
سمر- حرااااااااام عليكِ ياعمتوّ..
وناظرت نجلا...
سمر- نجلا وش رايكِ...انا مافيني حيا؟؟
نجلا بنعومه-محشومه...ياعمري..انتي اصل الحيا كله...
سمر-يااااااااااااااااااااااااااه ياحظي ربي رزقني بمرت اخو تدافع عن المظلومين!!!!!
رزان- مين المظلومه انتي؟؟ناظرت نجلا ...
رزان- لاتصدقينها ...ترا ماحد مدلع مثلها......اوه سامحيني ...ماتعارفنا...انا بنت عمة الوليد حصه....
حنان ابتسمت- احنا تعرفينا صح؟؟
اكيد تعرفهم ...وهي تقدر تنسى ذيك الايام؟؟
نجلا- انتي عمة الوليد؟؟
ساره- ايه وانا بعد....
حنان- والله ماشالله عليكِ..يانجلا احلويتي!!
ساره- اصلا هي حلوه من قبل
حنان- هي صح حلوه بس الحين حلّاها زياده السمن....وناظرت نجلا ...وكملت ....ولا انا غلطانه؟؟؟
نجلا- عداكِ الغلط....
قرّبت سمر وقعدت جنب نجلا ...
سمر- اقول وخروا عن مرت اخوي ...خلوني اسولف معها؟؟
حنان- ياام العريف ...ترها مرت ولد اخوي ...بعد!!!
جت ابتسام-وش فيكم اصواتكم تشق الصاله الله يفشلكم...وابتسمت لنجلا ...
ابتسام- اهلين انا بنت عم الوليد....
نجلا سلمت عليها- هلا بكِ...
حنان بصوت واطي لساره- ماتلاحظين اختفاء بنت اختنا المصون!!
ساره- كانت فيه بس مدري وينها؟؟
حنان- اكيد شافت القمر...وطست!!
ساره- وليه تطس ...وش بينها وبين نجلا ؟؟؟
حنان ابتسمت بمكر- يعني تسوين نفسكِ ماتدرين؟؟؟بينهم الوليد ياحبيبتي!!!
ساره –الله يكفينا شر افكاركِ التعبانه !!
حنان- افكاري دُرر..ياحبيبتي...طيب اسمعي ..تتوقعين نجلا بدت تقتنع بالوليد......لا تناظريني....نسيتي وش قالت ...ايام عزا ابوها؟؟؟
ساره- والله انا ما اشغل عقلي ..بالناس ...لو ماتبيه ..مارجعت بيته...يافالحه!!
حنان –صادقه..بالله عليكِ ناظري حصه ...وشلون مغبونه....
التفتوا الا وام سلطان جايه صوبهم...
ابتسموا لها...
ام سلطان باين عليها الفرحه...
ام سلطان- هاه وش عندكم ...؟؟
ساره- ابد والله ماعندنا شي ...بس فرحانين ...من زمان مافرحنا....
ام سلطان- الله يزيد ايامكم فرح ...وقربت عند نجلا ....
ام سلطان- هاااااااه يامي عسى مرتاحه ؟؟؟
نجلا- ومين مايشوفكِ...ولا يكون مرتاح؟؟؟ياخاله؟؟
ام سلطان بفرح- الله لا يحرمني من ا اللسان وراعيته؟؟اقول يامي؟؟
نجلا- سمي ..ياخالتي؟؟
ام سلطان- ابيكِ تجين تسلمين على جدة الوليد ...وبالمره تعالي اعرفكِ ..على حريم عمانه ...وعلى عمته حصه...
قامت نجلا معها ...
ام سلطان- امي نوره ..نجلا بتسلم عليتس...
باست نجلا راس امي نوره ...وقلبها يرجف...لانها استشعرت ...عدم القبول بعينها...
امي نوره- ماشالله ...ماشالله ...البنت هاذي ...شكلها مكتوبتن تاخذ من عيال العويضه...
جمدت ملامح نجلا شوي....وارخت نظراتها..
وسمعت صوت ....يقول- من قدها ...ان كان سلطان ذهب ..فالوليد الماس!!!
ارمشت عينها ...من هالكلام ...وحست ...بالقهر..رفعت عينها تدور الي تكلم....بس جذبتها نظره رجى من ام الوليد....وابتسمت بوجهها تطمنها....
ام سلطان –ههه..والله كلهم فيهم البركه الله يحفظم....نجلا يامي هاذي حصه ...قاطعتها حصه..
حصه- ام الجوهــــــــــره!!
نظره غريبه ...بانت بعيون نجلا ...الاسم هذا ...سمعته ...بس وين؟؟؟و مين؟؟؟ماتذكر...
نجلا بتسلم ..وابعدت حصه- مايحتاج ...باليد يكفي!!!
انحرجت نجلا-ابشري ياعمه....
ام سلطان بسرعه ..-وهاذي ام خالد ...والي جنبها ام سعود...
ام سعود- هلا والله....
ابتسمت نجلا ...وفي نفسها ...اشوى فيه احد قابلني...
ام خالد فكرها مو معها ....انتبهت ليد نجلا ...-هلا والله يابنيتي ...ومبروك ولو نها متأخره...
نجلا- الله يبارك فيكِ..ياخاله...
صوت عالي..-عمي بو خاااااااااااالد .....عمي بو سعوووووووووووود.....الحقو ..عمي الوليـــــــــد!!!!!
ابو خالد- بسم الله الرحمن ارحيم ....من ذا الي يصارخ؟؟؟!!!
ابو سعود –الله يستر ...وش صاير؟؟؟؟
قام سعود بسرعه ....وقاموا العيال معه........
الا بدخلة يعقوب...وثوبه ...مبقعّ دم.....
كان يتنفس بقوه......يبي يلحق انفاسه ...وبصوت خايف..
يعقوب- الحقوا عمي الوليد صدم بالعامود....ولا يتحرك!!!
راح بو سعود يعدي ..وهو يقول - لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.....وقاموا بسرعه طلعوا برى ..وشافو سيارة الوليد صادمه بعامود بمواقف لسيارات .....وراسه على الدركسون .........وحراس لامن حواليه.....
قرب سعود منه ....وشاف الدم مغطي وجهه...
التفت ليعقوب للحراس –حركتوه؟؟؟
يعقوب- لا ياعمي بس انا كنت احاول لوقف النزيف....
سعود معصب- وانت وش دراك بها الشغله؟؟؟المفروض ماتمسكه ؟؟؟
ابو سعود- اهدى ياولدي ...وكلم الاسعاف...
سعود – يبه المفروض محديمسكه عشان ماتحصل مضاعفات!!!
كلموا الاسعاف...
.........
الجوهره- الله ياخذها انشالله ....لكن وين بتروح منيّ....والله والله ..وربي الي خلقها ....لأخليها...تنطرد ...من الوليد نفسه!!!
رنا بخوف- ليه وش بتسوين؟؟؟لا يكون ؟؟..
الجوهره –والله يارنا لأشوه سمعتها ...واخليها بالتراب!!!!!!!!!!
ناظرت رنا الجوهره ...برعب...
رنا –لا يالجوهره الا هاذي الطريقه!!الا سمعتها ؟؟حرام....لا تسوين كيذا؟؟؟
الجوهره بنرفزه- حرام في عينها ...!!وهي تعرف الحرام!!!؟؟ليه مافكرت يوم خذته منيّ؟
ليه ما اكتفت بسلطان!!ليه مارفضت ...الوليد؟؟؟؟هاااااااااااه علميني؟؟؟
رنا هزت راسها ..وفي نفسها .....الله يعين نجلا عليكِ.....
ابتسمت بكره الجوهره – انت ماتقولين انها قالت انها ماتبي الوليد اصلا ً....ولأنها تحب سلطان ...واعترفت بلسانها؟؟؟...وهزت كتفها .....خلاص احنا بنحررها ...من الي ماتبيه؟؟؟!!!
وليه عيونكِ ..مرتعبه كأني شبح؟؟؟انتي ماودكِ اصير مرت اخوكِ؟؟؟؟؟ولا غيرتي رايكِ؟؟؟
رنا برهبه- لللللللللا انا ماغيرت راييّ...بس مو بهب هالطريقه؟؟؟
الجوهره بكره-عاد مافيه الا ذي الطريقه حبيبتي........التفتت لرنا بسرعه ....وفي راسها 100فكره وفكره!!!
الجوهره- رنا ؟؟
رنا- نعم؟؟
الجوهره بمكر- وريني الجناح ...الي بتنام فيه الحيه ...؟؟؟
رنا- لا اخاف امي تشوفنا داخلينه ؟؟؟
الجوهره تقنعها- محد شايفنه.....امكِ ولاهيه بالمعازيم......والشينه بعد ...تلقينها ماصدقت تشوف ناس اعلى من ....مستواها....بتقعد تبحلق فيهم لين تقول آمين.....
رنا تفكر- طيب وليه تبين تروحين هيناك؟؟؟
الجوهره متنرفزه من اسئلة رنا الي ماتخلص- ليه انتي اسئلتكِ....واجد.....بعد كل الي قلناه ...مافهمتي ...انا وش ناويه عليه؟؟؟؟
رنا- طيب قومي ياللا...امشي نروح...
الجوهره-ايووووووووووه كيذا خليكِ...كووووووول!!!!
راحوا لجناح الوليد.............
واول مادخلت الجوهره...انصدمت ........
الجوهره –وش ذا ؟؟؟وشذا كله؟؟؟وعشان مين؟؟؟الوليد ..يدري؟؟
رنا- لا والله امي هي الي سوت كل شي....غيرت الجناح من الالف لين الياء...
الجوهره- والله ماحصلها غير بنت الفقر!!!!
وصلت الجوهره ...ولفت..نظرها جهاز نوكيا......95مطور.......
رفعت حاجب....مرسوم بكل ..اتقان....
الجوهره تسأل وهي عارفه الجواب-وهذا من جواله؟؟
رنا-نجلا
الجوهره- مين جايبه ؟؟الوليد؟؟؟؟!!
رنا- والله مادري ؟؟
تقدمت ومسكته ....وفرفرت فيه........وشويّ ..وطرى لها ...طاري...ناظرت رنا ....بمكر
الجوهره- رنا؟؟
رنا- هاه؟؟
الجوهره- انتي مستعده تساعديني؟؟؟وناظرتها ..بكسرة خاطر...........وكملت.......
الجوهره- تدرين اني احبه يارنا...........
رنا بملل- ادري ادري ....وش تبين؟؟؟
الجوهره-عندكِ صوره لسلطان؟؟؟؟
طلعت عيون رنا..-ليه ؟؟؟؟
الجوهره زهقت من اسئلتها...

الجوهره- عندكِ ولاّ؟؟؟
رنا- ايه عندي....
الجوهره بابتسامه...خبيثه- هاتيها.....وهاتي رقمه بعد؟؟؟
رنا- الجوهره الاسلطان لاتدخلينه ؟؟؟
الجوهره- طيب انا وش دخلني ...مب هو حبيبها؟؟؟؟خلاص ماعندنا الاهو؟؟؟وبعدين الوليد مستحيل يسوي له شي ...لانه اخوه؟؟؟؟الي بيسويه راح يكون لشينة الحلايا....
راحت رنا مثل الخبله ..ونفذت كلام الجوهره ....
التفتت الجوهره ....وانتبهت....لعيون الصقر ...تناظرها....ارتجفت اوصالها.....الصوره ...مثل الحقيقه.....
قرّبت منها .....وهي كلها إصرار انها تطلع نجلا من حياته ....ليه؟؟؟لأنه ملكها...ولانه حبيبها.....ولانها ...تركت كل الي ..كان به القلب مشغول ...وانشغل به....لحاله!!!!!
دخلت رنا بسرعه ....
رنا –هااه خذي ؟؟؟
خذتها الجوهره ....ورفعت الصوره....تناظرها ...........سلطان ...كثير فيه من الوليد ....لكن مب زي الوليييييييد....النظره غير ....والتأثير غييييييييييييير............
فكرت وين تحطها...
الجوهره- ايييييييييييوه!!!عرفت ....
تقدمت من السرير....ورفعت المرتبه .......وحطتها هيناك.....
الجوهره- عطيني الرقم؟؟؟وعلى فكره ابي رقمه الحالي؟؟؟؟
رنا بأستغراب-أي رقم؟؟
الجوهره-رقم سلطان ؟؟مين يعني؟؟؟
رنا بخوف- يعنني انتي مصممه..على الي في راسكِ؟؟؟البنت مالها ذنب؟؟
الجوهره- لا تقهريني؟؟؟اختاري ...يا انا يا هي؟؟
ناظرتها رنا ...باستسلام....
رنا- الحين ارقامه مايستخدم منها الا هذا....055555(؟؟؟؟؟؟)
فتحت الجوهره الجوال .....واتجهت للرسايل ..........
وكتبت!!!!!!!!!
قلب العنا عن طرد حبك نصحته
لكن عصاني وانت شربه وقوته
...
ولعت قلبي بالغرام وجرحته
والصد من عقب الغلا مارجيته

احبك.....نجلا....
.................................................
وارسلت الرساله لنفس الرقم......حق سلطان.....
وابتسمت..........بأنتصار.......
الجوهره-وصلت!!!!!!!
رنا- يلا يا الجوهره ...بسرعه؟؟؟
الجوهره-لحظه شوي.......ابي اعرف جوالها ...مفتوح دولي ولالأ؟؟؟
دقت على سلطان وسمعت الرنه ....وسكرت بسرعه .........خزنت الرقم ....في الجهاز وكتبت ...توأم الروح
تركته ...مكانه ....
الجوهره-..خلاص ....خلصتّ!!!!!!!!!!!
توهم بيطلعون ....وناظرت..عيون الوليد ...تناظرها ....ارتجفت بداخلها ....لانها حست كأن نظراته ...تقول...
انا شايفكِ!!!!
............................................
سمع سامي رنة ...رساله بجوال سلطان .....جا بيفتح صندوق الوارد....

حمد- ياخي اترك جوال الرجال!!لا تتلقف؟؟...
سامي- تكفى ...يا ..رجال!! اقول فكنا ...

حمد- يمكن رساله خاصه..؟؟؟؟
سامي- ههه...كل خوياته ...ونعرفهم....من وين يجي الخاص...
قرى سامي الرساله .....وابتسم ...وقعد يرد عليها....
حمد- لا ترسل ....
سامي ناظره ..- وليه لأ؟؟
حمد- اذا جا ...العب على كيفك؟؟؟
سامي بأصرار- هالبنت ...جديده...وعشانها جديده .....برد عليها ......
(على ايه ....يعني .....تعمل ....كيده ..)
سامي ترك جوال ....سلطان .....ورد على جواله ....
.................................................. .........


وقفت الجوهره.. عند صورت الوليد .....وقالت افكارها بصوت عالي....
مردك لي!!!!!!!!!
.وسمعوا...
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااو.......................واااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااو
صوت سيارة الاسعاف ....كل ماله يزيد قربه.....
رنا بخوف- الله يستر وش صاير؟؟؟؟؟
طلعوا بسرعه .........
.................................................. ..............
بنفس الزماااااااااااااااااااااان واختلاف المكاااااااااااااااااااااان
قاعد وشرارة القهر بتطلع من عيونه .....
انشالله يكون شبيب سوى الي قاله عليه!!!!
رفع يده يشوف الوقت...مر تقريبا 7ساعات من كلمه......
عرف بطريقته ان الوليد رجع للسعوديه.....وقال في نفسه
والله وتعرف تحب يالوليد!!!رجعت يوم دريت ...انها في بيتك!!!!
ودي اشوفك.....لما تدري ..ان مافي قلبها غيري...انا؟؟؟؟
طفى زيقارته ....لما سمع ...رنة جواله...
عنيا ....بتحبك..............وألبي بيحبك.....
رفع بسرعه ........
سلطان- هاااااه شبيب سويت الي قلتلك؟؟؟؟
شبيب- تم طال عمرك.......رحت ..للمحل الي قلته ....وقلت لراعيه ....سجل الاغنيه ....الي طلبتها.....وعيدها طول السي دي....
سلطان- طيب المهم؟؟؟؟وصلتها؟؟؟
شبيب- ايه وصلته .....وقلت يسلم لحرم الشيخ الوليد!!!
تنهد سلطان براحه...........
سلطان- زين ....وثاني مره ...لما الواحد ..يرسلك ..اعجل؟؟؟مو تمشي على بيض!!!!...؟؟
شبيب- ابشر ياطويل العمر.....
قفل سلطان جواله..........وهو مبتسم .........لانه يبيي يكسر الوليد .......ونسى قلبن رهيف ....كسره ...يعتبر إجرام!!!!
.......................................
امي نوره-....وش هالصوت ؟؟؟؟منين ذا؟؟؟؟
ام سلطان خافت- والله ياخالتي مادري....الصوت هذا عندنا!!!
البنات خافوا .....ونجلا ارتبكت .....
حصه- هذا وجهه مرت ولد اخوي علينا ...الله ..يرحمنا برحمته ....
انقهرت نجلا لكلامها بس الموقف مو محتاج أي ...زيادة كلام.....
كلّمت ام سعود ابو سعود....
ام سعود- خير ياابوسعود وش صاير؟؟؟؟وش ذا الصوت ؟؟
ابوسعوووود- استهدي بالله ماصار شين كايد .. ربتس ستر....الوليد صدم بعامود ..مواقف السيارات!!!
ام سعود برهبه- الوليد صادم ....وتقول ماصارشي؟؟؟؟!!!!!
ام سلطان خافت ....وبروعه ...من قلب-ياويلي على وليدي!!!
امي نوره- استهدي بالله ...يام سلطان خلينا نسمع .؟؟
ام سعود- عسى ..مب خطير!!!
ابو سعود – والله المسعفين يعاينونه ...والظاهر انها ظربه بالراس...
ام سعود- يعني بتودونه ؟؟؟
ابو سعود –وانتي عطيتيني فرصه اسأل؟؟؟؟بسكرّ..شوي وبكلمكم!!!
سكر ابو سعود لما شاف الوليد فاق...وينافخ على المسعفين!!
سعود- وليه ماتروح ؟؟خلهم يسونلك تحاليل؟؟؟
الوليد بعصبيه- انا قلت ماني رايح...!!!ولا اداني يتكرر كلامي!!!
سعود- الي تشوفه!!!
ابو خالد- الله يهديك ياولدي !!!رح وشوف منت خسران شي!!!
رفع الوليد راسه ...وناظر عمه ...بتركيز
الوليد- ابشر ياعمّ لكن الحين ...مستحيل!!!
ابوسعود حب يلطف الجو ...لانه حاس ان ولد اخوه بيطلع من طوره....والسبب مجهول!!
ابو سعود- اكيد مايبي يروح..المعزّبه ....منوره البيت!!!
قالها ابو سعود..وهو مايدري ..انه ...فتح ...ابواب جهنمّ...على نجلا....
غمض الوليد عينه ...بذكرها ...ضرب...براسه ...عرق ....مثل....دق المطرقه!!!!
اسود وجهه ..من القهر.....
سعود- وش فيك وانا عمك؟؟؟راسك يعوّرك؟؟؟؟
الوليد..فتح عينه ...بشويش..والتفت للممرض الي اسعفه...بصوت جامد ...
الوليد- يعطيك العافيه ...خلاص ...انا بخير الحين !!تقدرون تتوكلون!!!
الكل حس ان الوليد فيه شي!!...النظره الي في عينه..غايمه....ومظلمه!!!!
ماحبوا يعيدون ويزيدون.....
راحت سيارة الاسعاف بعد ماضمّدوا ...جرح الوليد .....الي كان ...فوق حاجبه الايمن...وقالوا انها رضّه ...راح يبين المها ...مع الوقت..........
ابوسعود- يلا وانا عمك ندخل؟؟؟
كانوا قاعدين على ...كراسي الي قدام ...نافورة القصر.....تلفت الوليد يدور عصاه ....
وجا بغمضة عين يعقوب وناوله اياها.....
مسكها ....بأقوى ماعنده ...والتفت ليعقوب
الوليد – في السياره المحمول ...وشنطة اوراقي....جبها وعطها سعود!!وفيه سي دي ...وكيس ...وعلبه ..مغلّفه ...عطني اياها؟؟!!
يعقوب- ابشر طال عمرك ....
وراح ينفذ كلام الوليد...
قام الوليد ....وشعور ..بكتمه يطغى عليه ...حاس انه اُستغفل....من اخوه ومرته ....
وتقول تكرهني!!!
الحقي؟؟؟؟........عجز لسان فكره يشتمها......
دخلوا قسم الرجال .....واتجهوا للمجلس......
...............................
نجلا ...قلبها رجف!!!هو خوف ...منه ..ولا ...عليه..
الوليد!!!! وش جابك يالوليد؟؟وليه اليوم؟؟؟
سمعت وراها ....صوت رنا
رنا- ايش؟؟؟؟؟وشلونه الحين؟؟؟
ردت عليها وحده..
الجوهره..- سلامته ...مايشوف شر!!!..وش الي جاه ؟؟؟...ناظرت نجلا ..بقهر.....
رفعت نجلا حاجب مستغربه ...ليه البنت هاذي ..تناظرها كيذا؟؟؟؟
رنا- يمه وبعدين؟؟
ام سلطان- ..ابد يقولون .....انها رضه على راسه ..وهو الله يهديه عيا يروح...عشان يسون له تحاليل....
بلعت نجلا ريقها لانها مو مستعده ...لمواجهته..........ولا تبي!!!
امي نوره – وينه ؟؟؟ابي اروح اشوفه؟؟؟
ام سعود- اقعدي ياخاله الله يهديكِ...ابو سعود يقول يبيله راحه ...بيرقى الحين ....واكيد بيمر من هينا...!؟؟والتفتت لا م سلطان ..وكملت ..
ام سعود- ولا ياام سلطان ..له طريقن ثاني؟؟؟
ام سلطان- لا ماله ..لازم يممر ..منّا....
زادت رهبة نجلا .....
امي نوره – وينه مابيّن للحين؟؟؟
ساره يتتكلم...الا وسمعت ...صوت الوليد ...الرخيم...
الوليد- ياولد!!!
هلّ الصمت ..بثواني...وامتلى الجو ...بحظوره.....
رمشت نجلا ...وعيونها ...على الارض الي يشوفها يقول ...حيا ...
مايدري ان ..ان النفس ....متبعثره.....
الوليد دخل ....وهو لابس بدله رمادي ....وياقته مفتوحه ...وربطته على كتفه ..وشايل جاكيته والكيس بيد ...وعصاه ممسوكه بيد!!!
شعره مبعثر..ولصق جروح ...فوق حاجبه..وعينه غايمه....بس النظره ...هيهآآآآآآآآآآآآآآت تغيّم!!!
امي نوره –هلا والله بالغالي....هلا بنور العين.....وش الي بلاك؟؟؟ياوليدي؟؟؟
ام سلطان بلهفه- ماتشوف شر وانا امك؟؟؟
الوليد..بحنان- الشر مايجيك....
سلم على امي نوره وام سلطان ...
ساره- حمدالله على السلامه يالوليد..
الوليد- الله يسلمكِ من الشر...!!
رنا وسمر ..راحوا تحمدوله بالسلامه ....وباسو راسه....
نجلا كانت متواريه ...وانفاسها ...بتشق...فتحة فستانها........
حنان بجنبها....وللاسف تحركت ...من مكانها.........وبان القمر....ونوّر ...
حنان- الله يحفظك لنا سالمن غانم!!!
مارد الوليد ...لانه ...شافها....زم شفايفه لين بانت مثل الخط!!!واحتدت نظرته ...بلحظه....عرق اسفل رقبته يضرب مثل ...السوط......
واصابيعه تضغط على عصاه ..وتشدّ....
هي ثواني ..لكنها ..لنجلا دهر!!!!
اخيرا رد الوليد وهو بصوت قدر يخفي ..فيه احساسه...
الوليد- تسلمين يالغاليه!!!
ام سلطان تناظر نجلا .
ام سلطان- هاااااه وش رايك بها المفآجئه؟؟
رفع الوليد يده لراسه ...لانه ماراح يرد!!
حصه- اتركيه الحين ...تعبان ..ولا أي مفآجئه ..بتهدي الم راسه ...
ناظرتها ام سلطان عتبانه...
تكلمت ام سلطان
ام سلطان- نجلا يامي قومي مع رجلتس ...
رفع الوليد يده احتجاج بدون مايلّقها أي اعتبار...
الوليد بلهجه ..حازمه- مايحتاج!!!يالغاليه خلوها تقعد برقى لحالي!!!
هو عارف انه ان انفرد فيها وهو معصب ...يمكن يرتكب فيها جريمه...
ولا يبي يحسس الموجودين بأي شيّ خصوصا ام سلطان...
الجوهره ...حاطه على وجهها طرحه مثل المرايه ..من خفها....ماقدرت تسكت ...من القهر
الجوهره بنعووووومه- ماتشوف شر ..ياولد الخال!!!
الوليد- الشر مايجيكِ.........
مشى ولا حتى عبر نجلا .......مشى .....وكل العيون ..تتبعه ..........
حنان التفتت لنجلا...
حنان بصوت واطي- نجلا ؟؟؟وش فيكِ؟؟؟وجهكِ ابيض!!!
نجلا- هاااااه لا ابد ...
حنان- ياألله امسكي يدكِ بارده مثل الثلج؟؟؟!!
سحبت نجلا يدها بسرعه....مرتبكه ...
نجلا –ابد عادي الجو اصلا بارد...
حنان- لا تزعلين منه ....تراه هو من عرفناه جاف وخلقه ضيق!!!
ابتسمت نجلا نصف ابتسامه..
نجلا- لا مو عشانه ضقت...
حنان بلوم- عشان الحادث؟؟؟احمدي ربكِ ..ماصار له شي ....
نجلا سكتت ...وهي تشد بأصابعها على ..........مسكتها ...
الوليد اهانها ...بتعاليه...وتطنيشها ...قدام الكل...صح هي ماتبيه.. ....بس مو معناها مايحترمها؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&
دخل الوليد جناحه ........وعيونه مليانه غضب....كان ماسك نفسه ....وفي باله بيرمي عليها يمين الطلاق !!!
بس
يوم شافهــــــــــا!!!
اختلّت موازينه..........تنبه للتغير ...الي صاير بالجناح....
رمى جاكيته ....على السرير........ومعاه رمى بثقله ...بعد....
ارتخى واسند يده على رُكبه ...جمع اصابعه ..واسند ذقنه عليها....
كل شي فيها .....أأسره!!
لاللعيون ...ولا الشفاة ...ولا الرموش.....
ولا ..الشعر ؟؟؟
ولاااااااا
غصنها ...الريّان؟؟؟
النار تسعر...وهو حاسن بها!!! معقوله كذبت عليه ؟؟؟؟معقوله قدرت تستغفله؟؟؟
ومع مين مع سلطان؟؟؟
ومره ثانيه ...قدر سلطان ..يلعب عليك؟؟؟
وشلون يصير اخوك؟؟؟وشلون ...الي استحل المحرمات؟؟؟!!!!يصير اخوك!!!!
قدرت تمثل دور البريئه....؟؟؟وتلعب عليك؟؟؟
نفض نيده ....وبحركته ...رجع راسه يألمه ......مسك راسه ...........
طنننننن............طننننننننن
سمع نغمة رسايل ....من جوالها الي كان ع السرير......التفت وناظره .....
..........................
في الصاله .....
ام سلطان- يالله الله يحييكم ...تفضلوا على العشا....
قاموا كلهم ......تعشوا ....ونجلا راحت معهم بس ولا لقمه ...كلت .....ماجالها نفس تاكل .....هي عارفه ان الليله ...بتكون هي والوليد بدار وحده!!!
وهي عند المغاسل ....كانت وحده جنبها ....ماعرفتها لانه ماسلّمت عليها مثل الباقين.....
والي لفت نظرها ...ان هالبنت تناظرها بعلو ....واحتقار.....
وقفت الجوهره بعد ماغسّلت يدها ...وناظرت نجلا ...
الجوهره بكبر- شبعتي؟؟؟؟ولا الي جا من بيت الفقر عمره ماراح يشبع!!!!
نجلا بهدوووووء- وش فيه بيت الفقر؟؟؟عند الي خلقكِ...وخلقني.....ماتفرق!!! وهذا المهم!!
انقهرت الجوهره من ردها ..
الجوهره- اسمعيني ...زين....
ناظرتها نجلا وهي ما ترمش.....
الجوهره- انتي ..داخله على طمع!!!...والوليد ..عمره ماكن ولا راح يكون ..لكِ...واللعبه الي لعبتيها ...عشان تناسبون عيال العويضه ....مكشوفه!!!
نجلا زمّت شفايفها ...وبهدوووووووء اكبر من الي قبله..
نجلا- أي لعبه؟؟؟
الجوهره- لا تستهبلين علي؟؟؟ انا داريه بكل شي ...وادري ...انكِ بتقولين انا اضطريت ارضى بالوليد الي اكبر من مقامكِ....عشان سلطان ..مايبيني؟؟؟
نجلا ..رفعت اصبعها تأشر على نفسها ..
نجلا- انا ماسألتكِ...عشان تحللين على كيفكِ...ولا تهمّيني اصلا...
الجوهره- اسمعي ..اسمعي ..عاد!!!اصلا الي ماتعرفينه ان سلطان ..غاب ..لا نه كان مضطر!!!ويوم رجع..يدور نسبكم الي يشرف!!!..لقى الوليد ماخذكِ!!!!........
قالتها بحقد بان بصوتها وعيونها....
ارتفع صدر نجلا .....من سرعة تنفسها......حست انها مكتومه .....وان الكلام الي سمعته ..طعنها ....ارتجفت شفايفها.....
حنان- وش فيكم ؟؟
الجوهره تناظر نجلا – وش تتوقعين عندنا؟؟؟ولا وش بينا عشان يكون عندنا!!؟؟؟...قالتها ...ومشت ...بكل ثقه....
اما نجلا تمسكت بطرف المغسله .....لانها حست ..بتشنج ...كل عضله فيها......
يعني سلطان مارفضها؟؟؟زي ماقال الوليد!!
يعني الوليد ...عجّل ..وملّك ..وهو داري ان سلطان معذور؟؟؟
يعني ..لعب على اخوه؟؟؟؟واستغفله؟؟؟؟
وانا وش ذنبي ؟؟؟
ليه حرمني ...من حلم ...حلمت به سنين!!!
ليه كذب ..قال ...سلطان رفض؟؟؟ياخذني!!!
واحد مثل الوليد ...ماكانت في يوم تتمنى تكون له؟؟
مو هو الي ...حلمت ليل ونهار ...بشوفته ...
حنان- نجلا؟؟؟نجــــــلا؟؟؟؟؟؟
انتفضت نجلا – نعم؟؟
حنان – لي ساعه اهرج وانا اغسل يدي.....وانتي وووووووووين؟؟؟
نجلا- هاه؟؟لا بس ذكرت اخوي سعد.....
بسرعه كتمت كل عبره .....ممكن تكشف ...حزنها...وقهرها....
جت كانو ...وهم يتكلمون ...
كانو- مدام ؟؟؟ مدام ...
حنان وهي مبتسمه- نجلا ترها تكلمكِ..؟؟
نجلا شارده – نعم؟؟
كانو... معها جهاز لا سلكي- مسيو الوليد...يبغى انتي ...بسرعه...
انتفضت نجلا بسرعه ...وامتلت احساس بالمراره .....وشي ّ...ماتعرف له وصف وتشبيه
هو كره ....ولا مُجرد مشاعر متظاربه..والسلام!!!!!
نجلا- طيب ..طيب ...هاتي!!
نجلا- نعم؟؟
الوليد- ارقيّ عنديّ!!!
نجلا عينها على حنان-..شوي ..وطالعه...
الوليد..بتحقير- انا ما اشوركِ!!!
نجلا من داخلها ..ترجف..ولكن ..مابيّنت- وانا ..الحين ...بروح اقعد..م..
الوليد قاطعها-تعالي!!لا اجي اسحبكِ انا!!!..وسكّر في وجهها ..
رمشت نجلا ...وخافت منه ومن اسلوبه ...وزاد قهرها..
الحين بان على حقيقته ...من كلامه ..واسلوبه !!....
ليه قلبها ...خانها ...وهام ....يوم شافه....
ليه الالم ...مقبل ...وهي ..ماصدّقت ..تسلى!!!
...
حنان سوت نفسها مشغوله ...ونجلا تكلم..ويوم خلصت
حنان–ههههه ..انا اقول ...اكيد بيشتاق!!..روحي روحي قبل لحد ينتبه...
ابتسمت نجلابرجفه ....وهزء ...على نفسها ....تحركت ...
وراحت ...تطلع على المصعد .....وغصة ...تبي تقهرها ...وتطلع.....
وش يبي فيها ..مو كافي انه ..بحركته الي سواها حرمها للابد من حلمها!!!!!
كيف يسمي نفسه ...اخو!!!؟؟؟امحق اخو؟؟؟؟!!
مرت بالصاله ...وكان فيها ...البنت الي كلمتها ...ورنا....
الجوهره يوم شافتها..
الجوهره- ياعيني عليه مسكين...ما ينلام يوم صدم .....من الي انغصب ...يشوفه اليوم!!!!لا وتقول مابيه ....ورايحتله برجولها!!!!
رنا ساكته ...تناظر نجلا ....وهي تمشي ...بكل ثقه .....ومظنشه.....
رنا بصوت واطي- اسكتي لحد يسمعكِ ..تبين تنكبينا؟؟؟
الجوهره كملت – تحسب انه ...بيعلق بشباكها....؟؟؟لا ..والف لا ....انتي ترى لعبه ...وبيرميها اذا ملّ.......
وقفت نجلا ...عند المصعد ....وناظرت الجوهره....نظره ....غبرى ....ويوم انفتح ..باب المصعد ..دخلت .....ولا التفتت لورى....
الجوهره – ال؟؟؟؟ بتروح له ؟؟؟؟ التفتت لرنا .....
الجوهره- شفتي يارنا كيف ..ماعطاها وجه ...يوم دخل ....ولا هزت ...شعره منه ؟؟؟؟ الا اسود وجهه...يوم شافها؟؟؟!!!
رنا- ..والله غريبه ....مدري وش الي بينهم بالضبط؟؟؟
الجوهره تبتسم بحقد- يعني وش بينهم؟؟؟ ماتدرين؟؟؟.....وبكل ثقه ...قالت.....انا بينهم!!!!!ولاتنسين سلطان!!!
رنا ناظرتها ....نظرة ..استغراب من ...جرآتها.....
..........................................

مشت نجلا للجناح وقلبها ...يرجف....رجولها تجرها جرّ....
فتحت الباب....كان هدووووووووووووووء......دخلت ......
تقدمت ..شوي.....تدوره وينه ؟؟؟؟وين الي كذب ...ويقول انا رجال!!!!قلبها امتلى غل وقهر ...
سمعت صفقة الباب من وراها....
التفتت ...وهي ترجف ...والتقت بعينه....وشافت الكره ...مرسوم بنظراته......انتبهت ...انه قفل الباب .....ببطاقه....
تحركت انفاسها ...الهايجه ...ومشاعرها المحتجه!!!
نجلا- وش تبي!!!؟؟؟؟
الوليد ...بصوت يلسع ..لسع- ..انكتمي!!!وادخلي ...داخل!!!
انقهرت نجلا لاسلوبه ..الهمجي!!!
نجلا- وليه تكلمني ...كيذى؟؟؟
شافت الوليد ...يتقدم منها ....وبسرعه ...قبض عل ذراعها ...من قوة مسكته ..حست انها بتنعصر على يده.......
نجلا- آآآآآآآه ...فكّني!!! ابعد يدك...عني!!!!!!!!
جرها ...وهو يعرج ....لين دخلّها ....لغرفة الجلوس ....ورمها على الارض ...كأنه قرفان.........
نجلا- آآآآآآآآآآآآآه.....انت..وش تبي فيني ؟؟؟
الوليد- اقولكِ انكتمي!....
خذى الجوال ...حقها .....ونزل ...عندها لين ..حست ان انفاسه بتحرق ..بشرتها....شد على شعرها .....
نجلا ...تجمعت دموعها....كفايه ذل ...ومهانه ............كفايه......مسكت يده تبي تبعدها....
نجلا ..بعبره ..تبي تمحيها- وخر ابعد عني !!! ابعد!!!!
الوليد جاب الجوال وحطه قدام عيونها ....
الوليد – اقري!!!...اقريّ؟؟؟وش مكتوب؟؟؟
نجلا الدمع ...منعها ....تقرا....
هزها الوليد بقوه ....
الوليد- اقريّ..يا؟؟؟؟
نجلا- لالالالالا....لا تقولها.......ولا تنطقها مره ثانيه......
الوليد..ناظرها ..كأنه بيذبحها-...قولي ..وش مكتوب؟؟؟
نجلا ....بصوت ...مليااااااااان حيل عبرات....

نجلا-ان كان قلبكِ على جرحي قوى
تمون يانور عيني تمون
مجبور اصبر على جرح الهوى
واقول ياعلّ ليلك حنون
وانثر على دربك رجايّ
والقى مع طيفك عزاي
واشتكي للعين من جرح الهدب
واشتتكي للدرب من كثر العتب
.......
ترك شعرها ....ومسكها من ذراعها ورفعها ...لين واجهته....
هزها ....
الوليد- ..ومن مين ؟؟؟من مين؟؟؟؟؟من سلطاااااااااااان!!!يالعّابه؟؟؟؟
نجلا باستنكار- كذاب!!! انا توني اشوفها ؟؟؟
الوليد- اكيد توكِ تشوفينها.....تكذبين علي وتستغفليني!!!وتقولين شريفه!!!؟؟
تجمع ..كرهها لحظّها ....الظالم ...من يومها.....
حاولت تبعد عنه ....بس وين ..كا ن ماسكها ....بقوه ....
وبحركه ...سريعه ..داست على رجله .....
وافتلتت منه ....سمعت ونه من الوليد ....
نجلا- انا شريفه غصبن عنك!!! وين كلامك ؟؟وينه ؟؟؟وين وعدك ؟؟؟قلت لي ماخلق الي يمسني؟؟؟؟ومامسنيّ غيرك!!!!
الوليد يناظرها ..وانفاسه ...تفور- لا تنكرين ...انا داري عن كل شي ....لا تنكرين!!!!
نجلا –وش داري عنه ؟؟؟وش قاعد تقول ؟؟؟انا الي دريت عن فعلك؟؟؟انا الي ..عرفت بلعبتك ...وأشرت عليه ...بيدها ....انت تزوجتني وانت داري ان سلطان معذور!!!!
انت استغفلته ...ولعبت على ابوي!!!!!!!!!!
ماوعت الا بصفعه.. ورا ...الثانيه ....
..علا وجهها ....

..من قوة ..ضرباته ...انغرس ...نفس شعور .الظلم...الليّ ..انمحى....وسط الجراح...
نفس الالم....لكن ...منبع الظلم ...هالمره جديد!!!

رفعت راسها وهي ترتجف ..
نجلا- ..اضرب!!! اضرب ..جلدي ...تعود!!! ....اذبحني!!!! ...بس لا تقول اني مو شريفه!!!!
انا شريفه وهذا الشي ...ان كنت عاجز تصدقه ....طلقني ...وفكنيّ!!!!!!!!
اتركني!!!!
الوليد يناظرها ....مو مصدق ...قد ايش تعرف تمثل.....حسافه ...حسافه ...ان كان قلبه ...دق لها ...
الوليد بصوت ..يقرب ..للصراخ- لا تكذبين!!! ...وراح للكيس ....وطلع السي دي....مشى بجهد .....وشغله ....
وسمعت نجلا الاغنيه...
وعيونها تمتلي اسئله ....وش دخلها فيها ؟؟؟
رفعت نفسها ....وناظرته ...
الوليد ...رمى عليها الكرت ...بحقران....
مالت برجفه ....واصابعها ...ترتجف ...وخذته ....
فتحته ...
وقرت
قليّ كلمه أي كلمه... حتى لو كلمة كرهتك
حتى اسلى ولا انسى...ان عمري ماعرفتك
..
محبوبكِ الي عايش بقلبكِ...ما اندفن...
الوليد- الكلام المكتوب....!!وكلمات ...الاغنيه البذيئه!!!كلها ...تعني شي ...واحد!!!
وناظرها ......
الوليد-..تعني انكِ...تنازلتي!!


رفعت راسها ....والتقت نظراتهم ....وانرسم ...بنظرتها العذاب الي كانت تحسب انها ودعتّه ....بلحظه ظنت ...انها لمحت ...في عيونه ...المراره...بس رجعت ...نظرة الكره...الي ..محى...كل إحترام!!

نجلا...بقهر- انا ان كنت مثل ماتقول ....فأنا اعتبر نفسي ماخنتك!!!

لأنك ماتعنيلي

أي شيّ!!!!!!
وناظرته ...بترفع!!..وكملت..اكون عصيت ربي...و خنت ...ثقة.. اخوي!!!وهذا الي مستحيل

يكون!!
الوليد فارت احاسيسه ...واقبل عليها... والسواد ..باين بعيونه ...- شوفي عاد!! انتي كذابه

...وتعرفين مين الي كتبها ؟؟؟والرساله الي بجوالكِ ...والرقم الي محفوظ ..بأسم..توأم الروح

....رقم سلطان!!! ؟؟؟؟...انهى كلامه ...بلهجة ...اتهام....



نجلا ..حايره ...اي رقم واي رساله....

نجلا..هزت راسها .-..انا ما ادري!!!منين جت!!!انت انجنيت؟؟؟؟ان كنت عاجز تُوفي

بوعدك!!!لبوي ...لا تحط العله بسمعتيّ!وبشرفيّ!!!

الوليد مسكها ...وهزها

شاط الوليد من كلمة عاجز...- انا ...مو عاجز!!! مو عاجز!!!!!!!!!!!!!تكذبــــــــــــــين!!!!وتقولين ...عاجــــــــــــز؟؟؟؟؟!!!!!

نجلا ..من نظرته ...عرفت وش نيته ....لكن ....لا!!!!....لا؟؟؟....مستحيل يقربها ...هو

وعدها!!!!....وعدها!!!!!!!!!!

حاولت ...تفلت...من بين ايديه ....ولا قدرت ...

ان كان ..ظنت ...ان كل الي مرت فيه ...يعتبر ...الم .....فهذا
مٌر الالم...

والذلّ!!
كل شي فيها ...مات .....كل إحساس...ومشاعر...استوئدت...في مهدها!!!

ادمت..جروحها...وانزفت .....كبت ..ومهانه ....

وقهر!!!

حتى ..الدموع ....جرحتّ...دٌروبها...واسقت ....عيونن...ابدع الخلاق....في خلقها....

اسقم ...شراب!!!
تاهت بظلم المشاعر....وانزوت.....خلف السراب.....ومحدن ....سمع ....صرخاتها...........

اظلم ربيع....عمرها.......واظلمّت.....الدنيا معه....
وكان الظلام ...
آخر ...محطاتها....
&&&&&&
ناظرته ...بوله .....وشوق ...يكبر ...ويتجدد...
انتبه لنظراتها ....وعينه على الطريق...
خالد بهمس- مبسوطه؟

رانيا ...حظنت كفّه...وسط كفوفها....
رانيا- اكيد مبسوطه!!!..دامك معي .....
خالد- ياجعله دوم...
رانيا ..- ليه طيب ...ماعلمتني؟؟
خالد- والله ياروح خالد ...حتى انا مدري ....ربكِ ساقنا ...ومكه دعتنا......
رانيا- طيب خلنا نفتح ....جوالاتنا....اكيد ...خوالي واهلي ...شايلين همنا...
التفت لها خالد بحب..- لو شايلنه ...كان...مارضوا ...بموتي...
رانيا- بسم الله عليك ...ليه ..هالكلام؟؟
خالد- لما فكروا ...يزوجوني.....فهذا كفيل انه يذبحنيّ..
رانيا بحزن- حتى لو انا رضيت ..بتوافق؟؟
خالد- ان رضيتي...قتلتيني...
ياعمري ...انسي ....وخلينا ...نعيش ...اللحظه.....الي احنا فيها
ناظرت رانيا ...حبيب القلب ....الي له ..العمر مرهون......
رانيا- تدري ؟؟اول مره ...اروح لمكه بالسياره....وحتى ماعندي ..ملابس..
خالد- مو مشكله ...اذا وصلنا .....اشترينا...
رانيا- ..ياليت ..ماانخلق اسم المشاكل!!
...............................
ام سلطان- عاد خلونا ....نشوفكم؟؟
امي نوره- انشالله ..وتلفتت .....يمين يسار...........وين ...نجلا؟؟
ام سلطان بفرح ...- راحت ....لرجلها ؟؟
حصه- ..هم قالوا خله يرتاح !!!ما قالوا ...اجهدوه!!!!!
حنان- ..اصلا الوليد هو الي كلمها ...وقال تعالي!!
زمت حصه شفايفها.....
الباقي كلهم طلعوا .......ومابقى غير ...ام سلطان .....الفرح والراحه ......مرسومه على ....ملامحها......
اخيرا ....الوليد ....استقر!!...اخيرا لقى ....البنت الي ...تكمل معه المشوار!!
&&&&&&&&&&&&&
غريبه !! وين ...صوت ...غاده.............؟؟؟؟يمكن ...اخيرا ارحمتها ....ولا راح تقومّها ؟؟؟
طب ليه تحس بوجع؟؟ماتذكر ....غاده ...ظربتني ...امس؟؟؟
ليه ...الفكر ...عيّا يسترجع ...ذكرى الالم؟؟
وبطء...فتحت ....عيونها..........تحرك راسها ..........تحاول ...تستجمع ......شتاتها.......انتفضت ...وقامت .........كل شي ...انرسم ...قدام ..عيونها........جرت اللحاف....تبي تستر نفسها....ماكان عليها ..اي قطعه تسترها........ودموع الذل ....والقهر..انسلت .من..عيونها.... ......رفعت ..اصابعها ...وغطت ...شفايفها ...........وانفاسها ...تعترض...على الي صار.....
ليه؟؟؟؟ليه ...كل مارضت ...بالي انكتب.....زاد الوجع ....والذل ؟؟؟؟ليه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
الوليد ....
انتفضت لذكراه .....وتلفتت .....تبي ...تتأكد من عدم وجوده......
الغرفه ....مافيها ....احد .........
حتى ..الوعد ....اخلفه .....؟؟؟
وشلون بتعيش ....؟؟معه ..بعد الي سواه؟؟وشلون ..؟؟؟!!!
عاملها بهمجيه ..ورعونه.....
يدها اتجهت ....لقلبها ....الي ...انذبح.....تبيه ...يهدا ...
اهدى ..ياقلبي ....اهدى ....لا تزيد همي هم!!!
قامت ..تجر ...اذيال ....القهر ...تبي ..تمحي ....اثر لمسات الوليد .....من غصنها...
جرت نفسها ...جر ....للحمام ...
وانسلت ....في البانيو تحت الدش .....وهي ..تضم ..كتوفها ....ودموعها ...تجاري ...الما..بسكبها
مو هذ حلمها ...الي رسمته ....ولا هاذي ...ليلة ..عرسها ...الي ..بنت ...عليها ...بيوت وقصور!! ...
لازم ...تقوين ....ولا تستسلمين .....
تاهت عيونها ..امس ...كانت ..تشوف ..المكان ...جنه ...واليوم ...تشوفه ..سجنن...جديد...وذلن ...جديد...
وينك؟؟...وينك ..ياخوي...؟؟وينك ..تشيل ...الهم ...عنيّ؟؟وينك....ترد ..الظلم ...عنيّ...؟؟؟؟؟
ماجابت معها لبس ...جسمها ..تأثر من كره ... الوليد....لبست روب ..معلق ..بسرعه ..عشان تخفي أي اثر ..شدت ..عليه الربط....
ناظرت وجهها ...في المرايه ...آثار الظرب باينه عليها .....
بسرعه طلعت ...راحت لغرفة الملابس ...غيرت لبسها ...
مشطت شعرها ...وانثرته ...على متنها ..وجهها...عشان تخفي ...الي ..انطبع!!!
ماكن له أي اثر ...ولا كأنه ..موجود من اصل ....يمكن شوفته كانت كابوس؟؟؟؟
مرت على الفرفه الي كانوا فيها ...كانت مفتوحه....ارتجفت اوصالها من الذكرى ....
دخلت ...
المكان زي ماهو ...فستانها على الارض....ارجفت شفايفها...شالت الفستان ..او بقايا الفستان ........رجولها ماشالتها ...اقعدت على الارض....وغطت ..وجهها ...وعبراتها الي انكتمت ...صارت تهزها ....صاحت ...وصاحت ....وفجأه حست ...انها مُراقبه......انفاسها ...تسارعت ..
الوليد كان يناظرها.....وعينه ماترمش...توه راجع من الصلاه .....في المسجد ..التابع لبيته...
تسرع ...وهذا مو من طبعه .......
لكن معها غير!!
لانه وعدها ....واخلف!!
كره ذاته ....وانانيته .....
وش ذنبها ان كان...حب ...اخوه ..مالكها ؟؟؟
حاس بمراره......تزيد....وتزيد....
ليه هي ...الي ...سكنت ....وغرست .....اشواكها ...بوسط الخفوق....؟؟
ليه ..هي ؟؟من بد ..البشر....الي ..نكثت بوعدك ..معها يالوليد؟؟؟؟
وليه تدور لها عذر؟؟؟
احساس خاين خاطبه ...
لانها ...ملكت ...كل المشاعر ....والاحاسيس....الي فيك؟؟؟
لانها ....قدرت ...تبني ...اسوار ...وتأسرك!!!
نبض عرق ...يضرب ...براسه....وسأل نفسه سؤال...

ليه ..تكون....يالوليد الكابوس ...بحياتها....؟؟؟
ليه ..تحيي امل ....وتقتل ....نفس الامل؟؟؟



ضغط بأصابيعه...على عصاه.....وابيضّت...يده...
تقدم منها .....
الوليد بهدوء- ..نجلا؟؟
نجلا ماردت ...
الوليد- ..ادري ..ان القلب..مافيه غير ...سلطان !!.....سكت ....لان الكلام ..صعب ..يقوله ...حييييل صعب!!انتفضت نجلا ...لكلامه ...واصراره على ذكر سلطان!!
وكمل
الوليد- وادري ...انكِ تكرهيني....وادري اني اخلفت الوعد!!
رفعت نجلا راسها ....والتقت...به عينن بعين....
عقلها يقول اكرهك....ولسانها يصرخ بها!!
وعيّا القلب...ينطق بها......
الوليد ...وده يحظنها ...ويمسح دموعها.....بس هو ماقدر...
الوليد...مشى لين قعد.....على اقرب كرسي لها ...
وناظرها ....
الوليد بصوت ...يخفي ...مُر النبذ- الي حصل ...ماراح يتكرر...
قاطعته نجلا ...بصوت ...ثابت ..فآجئها
نجلا- هذا وعد مثل ... ..الوعود الي قبل؟؟؟
الوليد...بلع ريقه...
ناظرها ...وتأكد ....انه صار...ملكن لها!!
والمشكله ..انها ما انكرت ..كلامه ..عن سلطان ...يعني ..لها الدرجه تحبه؟؟؟
وهو الي ..نبذها؟؟؟
الوليد- هذا مو وعد !!..وشدد على كلمته ....
هذا قسم!!!
نجلا ...دمعه ..خاينه ..تجمعت ...وتنذر بالنزول....
نجلا- ان ....وسكتت لان شفايفها ترتجف........وكملت ....
ان لمستني ...حرقت ....موطن لمستك!!!!!....وانسلت ...الدمعه الخاينه ...الي اثرها يختلف عن باقي الدموع....حاره ..كانت ...وحارقه ...
انتفض الوليد......وانغرس فيه ...ثاني ..سهامها....!!
كرهها...
قامت نجلا ...ومشت ...تلملم...بقايا ...احزانها ...
اما الوليد ....عينه ....جمدت ...
......
سكرت نجلا باب الغرفه عليها .......هي تسمع ...دقات قلبها .....رمت ..الفستان على الارض.....
ناظرت ..صورته ....
نظرته ...لها ...
تقول ..لعابه...وخاينه ....
مسكت..قلبها ..لا يفر من مكانه .......
عجزت ...تقول اكرهك!!!
عجزت!!!!!!!!
في شي ..بذاتها ...قاعد يخونها ...
انتفضت ...لخاطر
لايكون؟؟تحبينه؟؟؟
تسارعت ..انفاسها....
وليه؟؟ليه ؟؟هو ؟؟؟ليه...؟؟
هو يكرهكِ....هو ..يشوفكِ فاجره!!!!!!
ولعّابه؟؟؟؟
وهو يشوفكِ..مو كفو؟؟؟له ...؟؟
كلها ..فتره ..ويبتعد..؟؟
غطت وجهها بيدها ...وونّت ..من ..التعب....
نجلا- آ آ آه...لا ياقلبي...لا!! لا ترتجيه ...لا!!
ارضي ...ارضي ...بنصيبك...
مستحيل ..ينمحي كرهه لي؟؟...
انا ...وقفت ..بطريقه.....فجأه ..وقفت ...وتذكرت ..
الجـــــــــــــــــــــوهره..
هي الي يبيها ...وهي ..الي شافت الكره بعيونها....
مين انتي يانجلا ..عشان توقفين بطريقهم....؟؟؟
تعبت من التفكير .....
راحت ..لسجادتها ...الي جايبتها معها ...لانها ماتستغني عنها ...
هي ..الذكرى الوحيده من الغالي....
صلت الفجر ...
ورفعت يدها ..للباري ..المنان...

..
سلّمت ..وجرت ..نفسها ...المواجهه الي صارت ..واكتشافها ...لخيانة احاسيسها ...
رمت نفسها على السرير ...حيلهاااااا..مهدود...
..وفي آخر ..فكرها ........
انرسم ..طيف لسعد...
&&&&&




 

رد مع اقتباس
قديم 10-02-22, 12:48 PM   #10


الصورة الرمزية صعبة النسيان
صعبة النسيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 أخر زيارة : 13-01-23 (01:05 PM)
 المشاركات : 7,133 [ + ]
 التقييم :  35
لوني المفضل : Cadetblue
رايق
افتراضي



الجزء الرابع
الفصل الاول


بعد ..ماتركته نجلا ....
تاهت ...عيونه .....في الفراغ.... ...واصبح كل الي يشوفه ...احساس يصرخ....بالانهزام...

ويستجدي الروح...لاتنهزم...
الي سواه ...كسر شي في نفسه...
رجولته ..ماتتقبل ..انه....انه....
احتار..في وصف المشاعر ..الي تحتويه ...
مب هو !!..الوليد ...وش الي حصل ..؟؟؟
وجوده معها ..كفيل ..بأنه يعمي بصيرته ...
رغبته ...فيها ...زادت عن اولّ.....فتح ازارير ثوبه ...حاس باختناق...
وصورتها ....
ماتفارق عيونه
.......
اخوك ؟؟..........اخوك؟؟
قدر ....يطعنك!!!!
صرت لعبه بين ايديه....ذكر الوليد ..كلمات اخوه ...له عن نجلا ...قبل يسافر...


ثارت نار الغيره .....واعمته ...
مسح ذقنه بكفوف ايدينه...
تسرعت....وماكسبت .....
الا زدت ...
الكره ...كرهن جديد...اسدل ..السِتار...على ..حياتن ..ماابتدت...
ليه ..كل ..الشواهد ضدها؟؟؟
انسها ...
انسها ..
انسهــــــــا!!
وانسى ..الامل...
غمّض ..عيونه .........
بعد الي صار ...
مُستحيل ...يقدر ...يعيش معها.....
مُستحــــــــــــــــــــيل...........وعده لبوها .....كبّل ايدينه ....
صعب ..يتركها قريب!!..وصعب.....يقربها بعد!!
مسك عصاه ...وحذفها...بآخر مدى....
وانفاسه....تحرق حتى الهوى الي يتنفسه...
قام ..وفي قرارة نفسه ...عارف ان ماله الا.....مكان واحد ..يروح له ...
يمكن؟؟؟يهدّي ..روحه ....
طلع من الغرفه .....واتجه لغرفة الملابس ....
وغير لبسه ....ولبس تي شيرت ..ابيض ...كم قصير ...وانتبه لأثر..اناملها ...على ذراعه
وبنطلون بيج...زاده ...جاذبيه ...وبانت معالم جسمه ...الرياضي....وعرض ..كتوفه......
راسه بدى ..يألمه ....حتى الحبوب الي كتبها ..له ..الرجال الي اسعفه ..ماخذها منه ..ولا وصى عليها....
تقدم من غرفة النوم ووقف...عند الباب لازم يدخل ..ياخذ الجوال ..والمحفظه ..
دخل بشويش ..
واول مادخل ..التفت للريم الي احيت كل المشاعر ..الي دفنها ...
مشى بشويش لانه كان يعرج ..وعصاه تاركها في الغرفه الثانيه ...
وصل للكمدينو...
مثل الحوريه كانت ...
ملامحها ...ورسومها ...
ابدع قي رسمها المنان ...
دمعه كانت حايره ..
لمح يدها ... ونعومة اطرافها ..وتذكر ...الم انغراسها ..في صدره ...
تنهد .....وزاد احتقاره لنفسه...اكثر!!!!
ليه ..يمشيك...قلبك؟؟دوسه...!!!

.وبسرعه خذى الجوال والمحفظه .....
وطلع ..
...............

الساعه ..8.5صباحاً
يعقوب والعمال قاعدين يفطرون ...في ..ملاحق ...امام كاراج البيت ...
رن جوال يعقوب
يعقوب- هلا طال عمرك؟؟
الوليد- هلا فيك ..وينك؟؟
يعقوب –موجود طال عمرك ..آمرني ...
الوليد- جهزّ الهمر ...انا طالع الحين ..
يعقوب – ابشر طال عمرك ..
الوليد- وجهز نفسك ..بعد ..انت الي بتسوق بي ...
يعقوب- تم !!اعتبرني جاهز ياعمي...
سكر الوليد منه ...ومشى للمصعد ...
واستاقفه...صوت رنا ...تكلم...
قطب حواجبه ...
مين تكلم رنا بها الوقت ..
كانت قاعده بالصاله بالدور الثاني ..ولا انتبهت ...لوجود الوليد...
رنا- والله مدري وش صار ...من رقت ماشفناها...
الجوهره – ياترى وش سوى ؟؟
تتوقعين شاف الجوال ...؟؟
رنا- يمكن شافه ...انتي تركتيه ..مفتوح على الرساله ...
الجوهره ..-ايه ...انشاله نسمع طلاقها قريب...
رنا- والله ..انا خايفه ..تدري امي ..
الجوهره – ليه انتي خوافه ؟؟محد شافنا ..
رنا- ونجلا ..يمكن تشك ..فينيا؟؟
الجوهره –مستحيل ..وحتى لو شكت من بيصدقها ؟؟
رنا –صادقه مين بيصدقها ؟؟الوليد مايبيها ..اصلا..
الوليد ..بهدووء – رنا؟؟
رنا خافت ..وابيّض وجهها من الروعه ...
قفلت وفي وجه الجوهره ..
والتفتت للوليد...
كان عرق فيه ينيض ...وعينه ماترمش ...
ارتجفت رنا ...ماتدري بالمصيبه الي اوقعت نفسها فيها ...
الوليد يناظرها ..بنظره ...لو تموت ماتقدر تكذب عليه منها ..
الوليد- وش الي سمعته ؟؟عن نجلا ؟؟
رنا –هاااااه ..ولا شي ..كنت اسلوف مع صديقتي ..
الوليد قاطعها – تكلمي!!!
رنا نزلت راسه الارض ...وهي خايفه ..وبتموت من ..الخوف...
رنا بصوت يرتجف ...
رنا – ابد ..ان...الجوهر...
الوليد ..تنرفز...
الوليد- بتتكلمين ...ولاّ...؟؟
رنا- الجوهره تسأل عن نجلا ؟؟
تقدم الوليد ...منها ....وسحب ذراعها ..
الوليد- والجوهره ..وش دخلها بحياتي!!عشان تتكلمين عنها .. معها؟؟

رنا –ولاشي ..بس نسولف ..
الوليد حمق من ..استغبآئها ..- رنا!!!
انهبلت رنا ..
رنا- طيب ...طيب ..بقول ...
زادت انفاس الوليد ...لانه ..خاف يكون ظلم نجلا ...
الوليد- تكلمي!!!!!!!!تكلميّ!!
رنا- الجوهره امس ..كتبت رساله من جوال نجلا وهي ما تدري ..وارسلتها ..... ترددت ..
وكمل الوليد بصوت فاحم ..
الوليد –لسلطان!!!!!!
رنا سحبت نفسها ..وابعدت ..
رنا –ماردت ..عليه ..
الوليد –تكلمي ..لسلطان؟؟
رنا – ايه لسلطان ..بس صدقني يااخوي ..انا مالي شغل ..هي ..الي ...
الواليد مامسك نفسه ..وصفعها كف ...رمها على الكنب ...
الوليد- وشلون تتجرأين ..؟؟
رنا –مو انا ..
الوليد- وكيف مو انتي ؟؟كيف ؟؟ماكنتي مها يعني؟؟؟
رنا- الجو
الواليد- اسكتي!!مسكها من شعرها ...
الوليد- وشلون تتهميين انسانه ...بريئه بشرفها!!!وشلون ؟؟؟انتي صاحيه ؟؟
رنا- والله ياخوي ..الجوهره هي ..اي...
نفضها من يده ....
الوليد- لا تقولين لي الجوهره!!!وانتي مافيك..عقل تفكرين فيه؟؟؟
رنا صاحت –سامحني ياخوي ...سامحني ..والله اسفه ..
ناظرها بقهر ..ومسكها ..مره ثانيه ...ومشّاها قدامه لجناحها ...
دخلو الجناح ..وهي ترتجف من الخوف والوليد ..بحور الدنيا ماتبّر ..حر جوفه...
رماها ..على الارض...
الوليد- الحين تقولين كل شي..؟؟وبدون ماتكذبين ..سمعتي؟؟
رنا ..سحبت نفسها وقعدت على الارض ..وفي بالها ..
وش ذا المصيبه الي طاحت على راسها ...
رنا تسرد له كل ..شي ..ابتداء من ..دخولهم الجناح ...لين ...اليوم ...
الوليد كان واقف ...حس ان الدنيا ..ضاقت به ...مشى ...لين قعد ...على اقرب كرسي مقابلها ...
وعينه ...مركّزه عليها ...وإحساس ...القهر يهزه ...هز...
شد على اصابع يده ...وهو يذكر ..آهآت الم ..القهر...وترجيها ...له ..بأنه يتركها ....
وارتجف لذكرى كلامها ...واصرارها على انها شريفه ....وصدق ..كلامها ....وهذا شيّ هو اكتشفه ...بس وشلون يبرر الرساله ...الي جت ...والسي دي ..؟؟
معقوله هذا كله من تخطيط الجوهره ..وسلطان؟؟!!!!!!!معقوله فيه ناس ..قلوبهم خبيثه..لهالدرجه ...
ونجلا؟؟؟يعني ظلمها مرتين ....وظلمه هالمره ...كسر ..كل ..الوعود ...
قام الوليد .....وهو.حاس ...ان الجدران ..شوي وتكتم انفاسه ...
ناظر رنا ...بحقران ...
الوليد بصوت ..بان فيه ...عمق الاحساس ..الي يحس فيه ..
الوليد- الغرفه هاذي ..ماتطلعين ..منها .والجوال انسي ..انكِ في يوم ملكتيه...وان شميت خبر ..انكِ ..تعديتي الباب ..ماتلومين غير نفسكِ...
رنا –تكفى يااخوي سامحني ..الله يخليك ..سامحني ...
ماناظرها الوليد ..ان التفت لها ..سيّح دمها ...
مشى وطلع وهو يجر ..رجوله ...
التفت لباب ..جناحه .....وتنهد ...بعجز...... ظلمك لها اكبر...من انها تتحمله ...يالوليد ...... .....؟؟طب ليه مانكرت ...؟؟؟
لانها مازالت تحبه!!!
ومو انت يالوليد الي تعيش..مع انسانه ..تخونكِ حتى بتفكيرها...
وليه تعيش ؟؟موانت اتفقت معها ؟؟
تتركها بعد 4شهور؟؟؟
ولاهالوعد ...بتخلفه مثل غيره..بعد الي صار..
ذكر انه ماعطاها فرصه ...تتكلم ...وهو يعرف نفسه لما يثور ...
مايشوف الي قدامه ...ولسبب تافه ...وشلون لو كان ..السبب ...خيانة ...اول ..ورده غرست نفسها ..بقلبه وبدون استأذان...
سأل نفسه ..
وحتى لو تنكر ؟؟
انت تدري .شفت كيف ثارت !! واتهمتك ...بأنك قصدت ..تكتب عليها ....
راح للمصعد ..مايبي يقابل أي احد ....
وخصوصا ام سلطان ...
....................................
يعقوب يفطر ...مع ..حراس الامن ...
رررررررن....ررررررررررررن
يعقوب رد بسرعه ..
يعقوب – هلا طال عمرك ..
الوليد- هلا فيك ...وينك ؟؟
يعقوب –موجود طال عمرك ...
الوليد – جهز ت السياره؟؟
يعقوب – جاهزه ..انا ستناك...ياطويل العمر..
سكّر الوليد منه ...
.........................
ام غاده – وينكِ ..امس ماتردين على الجوال ؟؟
غاده –والله يمه بعد مارحتوا ...حطيت راسي ونمت ...ولاعاد ادري عن شي ...حتى الباب دق ..ولا دري من جا ..
ام غاده – الله يهديتس ..يمكن هاذي المنحوسه رجعت ..
غاده – لا تذكريني يمه ...؟؟وينكِ متى بتجين ....؟؟؟
ام غاده- بعد شوي ...اخوتس ملزم علينا نتغدى عنده ...
غاده –لاتتأخرون يمه تراني طفشانه ..
ام غاده –انشالله منا متأخرين ...
غاده- طيب يالله مع السلا مه...خلني اشوف نصوري قام ..
ام غاده – مع السلامه ...
.................
الوليد – رح انت جيب الحبوب المكتوبه .بالورقه..وتعال..
كان راكب الوافي ...بدون مايلبس لبس الركوب ...
الوليد ..- لاتخاف روح انت بس وجيب ..الحبوب ...الي بالورقه ...وتعال ...
يعقوب –ابشر ...
لبس الوليد نظارته الشمسيه ....ماركة ارماني ....
وبدا يحث خيله ...على المشي ......وشوي شوي ..بدت سرعته تزيد .....وتزيد ...وبدا ..الهوى ...يصفق ملامح ...كلها اعتزاز وعنفوان...وشموخ....من زمان عن الوافي ....
مشتاق له ...وهو بعد مشتاق.......
ماقد ركبه بعد الحادث.. .له عنه سنه وزياده... ...
كان حريص على رجله ..المصابه ...
والمره هاذي نسى ..كل الحرص ...
ونسى كل الناس ...
....................................
الساعه ...11 الضحى ...
رانيا –خالد؟؟خالد ؟؟يلا قوم ...خلنا نصلي الظهر في الحرم..
خالد ..محطي المخده ..على وجهه ...
خالد- همممم ...
رانيا سحبت اللحاف ..منه ...
رانيا- قوووووووم؟؟؟بسرعه ...ترى بكب في وجهك مويه ...
مارد عليها ...
قربت منه ...وبحركه سريعه ..ومباغته لها ..
سحبها ..
شهقت رانيا ...
خالد- بتكبين في وجهي مويه ..هاااااااا؟؟
رانيا- امزح ..امزح...
خالد..حظنها ...
رانيا وهي تضحك ...
رانيا- وخر وخر ...تراني ..متوضيه ...
خالد- مو مشكله ...توضي مره ثانيه ...
رانيا- يووووه ..احنا جاين انتعبد ...مو..نلعب ..
كشر ..بوجهه..
خالد- الي اسويه لكِ لعب؟؟
رانيا- ياربيه ...لا مو لعب ...الا حبن في حب
خالد- مافيه قومه ...انا تعبان ..من العمره..ريّحيني..
رانيا- سلامتك ياعمري من التعب ...
خالد- لا تصرّفين ..السالفه ...
ضحكت رانيا ...-والله ما اصرف
ضمها خالد بقوه ...
وبهمس- خلاص وريني ...
^-^
.........................................
ام سلطان- ..كانو ..؟؟جهز الفطور ؟؟
كانو- ايوه مدام ..
ام سلطان- ..روحي شوفي سمرورنا .. قاموا ولا لأ
كانو –طيب مدام ...
راحت ..ام سلطان ..لغرفة الطعام...
وهي فرحانه ....العرسان مابينوا لين الحين ...الله يهنيهم ...
جت كانوا- ..مدام ..في نوم ..ورنا مافي فُكي باب ..في نوم ممكن ..
ام سلطان- يعني بفطر لحالي ...
سمعتها نجلاالي كانت توها نازله ... ..كلامها وقالت
نجلا- وليه ياخالتي تفطرين لحالكِ..وانا وين رحت ؟؟
ام سلطان انصدمت ..
ام سلطان- وش مقوّمكِ ياامي ...ورجلكِ وينه ..؟؟
نجلا ارتبكت..واخفت ارتباكها ...
نجلا- والله مدري ..ياخالتي ...قمت ولا لقيته ...يمكن راح الشغل؟؟
ام سلطان.-.الله يهديه ..مايرتاح ..ابد!!


..ناظرت نجلا تدور في وجهها...اي كلام ..او حتى معالم..
لكن نجلا على قد ماتقدر حاولت..تخفي الام و آثار ضرب الوليد لها....
وكرهته بهالحظه..بالذات...
فطروا ...وعينو خير ..وطلعو ..الحديقه ..
ام سلطان...كانت تبي تفرج نجلا ...علا لحديقه الخلفيه للقصر...
ورتها ..اهم شي ..الزراعه...والثيّل...
ام سلطان- امي نجلا؟؟
نجلا- سمي خالتي؟؟
ام سلطان-بتردد- بشري يابنيتي عسى اموركم زينه ؟؟
رمشت نجلا ...بالم ...مخفي...
نجلا- الحمدالله ....وسكتت ...
ام سلطان- الحمدالله على كل خير ...انتي تستاهلين ..وهو بعد يستاهل .....قعدت ام سلطان تحكّيها ...عن الوليد ..من يوم جا عندهم الين ..زواجه منها ....
ام سلطان ..تتكلم ...ومن ..حماسها ...
ماانتبهت ...للمراره الي ...انرسمت على ..ملامح نجلا....كل ..الي سواه ..فيها ...ووحشيته ...تمر امام عينها ...مارحم توسلاتها...ولا رحم ..ضعفها ...
اصحكِ ياعيوني تدمعين !!اصحكِ!!!...
يامشاعر ...اسكتي.....ولاادفني...
لاتظنين ارتجيه....ولا انحني!!.
لاوربي...
يامشاعر....اكتمي....انتي انكتب..لكِ ..
طعم الشقى ..ذوقي.....وذوقي...
بس!!
لاتنحني...!!!!!!!
عيونها ...ترمش بسرعه لجل ...تتدارى دمعتها قبل لاتنزل ...
ابد!!ماراح انساها لك يالوليد...
خاطبتها نفسها ..
ومين انتي عشان تنسين؟؟؟انتي بحياته نكره ...يلعب فيها هو واخوه....
تنبهت ...لكانو ...جايه ناحيتهم..
كانو- مدام؟؟؟مدام؟؟
ام سلطان- بسم الله علينا ...نعم ..روعتنيني..وش عندتس؟؟
كانو-..صابر ابغى انتي...
ام سلطان – يووه والله ونسينا غدانا.....التفتت لنجلا ....وهي مبتسمه ...
ام سلطان- بروح يامي ..لجهة المطابخ ..تجين؟؟ولا اقعدي ..هينا احسن .....تفرجي...وش لتس ..والشقى..
نجلا ابتسمت ..من كلمها ...- روحي خالتي ..بقعد هينا ....
ماتدري نجلا الصوت ..منين طلع ....زين انها قدرت ...تتكلم!!...
مازالت تحتاج تقعد ...لحالها...تجمعت عبراتها ....وبدى صدرها يرتفع ويهبط...
رفعت اناملها ...لشفايفها ....تكتم آهاتها....
احاسيسها متلخبطه....مابين ..غربه ..وكره ...وخوف...محدن ..معاها ...ولاحد ..تحس انه ..ممكن يحس فيها مثل ماكان اخوها سعد....
آآآآآآآآآآآآآآه ياسعد!!
وينك؟؟؟ووين اراضيك؟بهالسهوله نسيت ..اختك؟؟؟نسيت نجلا؟؟؟
لو كت موجود ..محدن مسني ...بكلمه ...
تلمّست خدها ...مكان ظربة الوليد....الى الحين ..حرتها موجوده....
ماراح اقعد ...مااقدر اقعد!!..وهو يتهمني بأغلى ما املك...
..ياترى يانجلا ...بتتحملين ...الذل؟؟
والظلم؟؟
اطلعي الحين ..قبل لا يخونكِ...احساسكِ...
انزلت يدها لقلبها ...الي...عيّت الدنيا تبتسم له
احساسها ..غير!!! ...شي غير الظلم ....يجتاح ..الخفوق....
احساسها احساس الكسير ...الي انعدم ...عنده الامل!!
بي تختفي وبس ...هذا الي تبيه ...
وتنسى ..
كل الوجوه ..الي مرت عليها ..

.................................................. ...
احمد- هاااه يمه وش سويتوا ؟؟؟رحتوا...
ام عبد العزيز محتاره- والله ياوليدي ...رحت لهم البارح ...ودقيت الجرس ...ولاردوا
احمد تنهد- ..والسواة؟؟؟سعد الى الان ماقام ....وانا مقدر اترك ..وظيفتي ...ولا ابغى اتركه بعد!!
ام عبد العزيز- يعني مالقيت رقم رجلها؟؟؟
احمد- وصيت واحد ...يسأل ويجيبه ...والى اليوم مارد علي...هو واعدني خلال هالاسبوع...ومابين ..
ام عبد العزيزتنهدت -..ياوليدي ...اوقف معه في محنته ...هذا مثل اخوك...
احمد- لاتوصين حريص ...يمه ...طيب واخته ..؟؟؟مارجعت ..ولاسألت عنه ؟؟
ام عبد العزيز –ومين تسأل..يمكنها مسافره مع رجلها ...
احمد- ايه صح ....وشلون راحت عن بالي!
ام عبد العزيز –وانت اخبارك هيناك؟؟؟وسعد...مافيه تحسن من صار الحادث ؟؟؟
احمد بلع ريقه -..مافيه تحسن....بس الامل في الله كبير...اييه ..الله ...يعين ...يمه تكفون حاولوا مره ثانيه ؟؟
ام عبد العزيز- ابشر ياوليدي ..مايكون خاطرك الاطيب..
احمد- تسلمين ...اجل بسكر انا ..يمه تامريني بشي ؟؟
ام عبد العزيز- لاياوليدي ..انتبه لنفسك ...والله يريح بالك ...
سكر احمد ...وهم سعد شايله ...صديق عمره...كان معه في جميع مراحل حياته ...يشاطره بكل مشاكله ...ويشيل معه الحمل ..الثقيل ....ومستحيل يتخلى عنه ...والي مضيق صدره ...ان اخت سعد ...الي هي بالنسبه لسعد..
نور العين ..
ماتدري عن حاله ...ومايدري وشلون يوصل لها ..

ياشين حظك ...ياسعد ...الدنيا ..عنيده معك
لكن مابعد ..الضيق الا الفرج...
.................................................. .....
الساعه ...10 الليل..الوليد مارجع البيت ...من طلع ....خلّص من المزرعه وراح للاسطبلات ...
وقضى وقته هيناك ...لجل يبعد ..كل افكاره ...
في الاول كان يقوم بنفسه ..بترويض الخيول لكن الحين لا ...بس يشرف ..عليهم ..ويوجه ..المدربين ...الي عنده ...
ارهق نفسه ولا 1ذاق طعم النوم ...ولا ارتاح ...ولا غمض له جفن ....واستكان ...
...................
ام خالد قاعده تصيح ..
ام خالد- ياويلي على وليدي ....وين راح ؟؟؟
التفت لها ابو خالد ..
ابو خالد- يامره وحدي الله ...الولد كبير ..موصغير...
ام خالد- اول مره يقفل جواله ولا يرد ...ومرته بعد ...يمكن صار لهم شي من امس مابين لهم خبر !!!
ابو خالد خايف بعد...بس مايبي يوضح شي ..
ابوخالد- بنستنى اليوم ونشوف بكره ..اذا مافتحوا الجوال ..ولا ردوا ..بنتصرف..
ام خالد اعترضت –وليه بكره مايكفي يوم كامل ماسمعنا عنهم حس ولا خبر .......
ابو خالد- مب انتي الي طيرتيهم ؟؟
ام خالد –انا؟؟؟وانا وش سويت ؟؟
ابوخالد- انتي الي تبين تزوجينه ...من هالسالفه ماعينا خير ...
ام خالد- الحين صرت انا السبب ؟؟يوم اني ابي اشوف عيال ولدي ؟؟؟الا قول هي الي انانيه ...مافكرت الا بنفسها ..
ابوخالد- انتهينا ...سكري الكلام في الموضوع ...لين نشوف وش صار ...
ام خالد- حسبي الله وعم الوكيل ...الله يحفظه لنا سالم ...
.................................................. ............................
رنا ماطلعت من الغرفه ..من تكلمت مع الوليد ..وقلبها امتلى غل على نجلا ...ولامتها على الي صار..جتها امها ..وقالت مالي نفس تعبانه..وماتركتها ,,ام سلطان....الا بعد ماعجزت فيها ...
وشافت انه مافيها فايده ..وعنيده ..
في الصاله ..الي بالدور الثاني ..
سمر ونجلا ...
سمر- ايوه قوليلي ...بعد ؟؟
نجلا تبتسم- خلاص معاد فيه بعد ...
سمر- كملي ...وش صار لشيخه بعدين ...
نجلا –ابد خذت لها علقه محترمه من اخوها احمد ..
سمر- وانتي ؟؟
نجلا..تكلمت ..والي يسمعها يقول تتكلم ..عن ..ملاكها الحارس
نجلا- انا اخوي عمره مامد يده علي ابد!!
سمر- الا وين اخوك ِ..ماجا ولازاركِ..
نجلا –سعد في دوره بفرنسا ..الله يرده لي بالسلامه ...
سمر- رهيبه شيخه ..ودي اشوفها ....فكرت سمر ..وقالت بسرعه ..
سمر- نجلا ..وش رايكِ ..تسجلين معي ..بمدرستي؟؟
نجلا –والله ودي اكمل ...بس بكون بثاني ثانوي ..
سمر- طيب وش فيها ...خليها علي ...بقول لامي . تسجلكِ معي.وبتوافق...
_-تسجّل مين؟؟؟؟؟
سمعو صوت الوليد ..والتفت سمر بسرعه ...
سمر- هلا اخوي ....قامت باست راسه ...
اما نجلا مارفعت راسها ...
الوليد.اختلجت مشاعره ...بغى يتجاهل وجود نجلا ..ولا بيي يحسس سمر بشي ...
الوليد- وانتي..يانجلا مافيه سلام؟؟؟..ناظرها ...بتركيز..
نجلا ناظرت الارض....ولا ردت....

ام سلطان- الوليد؟؟؟
التفت لها ...الوليد- هلا بالغاليه ...
ام سلطان تعاتبه- وينك ..من اليوم ؟؟ولا خلاص ..ماتبينا؟؟
احمرت خدود نجلا ..وطرفت عينه عليها ...
الوليد- والله يالغاليه...كان لازم اروح للاسطبلات...عندنا خيول ..يبيلها ..ترويض قبل ..نسلمها ..لاصحابها ...
سمر..ساكته ..ولا كأن فيها لسان....
ام سلطان- كان قلتلنا..كان رحنا ..وورينا نجلا...المزرعه...
سمر- نجلا ترا حتى احنا ماشفناها ..
الوليد ناظر نجلا
الوليد- تبين تروحين ؟؟
مارفعت نجلا عينها .....ردت ..بصوت ..ميّت..
نجلا- كيفك...
ام سلطان- الله يهديك ياوليدي هي فيها سؤال...لا تحرج ..البنت ...تستحي..توها عروس...
شال الوليد عينه عنها ....لانه مو قادر يتحمل ..اللوم الي بعيونها ...وخصوصا انه علرف ...بظلمها.....


الوليبد- اجل ..لا جا يوم ...حددنا ...ورحنا...وناظر سمر ...
الوليد- ايوه؟؟؟وين بتسجلين نجلا؟؟
سمر ارتبكت ..نادراً ما تكلم الوليد- اييييه كنت اقولها سجلي ..معي بالمدرسه ...هي انقطعت ولا كملت ..
ام سلطان- ..مو مخالف الوليد ...بالعكس...
الوليد ..مايناظر نجلا ابد ..
الوليد- فيها حلاّل...لجا موعد الدراسه ...فكرنا؟؟
رفعت نجلا حاجب ...وابتسمت ...شبه ابتسامه ....انتبه لوجودها الوليد..ولا علّق...
لانها ..تدري ..انها ماراح تكون موجوده....
ام سلطان- ..اقعد ياوليدي,,ارتح ...شكلك مانمت...اليوم ..من طلعت ..
الوليد- لا والله مانمت ...الا وين رنا ...؟؟؟
سمر- ماشفناها اليوم تقول راسها يعورها ..
الوليد- آه..
ام سلطان- كله من السهر ..ما استفدنا منه ...ولا جاب لها الا وجع الراس ...
الوليد- ..انا ..عاد بدخل اريح ...
ام سلطان- ماتبي تتعشى ؟؟
الوليد- تعشيت ...يالغاليه ...
ام سلطان- بالعافيه ...
المحاوره تمت ..بينهم ...ونجلا ساكته .....بس غصب...بان ضيقها ..من وجوده ...
مشى الوليد وشكله فعلا مُجهد ...
ناظرت ام سلطان نجلا ..كأنها تحثّها ..تلحقه ...
نجلا تجاهلت نظرتها ..لكن اصرار ام سلطان ..قوي...
ام سلطان- نجلا؟؟ روحي يابنيتي...شوفي الوليد...يمكن يبي شي؟؟؟
بلعت نجلا ريقها وابتسمت .....
لانها ..هي تبي ..تروح ...تبي ..تنهي وجودها ...بهالبيت ....وتبتعد ....
مالها مكان .....بينهم...
بعد الي صار...




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
ارجوك, بقايا, داويني, خذني, جروح, رواية, سعودية, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%AF%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%AC Add to Google! منتديات دانات الخليج Add to Windows Live منتديات دانات الخليج iPing-it منتديات دانات الخليج Add to Feedage RSS Alerts منتديات دانات الخليج

الساعة الآن 08:07 PM

أقسام المنتدى

►◄المنتديات العامة ►◄ @ النقاش الجاد - الرأي و الرأي الاخر - الاتجاه المعاكس @ ►◄المنتديات الأسلامية ►◄ @ الشريعة والحياة @ المنتدى العام الحر @ آخر الأخبار @ منتدى الترحيب و التهاني @ ►◄المنتديات الأدبية►◄ @ شعر - قصائد - همس القوافي @ ►◄المنتديات الأسرية►◄ @ قصص - حكايات - روايات @ خواطر - نثر - عذب الكلام @ الأسرة و الطفل - عالم الأمومة - عالم الطفل @ اعشاب طبية - الطب البديل - تغذية - رجيم @ مطبخ حواء - اكلات - معجنات - حلويات @ ديكور - اثاث - غرف نوم - اكسسوارات منزلية @ ►◄ جلســة بنــات ►◄ @ مكياج - ميك اب - عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة @ ازياء - فساتين - عبايات - ملابس نسائية - موضة @ ►◄المنتديات الترفيهية►◄ @ صور - غرائب - كاريكاتير @ السياحة - السفر - دول - بلدان - عواصم - فنادق @ الصور والخلفيات @ نكت - طرائف - نوادر @ المسابقات والألعاب @ صور سيارات - عالم السيارات - دراجات نارية @ ►◄المنتديات التقنية►◄ @ برامج كمبيوتر - برامج انترنت - برامج حماية @ فلاش - فوتوشوب - تصاميم - ملحقات - دروس @ البث الفضائي والتلفزيوني @ ►◄المنتديات الأدارية►◄ @ المحذوفات @ » ¦¦ همس القلوب .. ≈ @ منتدى المشرفين والمراقبين @ ►◄المنتديات الشبابية والرياضية ►◄ @ اخبار الرياضة - صور لاعبين - كرة قدم @ التصوير الفوتوغرافي والاحترافي @ يوميات الأعضـاء @ ركن العروس @ أخبار وقرارات إدارية @ » ¦¦ Cinema and YouTube ≈ @ السيرة النبوية وقصص الأنبياء @ أستـراحـة أعضـاء دانــات الخليـج @ كـرسي الأعتــراف @ عضــو فـي ورطــة @ عالم آدم العام - ازياء - موضه - ماركات - شبابية @ المنتدى التعليمي @ ღ الخيمة الرمضانية ღ @ توبيكات ماسنجر - برامج - سكربتات - صور - رموز مسنجر @ رسائل sms و mms @ مول دانات الخليج @ الصوتيات والمرئيات الإسلامية @ اليـوم الوطنـي لقطــر الحبيبــة @ العاب الكترونية - العاب اون لاين @ » ¦¦ منطقة الخطر.. ≈ @ كـآس الخليــج Gulf Cup|21 @ البورصة والاسهم القطرية والعالميـة @ تطوير منتديات - هاكات - ستايلات @ ღ وَأَذِّن فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ ღ @ أخبار قطر @ دوري نجـوم قطــر 2011-2012 @ دورة الفوتوشوب الأولى للمبتدئين @ الأنمي والكـرتون @ ►◄منتديات الجوالات والاجهزة الذكية ►◄ @ منتديات الـ BlackBerry @ منتديات Apple IOS @ جوجل اندرويد - جالكسي s4 - سامسونغ @ اخبار الجوال - برامج جوال - ثيمات الموبايل @ العاب الكترونية - العاب اون لاين @ البث الفضائي والتلفزيوني @ دوري نجـوم قطــر 2011-2012 @ عضــو فـي ورطــة @ الأنمي والكـرتون @ كـآس الخليــج Gulf Cup|21 @ البث الفضائي والتلفزيوني @



Powered by vBulletin™


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010